Skip to main content

معظم الخيارات المتداولة اليوم


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


ويقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت الأعضاء الرئيسيين قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


تشانج: -0.09 (-0.82٪)، الحجم: 21.88M.


وضع وحدة التخزين: 30،250 & # 149؛ حجم المكالمات: 45،341 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 0.67.


20 أبريل 2018 (119 يوما حتى انتهاء الصلاحية)


** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر السهم الحالي، على افتراض أن خيار المكالمة قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير ليتم استدعاؤها في أي وقت، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار المكالمة تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.


ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في إضراب معين، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


مجموعة منتجات سم - العقود الآجلة وعقود الخيارات الأكثر تداولا: الربع الثالث 2017.


مجموعة سم المنتجات الرائدة.


قائمة فصلية لعقود العقود الآجلة الرائدة في مجموعة سم وعقود الخيارات. يعرض أهم العقود من حيث متوسط ​​حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة لأسعار الفائدة والأسهم والطاقة والعملات الأجنبية والسلع الزراعية والمعادن. ويتضمن هذا المورد أيضا معلومات عن إطلاق المنتجات مؤخرا وبيانات الشراكة العالمية.


التقارير السابقة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يحبها التجار اليوم.


أفضل الأسهم التداول اليوم هو الذي يوفر فرصة في تحركات الأسعار ولها حجم وافرة حتى تتمكن من الحصول على والخروج من تلك الفرص بسرعة. ويعرف هذان العاملان بالتذبذب والحجم، وكم من التقلب والحجم هناك يساعدك على اختيار أفضل الأسهم تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة لأسلوب التداول الخاص بك والشخصية.


بعض التجار اليوم مثل الكثير من حجم دون الكثير من التقلبات.


السعر يتحرك سنت واحد في كل مرة، وفروة الرأس الحركات الصغيرة. البعض الآخر يفضلون الكثير من العمل في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي يتاجرون بها (انظر البحث يوم الأسهم تداول مع أكبر التحركات). يتحرك السعر بسرعة، وغالبا ما يتحرك عدة نقاط مئوية في يوم واحد، ويمكن أن تقفز عدة سنتات أو أكثر في ثوان.


حجم وتذبذب تتغير مع مرور الوقت، على الرغم من. الأحداث المحددة قد تجعل الأسهم / إتف شعبية جدا لفترة، ولكن عندما يكون الحدث هو أكثر من حجم وتقلب تجف. قد تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا. ومن الأمثلة على ذلك S & أمب؛ P 500 فيكس ست فوتشرز إتن (فس). عندما يتحرك S & أمب؛ P 500 أعلى، فس هادئة نسبيا، ولكن عندما يسقط S & أمب؛ P 500، فس يقفز إلى الحياة وهناك قفزة كبيرة في التقلب والحجم.


فيما يلي قائمة بأكثر الأسهم تداولا اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولديها الكثير من الحجم، حيث يبلغ متوسطها أكثر من 10 ملايين سهم يوميا، ولكنها تختلف في التقلب.


بيتا هو خط الأساس لتحديد التقلب.


وهو يقيس مقدار تحرك المخزون بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500. بيتا فوق 1 أو أقل -1 يعني أن المخزون أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. بيتاس بين -1 و 1 يعني أن السهم يميل إلى أن يكون أقل متقلبة من S & أمب؛ P 500. إتفس تتبع الفهارس الخاصة بهم، وليس S & أمبير؛ P 500 (باستثناء سبي)، وبالتالي لا يتم توفير قراءات بيتا لصناديق المؤشرات المتداولة أدناه.


لنرى بسرعة كيف تقلب إتف هو، بالنسبة إلى S & P سبدر P، فتح مخطط الرسم البياني على فريستوكشارتس. انقر على إعدادات & غ؛ مقارنة، اكتب رمز إتف الذي تريد مقارنته وحدد المربع بجواره. أيضا، حدد علامة & # 34؛ إظهار مقياس النسبة المئوية. & # 34؛ الآن يمكنك أن ترى كم في المئة إتف (أو صناديق الاستثمار المتداولة متعددة) يتحرك نسبة إلى سبي (للمزيد انظر كيفية الحصول على أقصى استفادة من فريستوكشارتس).


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


على نحو متسق الأكثر إتف شعبية بين التجار اليوم هو سبدر S & P 500 إتف (سبي). فإنه يتداول بشكل روتيني أكثر من 100 مليون سهم يوميا، وحجم ضخم يسمح لك للتداول أصغر أو أكبر أحجام موقف تكييفها من التقلب. وهنا الأسهم الأخرى ذات الحجم الكبير وصناديق الاستثمار المتداولة التي تنظر في التداول اليومي. يتم توفير بيتاس حيثما ينطبق ذلك. كل الأرقام قابلة للتغيير. تأكد من أن الأسهم / إتف لا يزال يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل التداول بها.


فحص لأرصدة نفسك.


شاشة لمخزون التداول اليوم باستخدام فينفيز أو آخر الأسهم / إتف موقع الفرز. على فينز، انقر على علامة التبويب فرز.


للبحث عن الأسهم، ضمن علامة التبويب الوصفية انتقل إلى إندوستري & غ؛ ستوكس أونلي. للبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة فقط، انتقل إلى إندوستري & غ؛ إكسهانج ترادد فوند. للبحث عن كليهما معا، اترك الحقل مضبوط على أي.


ضمن علامة التبويب الفنية، قم بتغيير إعداد بيتا للبحث عن الأسهم التي هي أكثر أو أقل تقلبا.


في أعلى الشاشة، هناك قائمة منسدلة تسمى أوردر. حدد متوسط ​​حجم (3 شهر) من القائمة، ووضع في ترتيب تنازلي (تنازلي).


الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة في وقرب الجزء العلوي من القائمة لديها أكبر حجم، وهذا هو المكان الذي معظم التجار يريدون التركيز البحث.


الكلمة الأخيرة في اليوم الأكثر تداولا تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة للتجار اليوم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


شاشة أو البحث عن الأسهم تداول جيدة يوم على أساس منتظم، أو التجارة نفس واحد في كل وقت، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). معرفة الأسهم أو إتف للتجارة هي جزء فقط من اللغز، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية التداول اليوم تلك الأسهم.

Comments

Popular posts from this blog

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ