Skip to main content

مكتب فوركس في كلكتا


أسعار صرف العملات الأجنبية في كلكتا.
هل البقاء في كلكتا وتبحث عن أفضل خدمة عبر الإنترنت لتبادل عملتك الأجنبية؟ الآن الحصول على أفضل الأسعار لشراء وبيع العملات الأجنبية في كلكتا من فسكارت. بسيطة عملية الحجز 2step هو كل ما تحتاجه للبدء. أيضا، عندما كنت تخطط لرحلة إلى بلد أجنبي، فإنه يمكن أن تصبح مرهقة جدا عندما يأتي تاريخ السفر أقرب، كما تحتاج إلى تتبع ألف الأشياء وأنت لا تريد الصرف الأجنبي ليكون واحدا منهم، وهذا هو السبب تحتاج إلى نسيان ذلك، عندما جئت إلى فسكارت.
فسكارت يفهم كل ما تبذلونه من المشاكل وهذا هو السبب في أنه قد حان حتى مع حل سهل لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك. عند زيارة فسكارت، سوف يفاجأ أن نرى أن تبادل العملات الأجنبية الخاصة بك بسيطة مثل شراء بعض البنود على الانترنت. لدينا 3step عملية تحويل العملات الأجنبية هي واحدة من الحلول الأكثر ثقة ومريحة وشفافة يمكنك أن تجد أي وقت مضى في أي مزودي خدمة صرف العملات الأجنبية.
أيضا، الجميع لديه متطلباتهم الخاصة. قد يكون بعضهم مرتاحين لنقل النقود عندما يسافرون لأنهم لا يريدون البحث عن الأماكن في بلد أجنبي لتبادل العملات، وبعضهم سيكون عصبيا يحمل العملة في متناول اليد. فكسارت تفهم هذا، وهذا هو السبب في أننا عند تبادل العملة، ونحن نطلب منك أي خيار اخترت لقبول العملة الأجنبية، إما عن طريق العملة، بطاقة المسافر أو التحويل الإلكتروني إلى حسابك المصرفي.
سهلة وأفضل أسعار صرف العملات الأجنبية.
فسكارت هي واحدة من مقدمي خدمة أسعار صرف العملات الأجنبية شعبية في كلكتا ويمكن أن تساعدك على الحصول على عملتك تبادلها في أسهل وأسهل طريقة ممكنة. مع فسكارت، يمكنك دائما الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية من التجار والأمر متروك لكم لاختيار أفضل صفقة ممكنة لعملتكم الأجنبية.
لماذا تختار فسكارت لتبادل العملات الأجنبية في كلكتا؟
يمكن لعملائنا الفوركس الآن تبادل العملات الأجنبية بأسعار التحويل التي لا تقبل المنافسة. فسكارت هو تقديم نظام شفاف الذي يسمح لك لوضع أوامر فقط بعد التحقق من أسعار السوق الحية. وعلاوة على ذلك، نحن لا نفرض أي نوع من العضوية أو رسوم المعاملات. خدماتنا سريعة بشكل مثير للدهشة على موقع ويب فسكارت وتطبيقات الهاتف المتحرك.
كيف سيتم صرف العملات الأجنبية في كلكتا؟
ثلاث خطوات بسيطة وسوف يتم ذلك مع أسرع معاملة الفوركس من أي وقت مضى. املأ بياناتك في المساحة المتوفرة على صفحتنا الرئيسية. فكسكارت المستأجرين المال الذين يحملون تراخيص ربي صالحة ستبدأ وضع العطاءات. بمجرد اختيار وتأكيد أفضل صفقة، وسيتم الانتهاء من النظام.
ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في كلكتا؟
لقد تعاوننا مع بعض ربي المبادلات العملة أذن الذين ترقى إلى مستوى توقعات كل زبون. ونحن نضمن صفقة الفوركس العادلة، وضمان سلامة 100٪ من المال الثمين وقيمة. سوف تكون قادرة على الاستفادة من أفضل أسعار العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع مختلف الفوائد الأخرى. كل هذه تجعل جماعيا فسكارت أفضل مزود خدمة الفوركس في السوق.
في كلكتا، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرفق التحويل الإلكتروني؟
وكثيرا ما يحتاج سكان المدينة إلى التحويلات السلكية الدولية. يمكن للمستخدمين لدينا الآن بسهولة إرسال الأموال إلى شخص يعيش في الخارج أو استكمال تحويل التعليم من خلال فسكارت. لدينا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا الأجنبية الرخيصة هي أيضا الشيء الذي المسافرين يريدون امتلاك. الحصول على بطاقة السفر الشخصية الخاصة بك محملة المبلغ المطلوب من العملة المطلوبة.
كيفية الحصول على أفضل الأسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في كلكتا؟
لدينا يسهل على حد سواء تحويلات الأموال الأجنبية. إنر إلى تحويلات العملات الأجنبية التي يقوم بها أولئك الذين يزورون البلدان الأجنبية. ومع ذلك، بعد عودتك إلى منزلك قد يكون لديك بعض العملات الأجنبية غير المنفق الذي قد ترغب في تحويل مرة أخرى إلى إنر.
نعم، بيع العملات الأجنبية ممكن أيضا في فسكارت. تحتاج فقط ليقول لنا عن بالضبط تحويل العملات الأجنبية. ستتيح لك عملية عرض الأسعار عرض أسعار الصرف المتاحة للتحويل. قارن الأسعار ووضع اللمسات الأخيرة صفقة أفضل صفقة النقد الأجنبي في فسكارت.
لماذا فسكارت؟
4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.
قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!
التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!
الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *
100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.
أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.
عملائنا سعداء.
كيف كانت تجربتهم معنا؟
"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".
- نيخيل بنصال.
(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.
"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"
(بوت 400 أوسد)، مومباي.
"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."
(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.
"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"
(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.
فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.

أفضل خدمة صرف العملات في كلكتا.
كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
في شراكة مع.
مدن الصرف الأجنبي في الهند.
صرافة في كلكتا.
بوكميفوريكس هو أول وأكبر سوق على الانترنت في الهند لتبادل العملات الأجنبية الفوركس على الانترنت. لقد أحدثت ثورة في الطريقة التي يتم بها شراء وبيع العملات الأجنبية في كلكتا. وقد تم تصميم بوكميفوريكس للعمل تماما جنبا إلى جنب مع بعض من أكبر وأكثر البنوك سمعته الطيبة في الهند. ترتيباتنا المصرفية مع البنوك الشريكة تمكن عملائنا من استكمال طلباتهم في أكثر من 2500 فرع في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل من أي مبادل العملة المحلية في كلكتا.
بوكميفوريكس يتيح لك:
شراء العملات الأجنبية - دفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في كلكتا بيع العملات الأجنبية - بيع لنا عملتك الأجنبية والحصول على روبية هندية في كلكتا إرسال تحويل الأموال من - تحويل الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.
لماذا استخدام خدمة تغيير المال بوكميفوريكس ل.
صرف العملات الأجنبية بأسعار أفضل من البنوك والمطارات والمبادلات المالية في كلكتا في الوقت الحقيقي، شفافة وأسعار الصرف تنافسية دائما. لا مزيد من المساومات معدل! القدرة على قفل على الفور في أسعار حية المعروضة. لا مفاجآت، أي استثناءات تبادل عملتك مباشرة في البنوك. لا مزيد من القلق بشأن الملاحظات المزيفة، مبادلات المال لا يمكن الاعتماد عليها في كلكتا الحصول على نفس التسليم في اليوم عتبة في منزلك / المكتب. أوامر أكثر من روبية. 50،000 مؤهل للحصول على تسليم الباب مجانا القدرة على إكمال طلبك من مئات المواقع في جميع أنحاء الهند الحصول على خصومات كبيرة على منتجات السفر مثل التأمين المسافر وبطاقات الاتصال الدولية الحصول على ولاء مذهلة وجوائز الإحالة. كسب كل مرة كنت تشير صديق / أفراد الأسرة. حفظ على كل أمر لاحق تسهيل الطبقة العليا العملاء؟ بوكميفوريكس يخرج من طريقها لتقديم أفضل معايير الخدمة.
خدمات الصرف الأجنبي.
تم تصور بوكميفوريكس وأنشأت من قبل بعض من أكثر الناس شهرة في صناعة النقد الاجنبى الهندي. لدينا الرئيس التنفيذي لديه 25 عاما من الخبرة في صناعة النقد الأجنبي، ومسؤولة عن إدخال خدمات الصرف الأجنبي (فيس) كقطاع جديد للأعمال المصرفية الهندية.
المال مبدل في كلكتا.
بوكميفوريكس يعمل في تعاون وثيق مع بعض من أكبر وأكثر البنوك سمعته الطيبة في الهند. ترتيباتنا المصرفية مع البنوك الشريكة تمكن عملائنا من استكمال طلباتهم في أكثر من 2500 فرع في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل من أي مبادل العملة المحلية في كلكتا. وعلاوة على ذلك، وذلك بفضل البنوك الشريكة لدينا؟ عملية تفتيش العملة الدقيق، يمكنك أن تتأكدوا من الحصول على العملة حقيقية وأصيلة. هذا هو الشيء الذي الصراف أصغر في كلكتا لا يمكن أبدا أن تقدم.
المسلحة مع مجموعة من الميزات الجديدة العلامة التجارية، بوكميفوريكس يجمع مزيج فريد من التكنولوجيا، وحضور واسعة على نطاق البلاد ودعم العملاء الجودة لتزويد عملائنا مع أفضل صرف العملات في كلكتا.
انقر على الزر أدناه للبدء في طلب الفوركس الخاص بك.
صرف العملات في كلكتا.
صرافة في كلكتا.
يعلن عنه في.
بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.
بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.
الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.
ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.

عملة أجنبية.
إرسال الأموال في الخارج.
بطاقة سفر الفوركس.
كان لي تجربة جيدة عندما اقترب منهم فوركس. أعطاني أفضل سعر الصرف، قريبة جدا من معدل النقد الاجنبى بين البنوك. أيضا ل ت، أعطوا خدمة جيدة. أود أن أوصي لهم فوركس و ت.
لقد حجزت لهم عندما كنا ذاهبون إلى ماهاباليشوار يجب أن أقول كانت الخدمة لطيفة جدا .. الترتيب الذي قام به كان لطيفا جدا .. كما حصلنا على مقعد لائق وكذلك فندق لطيف للبقاء..الرحلة كانت لا تنسى .. والسعر اتهم أيضا أقل مقارنة للسفر الأخرى.
وفقا لأصدقائي المرجعية زرت هذه الخدمة صرف العملات الأجنبية لتحويل الروبية الهندية إلى ريال. أنا سعيد مع هذا العمل كما أنها تحولت وفقا للقيمة السوقية.
معظم أصدقائي يرسلون لي المال من الخارج عن طريق ويسترن يونيون، ولكن مرة واحدة صديق واحد أرسل لي المال من خلال تبادل العملات الإماراتية. وعندما تلقيت المال، وجدت أن هناك رسوم أقل جدا من ويسترن يونيون.
إرسال الأموال في الخارج-تجربة العملاء.
تبحث عن العملة الأجنبية في أسعار حية، وأسهل طريقة للحصول على اتصال إلى أقرب الخاص بك تبادل العملات الأجنبية عداد في كلكتا عن طريق الاتصال 1800 3000 1555 أو الحجز في forex. uaeexchangeindia. الآن أصبح النقد الأجنبي أسهل بكثير وأسرع وأبسط. الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند لديها أيضا منشأة توصيل الطلبات للمنازل، في أي جزء من المدينة. فقط اتصل بنا وتطمئن. نحن واحدة من المبادلات المالية الرئيسية في منطقة كلكتا.
هل الصرافة في كلكتا في سهولة.
ميزات المنتج صرف العملات الأجنبية إرسال الأموال في الخارج بطاقات السفر العملات الأجنبية الطلب المسودات.
أفضل مزود صرف العملات في كلكتا.
الإمارات العربية المتحدة للصرافة إن الهند هي المركز المالي الرائد الذي يوفر خدمة النقد الاجنبى الممتازة في جميع أنحاء البلاد. "الخدمة هي عملتنا" ونحن نخدم لكم مع أفضل سعر لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. خدماتنا تمتد إلى 20 موقعا في جميع أنحاء كلكتا لمساعدة الاحتياجات المالية الخاصة بك. نحن على عتبة داركم مع خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا في أي مكان في المدينة. الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند لديها أكثر من 300 فرع في جميع أنحاء الهند، لذلك القيام بأعمال تجارية مع مبادلات المال كفاءة في كلكتا.
التعليم العلاج الطبي الهجرة العمالة رسوم التأشيرة التسجيل تصوير الأفلام.
الشراء & أمب؛ بيع أكثر من 35 عملة البلاد شراء العملات الأجنبية بموجب مذكرة تفاهم أميكس الشيكات السياحية شراء وبيع.
بطاقة متعددة العملات. أول تطبيق للهاتف المحمول العملاء في الهند لعمليات بطاقة السفر. تتوفر جميع العملات الرئيسية. مقبول أكثر من 32 مليون ماستركارد تمكين التاجر. المؤسسات وأجهزة الصراف الآلي في الخارج 24/7 توافر الأموال. آمنة & أمب؛ أمنا. مريحة للقيام. إعادة تحميلها من جميع مواقع الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند. لا رسوم الضرب. صالحة لمدة 5 سنوات.
خدمة صرف العملات الأجنبية للجميع.
صرف العملات للطلاب صرف العملات للمسافرين الأجانب رجال الأعمال المهنيين المهاجرين.
حول الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند.
وقد تنوعت الشركة الراحة المالية الأنسب لتغيير وجهة نظر العملاء بما في ذلك العملات الأجنبية، وإرسال الأموال في الخارج، التذاكر الجوية & أمبير؛ جولات، الذهب، مركبة والقرض الشخصي، تحويل الأموال الداخلية، ونقل الأموال المحلية والتأمين وحصة التداول في كلكتا. مع عقد من الخبرة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء، تقدم الإمارات للصرافة حلول فعالة من حيث التكلفة من خلال مزيج من التكنولوجيا المتقدمة، والعمليات المجربة، والموظفين المتميزين.

مكتب فوركس في كلكتا
50 & أمب؛ 68، الطابق الأرضي، مركز التجارة العالمي،
بابار، شارع، كونوت، تصنيف،
نيودلهي - 110001.
G-8، الطابق الأرضي، برج سنيجا -1،
مركز مقاطعة جاناك بوري،
235، سنترال أركيد،
دلف قطاب جيب، المرحلة الثانية،
مهرولي رود، Gurgaon - 122001، هريانا.
(مقابل بيتزا هت) قطاع -18،
نويدا - 201301 أوتار براديش.
8، سوق فيربو،
18 A، B & أمب؛ C، تشورينغهي الطريق،
كولكاتا - 700 013.
غرفة رقم 28، (الطابق الأرضي)، دلف إيت بارك، برج وندش]؛ C، أف & نداش؛ كتلة، مدينة جديدة راجرهات.
8، ماجور أرتيريال رود، كلكتا - 700156.
No.111، الطابق الأول فينا بينا مركز التسوق المباني التعاونية جمعية المحدودة، جورو ناناك الطريق، باندرا (الغرب)، مومباي وندش]؛ 400 050.
مكتب رقم 208، الطابق الثاني، شينتاماني بلازا،
تشاكالا، أنديري كورلا رود، أنديري (الشرق)،
301 / A، فاردهامان تشامبر،
17-G، كاواسجي، باتل ست،
فورت مومباي - 400001.
محل رقم 135، (المستوى العلوي)،
سوبر مول، سي جي. الطريق،
208، الطابق الثاني، مبنى صوفيا الاختيار،
St. مارك's رود، بنجالور-560001.
رقم 104، (الطابق الأول) تشالا مول،
رقم 11، السير ثياغاراجا رود، T. ناجر،
تشيناي 600 017.
6-3-1111، محل رقم 110، الطابق الأول،
بابوخان مول، سوماجيغودا،
39/575 B1، غروند فلور، أوب. مستشفى الثقة الطبية شرق بلوك S. A. رود،
فالانجامبالام، كوتشي & نداش؛ 682016.
127-إست الطابق، كونوت مكان بوندغاردن الطريق. بيون - 411001.
50 & أمب؛ 68، الطابق الأرضي، مركز التجارة العالمي،
بابار، شارع، كونوت، تصنيف،
نيودلهي - 110001.
0091-11-23412180، 23413044/3132/4004.
101،111،112 & أمب؛ 117 مبنى راكيشديب،
11 مجمع تجاري،
غولموهار إنكليف، نيودلهي - 110049.
G-8، الطابق الأرضي،
سونيجا تاور-1، مركز جاناك بوري،
235، سينترال أركيد، دلف كوتاب إنكليف، فايز-إي،
مهرولي رود، Gurgaon - 122001، هريانا.
0124-4050492، 2560892/893.
D-107، الطابق الأرضي، سوشانت للتسوق.
ممر، سوشانت لوك المرحلة 1،
J-29، الطابق 1 (مقابل بيتزا هت) قطاع -18،
نويدا - 201301 أوتار براديش.
0120- 2515653، 2515658/3066367.
8، فيربو's ماركيت، 18 A، B & أمب؛ C،
تشورينغهي رود، Kolkata - 700 013.
033- 22495095/7455/22176068.
غرفة رقم 28، (الطابق الأرضي)، دلف إيت بارك،
برج & نداش؛ ج، أف & نداش؛ بلوك، نيو تاون راجارات 8،

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ