Skip to main content

هو الفوركس يستحق كل هذا العناء


تداول الفوركس يستحق ذلك.


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


تداول الفوركس ليس شيئا جديدا. تاريخها قديم مثل تاريخ المال. ولكن الطريقة التي تجار تجارة الفوركس التجزئة تجارة العملات الآن، هو بطريقة أو بأخرى جديدة. ويتم ذلك إلكترونيا ومن خلال شبكة الإنترنت. فمن تقريبا 100٪ التلقائي وأنه لا يحتاج لمسة الإنسان لاستكمال عملية تبادل.


إمكانية تداول العملات الأجنبية.


الفوركس، وغالبا ما يشار إلى فتحات العملات الأجنبية أو فكس، هو السوق الدولية التي لا تزال مفتوحة لمدة 24 ساعة لمدة 5 أيام عمل متتالية كل أسبوع. وما فتئت السوق تتسع باستمرار، وتجري حاليا صفقات تتجاوز قيمتها 3 تريليونات دولار كل يوم.


تخيل كان لديك كل المعرفة والسوق رؤى. لذلك، كم من المال يمكنك جعل في سوق الفوركس؟ ليس هناك حد لمدى يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


تصبح تاجر الفوركس مربحة.


يجب أن يكون لديك ثلاثة أشياء لتصبح تاجر الفوركس جيدة وناجحة:


تجربة المعرفة المناسبة النفسية والنفسية.


وهناك نوعان من الأمور الهامة جدا التي يجب أن نلاحظها:


وأنا أؤكد دائما على هذه الحقيقة أن كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية ليست صعبة ومعقدة كما يعتقد ما التجار الجدد. تقريبا جميع أولئك الذين يبدأون تداول الفوركس، لديهم عقلية وعقلية من تجاربهم السابقة. انهم "يعتقدون" أن كسب المال هو صعب جدا، لأن معظمهم لديهم صعوبة في كسب المال وتغطية نفقاتهم.


ماذا يحدث عند بدء عمل جديد مع مثل هذه العقلية؟ انها لن تعمل، وأنك لن تنجح.


& كوت؛ سواء كنت تعتقد أنك تستطيع، أو كنت تعتقد أنك لا تستطيع، أنت على حق. "-Henry فورد.


الوضع المالي الخاص بك.


النقطة الثانية التي يجب أن أشاطركم قبل أن أساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة، هو عن الوضع المالي الخاص بك. هناك شيء مهم جدا هنا أن عليك أن تعرف.


لا يمكنك كسب العيش من خلال تداول العملات الأجنبية. أعني، لا يمكن أن يعرف تداول الفوركس كمصدرك الوحيد للدخل والعمل بدوام كامل. تداول الفوركس هو فرصة استثمارية لزيادة ثروتك وتجعلك أكثر ثراء.


ولذلك، إذا لم يكن لديك وظيفة ومصدر للدخل، أو، لديك وظيفة ولكن دخلك لا يكفي، لديك لإنشاء مصدر موثوق بها وقوية للدخل أولا، ومن ثم استخدام جزء من المال الذي جعل لكسب المزيد من المال من خلال تداول العملات الأجنبية. إذا كنت لا تفعل ذلك، مع التركيز على تداول الفوركس واحد سيكون شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.


والأعمال المنزلية.


التداول هو عمل عظيم ويمكنك جعل الكثير من المال من خلال ذلك في حين لم يكن لديك لمغادرة منزلك. ومع ذلك، عليك أن تصبح قادرة على تحليل الأسواق بشكل صحيح وإيجاد فرص تجارية قوية. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون لديك الظروف العقلية والحياة المناسبة، بحيث يمكنك القيام بعملك كالتاجر مع راحة البال.


تداول العملات الأجنبية هو متعة وحيوية نمط الحياة. الحياة ليست كل شيء عن العمل الشاق! مع تداول العملات الأجنبية الناجحة يمكنك التقاعد والذهاب في عطلة. عندما تريد تداول الفوركس! واي فاي، وهذا كل ما تحتاجه!


تداول العملات الأجنبية يستحق ذلك إذا كنت تريد حقا أن تعلم ذلك. إذا كنت ترغب فقط في نسخ تداول شخص آخر، أو لديك خوارزميات القيام بهذه المهمة بالنسبة لك ثم سيكون لديك طريقة مؤلمة إلى الأمام. المشكلة مع فوريكس هو أن هناك مجتمع ضخم من ليتشس الذين لا يستطيعون كسب العيش أو تداول كبير الربح لأنفسهم ولكن نريد بيع كل خدمة ممكنة واحدة من المنتج هناك إلى "مساعدة" لك مع التداول الخاص بك، واعدة المكاسب الأسية و والتي تبين التلاعب نتائج الاختبار الخلفي، حتى أنها تأخذ استراتيجيات التداول الشعبية والمفاهيم إعادة العلامة التجارية باعتبارها خاصة بهم. وينطبق الأمر نفسه على المستشارين الخبراء أو خوارزميات التداول، والكثير منها مجرد هندسة عكسية نسخ إعادة وصفها.


المشكلة هي أن هناك حلقة مفرغة حيث يمكنك شراء استراتيجية، إشارة فوريكس أو الروبوت ثم أن المنتج أو الخدمة يولد في بعض الأحيان أكثر من 30٪ الأرباح في الأسابيع الأولى إذا كنت محظوظا ولكن بعد يوم واحد سوف تستيقظ مع أكثر من 50٪ من سحب أو حتى مع مارجين كال من الوسيط الخاص بك، ثم كنت التخلي والبحث عن المنتج التالي الذي سوف تعطيك تلك المكاسب الهائلة كنت أحلم دائما.


لا تحصل لي خطأ بعض الأدوات للبيع هناك يمكن أن تساعد حقا لك لكنها لن تحل لك أبدا ك ترادر، وأدوات مثل الآلات الحاسبة إدارة المخاطر ووقف الخسارة المرافق التنسيب وحتى إخفاء وقف الخسارة من الوسيط الخاص بك.


يتحدث عن وقف الخسارة والسماسرة فمن الصعب جدا العثور على وسيط لائق الذين لن مطاردة وقف الخسارة والبيانات حجم وهمية. لديهم ميزة على لك لأنهم يعرفون أين جميع مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح في الوقت الحقيقي، وكنت لا.


تداول الفوركس هو التداول الإحصائي جدا حيث تحتاج إلى أن يكون الكثير من الانضباط، وتتبع كل تجارة واحدة تقوم بها، ومعرفة احتمالات الخاص بك، والفوز الخاص بك إلى نسبة الخسارة، واستخدام مكافأة المخاطر المناسبة، وإدارة المخاطر، لديهم توقعات منخفضة، تحتاج لفهم العرض والطلب، تجد لك ما يصلح لك بدلا من اتباع نظام شخص آخر، لا تجعل الإفراط في استخدام المؤشرات، ولا تحاول تخمين حيث يذهب السعر ولكن لديها خطة التداول مع وقف الخسارة واقعية واتخاذ الربح.


هناك حجم هائل من تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم، بل هو سوق تنافسية للغاية. عليك أن تكون هناك مشاهدة الأسواق خصيصا خلال التداخل بين لندن ونيويورك الدورات.


القيام البحوث الخاصة بك، وينبغي أن تثق فقط المدربين الفوركس إذا كانوا على استعداد لتعطيك توقعات واقعية ولا شيء من هذا الصندوق الأسود المقدسة غرايل غير الشعور تجد عادة. ولا تتاجر وحدها تحتاج الناس لمساعدتك على القيام بالتحقيقات الواقع وتساعدك على اتباع القواعد الخاصة بك.


لقد نسيت تقريبا أن أتحدث عن أهم جانب من جوانب التداول: علم النفس التجاري. متأكد من أنك يمكن أن تتعلم مبادئ من الحوض الصغير الكتب وندوات ولكن فقط الحوض الصغير تداول الحسابات الحقيقية مع الانضباط وخطة التداول سوف تتعلم كيفية تجنب الأخضر ودورة الخوف الذي يجعل معظم التجار يذهب كسر.


لذلك للإجابة على السؤال هو تداول الفوركس يستحق ذلك؟ أود أن أقول أنه ليس هناك إجابة واحدة تنطبق على الجميع، والبعض سوف تنجح، فإن معظم تفشل، ولكن يمكنك أن تسميها فقط الفشل إذا كنت التخلي عن.


السبب أخذت الوقت لكتابة ما سبق هو أن أتمنى أن شخص ما يمكن أن تخبرني كل ذلك قبل أن بدأت التجارة الفوركس. أنا التجارة منذ عام 2008 وأنا تداولت الأسهم، الخيار ينتشر، العقود الآجلة، أنا تداول الفوركس من 2014 إلى 2016 والآن تحولت إلى الأسهم مرة أخرى، والسبب هو أن أدركت فوريكس ليس بالنسبة لي. خلال سنوات تداول فوريكس تعلمت الكثير عن التحليل الفني والأسواق بشكل عام ولكنني وجدت نفسي أكثر دوافع تداول الأسهم، فإنه يناسب لي أفضل.


واحدة من أعظم الأشياء في تداول الفوركس هو أن لديك الحرية الكاملة لإدارة وقتك.


هناك المزيد من التجار الفوركس الفردية الآن من أي وقت مضى، وعدد ينمو يوميا.


سوق الفوركس هو حلم المستثمر.


العديد من الناس تركوا وظائف عالية الغلة لبدء كسب المال في تداول العملات الأجنبية وتصبح التجار بدوام كامل.


والتداول يمكن أن تجعل حياتك أسهل بطرق أخرى أيضا.


ومع ذلك، فإنه ليس كل خيار جيد، على حد سواء في كل مجالات الحياة، كما أن هناك ما يصل الى 80-90٪ من التجار السذاجة الذين يشهدون حساب ويبيوت.


كما أن سائلها السائد، وهو أعلى حجم في العالم يحمل السوق المالية، وأي تغييرات في الاقتصاد العالمي قد تكون لها تداعيات أعلى.


وبالتالي، تداول العملات الأجنبية لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها ولكن من الأفضل دائما أن تأخذ المخاطر (على الرغم من مع الحسابات الصحيحة) إذا كنت من المرجح أن يكافأ أفضل.


اقرأ هذه المقالة المتعلقة بتجار الفوركس مثل لمعرفة المزيد عن هذا الجانب: أدميرالماركيتس / تحليل.


ذلك يعتمد على ما تريد الخروج منه؟


أردت أن أكون محترفة. كنت على استعداد لوضع في السنوات والمال لتحقيق ذلك. لذلك بالنسبة لي، نعم، كان يستحق ذلك.


ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن مسار سهل إلى المال، وتداول العملات الأجنبية هي واحدة من أسوأ الطرق لتحقيق هذا الهدف.


ويأتي ذلك إلى مستوى التوقعات. ما هم؟ هل تبحث أن تكون محترفة ولها لقطة مما يجعلها مهنة، أو ربما مجرد هواية؟ ليس هناك إجابة خاطئة، فقط فهم الطريق إلى تاجر الحائز على جائزة طويلة وصعبة. ليس هناك اختصار، لا تدع الناس يخدعك إذا كانوا يقولون لك هناك.


تجارة الفوركس: طريقة أفضل لكسب المال.


- تجارة أسواق العالم مع التنفيذ الفوري والفواصل الثابتة أو العائمة.


- الحصول على التدريب المجاني & أمب؛ مساعدة لتداول العملات الأجنبية.


الخطوة 1: التسجيل.


فتح حساب تجريبي معنا (أسواق إيسي) لممارسة وتلقي كل ما تحتاجه لبدء التداول. دورات تدريبية مجانية إذا كنت في حاجة، مدير حساب شخصي وأدوات التداول لمساعدتك في اتخاذ القرار الخاص بك.


الخطوة 2: ابدأ التعلم.


مرة واحدة المسجلين، وسوف نقدم لكم برنامج تدريب مجاني للمبتدئين. وهذا يشمل إعداد الفردية مع خبير ومجموعة واسعة من دروس الفيديو وكذلك الكتاب الإلكتروني التداول الحر.


الخطوة 3: بدء التداول.


بدء تداول العملات، الأسهم أو السلع في أي وقت وفي أي مكان. سوف تكون قادرة على التجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قرص أو الهاتف الذكي وزيادة فرص لك كسب الأرباح.


لمزيد من المعلومات الاتصال سوريندار: (+91) 9060886155.


تنويه: نظام "آمنة" التداول قد وضعت من أي وقت مضى، ولا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح أو الحرية من الخسارة. للاستمتاع الكامل تجربة التداول الخاص بك، والاستثمار فقط ما يمكن أن تخسره.


بالنسبة لأولئك منا الذين يتمتعون التحدي من التداول نعم أنه يستحق كل هذا العناء. تداول العملات الأجنبية هو عمل مثل أي عمل آخر. هل يمكن أن تجعل المال تفعل أي شيء تقريبا إذا كنت تكرس نفسك لتصبح خبيرا في هذا المجال.


في الفوركس لديك لتقترب التداول مع عينيك والعقل مفتوحة على مصراعيها. في محاولة للفوز في الفوركس من دون وضع في الوقت والجهد لتصبح خبيرا لن تعمل. كنت تتداول في السوق مع التجار المهنية رسملة جيدا الذين يتداولون على محمل الجد. تحتاج إلى أن تكون خطيرة كما هي.


إذا حاولت الفوركس وكنت تستمتع التداول وكنت تشعر بأن لديك المثابرة على التمسك به لا تستسلم. تأخذ الرحلة حتى جبل الفوركس. إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة مع القليل جدا من الجهد ننظر في مكان آخر.


هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟


أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه أو نفسها سؤال واحد مهم جدا، هل تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟ كما المهنيين كنا نقوم بذلك لفترة طويلة، لقد نمت وأصبحت جزءا من هذه الصناعة ولكن لا يزال بإمكاننا تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال. الجواب الحقيقي الوحيد والصادق الذي يمكن أن نقدمه لك هو: ذلك يعتمد على من يسأل.


ومن المفهوم أن هذا قد لا يقلل منه كجواب مفيد واضح ولكن هذه هي الحقيقة ودعونا نوضح لماذا. تداول العملات الأجنبية ليس قرارا يمكن أن يتم في يوم ولا هو المسار الوظيفي أو هواية التي يمكن اتخاذها بسهولة. نعم يمكن أن تؤخذ من قبل أي شخص ولكن مهارات وخصائص محددة يجب أن تقع داخل الشخص من أجل ليس فقط الخروج على قيد الحياة من السوق ولكن للخروج على رأس القائمة.


من وجهة نظر تداول الفوركس هو يستحق كل هذا العناء. انها تستحق ذلك لأنها ساحة مختلفة تماما من أي شيء آخر كنت قد شهدت من قبل، والأدرينالين محض أن يندفع من خلال التجار والمستثمرين يوميا لأنها مراقبة تحركات السوق لا مثيل لها. انها أيضا يستحق كل هذا العناء بسبب وفرة جديدة وجدت المعرفة التي يتم توفيرها على الفور مع. وبالتالي يعمل السوق عالميا وبالتالي يتم فتح تاجر لمختلف الأحداث الثقافية والبصيرة دون أن يعرف حتى ذلك، والتفاعل يوميا مع الأرقام والأرقام والناس من جميع أنحاء العالم.


A تاجر الفوركس يدخل التمويل الدوري الكبير، وهناك لا يلعب حولها مع المال هنا، والمال هو العمل والمال والمعرفة هي السلطة. لذلك إلى شخص مهتم بالدراسة في مدرسة مختلفة تماما حيث معرفة كيف لفة الاتجاهات وتؤثر على صناعة نقول: "نعم، انها تستحق كل هذا العناء".


يقف على الجانب الآخر، تداول العملات الأجنبية لا يستحق كل هذا العناء. كل طبيعة العمل هو كوثروت و لا يرحم. السوق هو لا يرحم، وأنها لا تجني مشاعر أي شخص. إذا كنت في ذلك لتحقيق ربح سريع ثم فقدان الخاص بك ليس مضمونا فقط ولكن أيضا تضخيمها. تداول الفوركس عبر الإنترنت ليس شيئا يمكن للمرء أن يأخذ على محمل الجد بسبب جميع المتغيرات المعنية. كثير من الناس خطأ تداول العملات الأجنبية للمراهنة ولكن لا يمكن أن يكون أي أكثر خطأ. الرهان هو ببساطة محاولة لتخمين احتمالات الحصول على A أو B، أحمر أو أسود، 0 أو 38 مع فرصة 50٪ من النجاح. في حين أن النقد الاجنبى ينطوي على معرفة تأثير الأحداث العالمية الحالية، وحركات الاتجاه الماضي، وكيف الظروف الحالية قد تحول الصك تاجر يضع استثماراتهم على.


التنبؤ ليس التخمين، انها تكون قادرة على فهم الماضي والحاضر ومعرفة ما سيحدث في المستقبل. لذلك للشخص الذي يبحث فقط في الفوركس كوسيلة لكسب المال بسهولة ثم سنرد: "لا، انها لا يستحق كل هذا العناء" ونصحهم أنه من الأفضل أنها أبقت أموالهم في جيوبهم.


بشكل قاطع، في المرة القادمة التي تسأل أنت أو شخص آخر هذا السؤال يجب أن نعرف أن الجواب يعتمد فقط على نفسك. لا يوجد شيء أي خبير الفوركس أو عراف يمكن أن أقول لكم أن يمكن أن يبرر فقط مدى استعداد كنت للذهاب رأسا على رأس مع الآخرين في هذا الساحة والوحيد الذي يمكن قياس نجاحك هو أنت.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2016 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أميركا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


تداول الفوركس هل يستحق كل هذا العناء؟


هناك العديد من التجار الفوركس الطموحين في العالم وعلى الرغم من أن العديد من العيش الناجح منه، معظم الناس تفشل ... في بعض الحالات بشكل فظيع. هذه الحقيقة يطرح السؤال، هو تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟


هذا حقا ليس سؤالا سهلا للرد وأنه يتلخص في مزاجه ومعرفة التاجر.


إذا كنت تناقش هذا السؤال نفسك، أفضل شيء يجب القيام به هو محاولة ذلك! لا تبدأ باستخدام المال الحقيقي - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي ونرى كيف تحصل على في بيئة خالية من المخاطر. على الرغم من أن هذا لن يكون هو نفسه كما لو كنت جلس هناك المخاطرة النقدية الخاصة بك، وسوف تعطيك نظرة ثاقبة كيف يعمل التداول وما إذا كنت سوف تكون أي خير في ذلك.


إذا كان لديك خبرة في التداول ويتساءلون عما إذا كان يستحق أن تحمل ثم ربما ليس كذلك. غالبية الناس الذين يحاولون جعل الربح تداول العملات الأجنبية فشل. إذا كنت تشعر بأن لديك إمكانية ثم نصيحتنا أن يكون التعلم والتعلم والتعلم. الحصول على عقد من كل كتاب يمكنك على التحليل الفني و / أو الأساسية وتثقيف نفسك. حتى التفكير في الذهاب إلى دورة لضبط المهارات الخاصة بك. هناك بعض التعليم العظيم على الانترنت & # 8211؛ تقدم شركة الرهان انتشار إيتكس كابيتال بعض التعليم رائعة من خلال شركة طرف ثالث مجانا عند الاشتراك للحصول على حساب معهم. شركات التداول المشتقة الأخرى تقدم تعليما مماثلا.


هناك الكثير من المال ليتم تداول الفوركس ولكن الكثير من الناس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز في وجعل ستة أرقام خلال الليل. كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، يستغرق وقتا طويلا للحصول على جيدة في ذلك، ناهيك عن قدر كبير من الجهد. قضاء بعض الوقت في مشاهدة ندوات عبر الإنترنت، وقراءة الكتب وتقييد التداول الخاص بك إلى الحد الأدنى من المبالغ أو أفضل من ذلك، وذلك باستخدام حساب تجريبي وعند بدء تشغيل جيدا، حتى الرهانات.


عن المؤلف.


ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.


هل يستحق أن تصبح تاجر الفوركس؟


& # 8220؛ هل يستحق أن يصبح تاجر الفوركس؟ & # 8221؛ هو السؤال أنا عادة ما يطلب، بالإضافة إلى العديد من الأسئلة الأخرى المماثلة:


هل يستحق قضاء بعض الوقت في تداول الفوركس ليصبح تاجر الفوركس؟ هل تداول العملات الأجنبية عمل واعد أم أنه يضيع الوقت والمال؟ هل يمكن للمرء أن يصبح غنيا من تداول العملات الأجنبية؟ هل يمكن للمرء أن يصبح مليونير تداول العملات الأجنبية؟


هذه كلها أسئلة جيدة. قبل أن تفعل شيئا، عليك حقا أن تعرف ما إذا كان يستحق لقضاء أي وقت على ذلك أم لا. عليك أن تعرف ما إذا كان يستحق لقضاء بعض الوقت الخاص بك على تعلم الفوركس، أو أنها فازت & # 8217؛ ر تحصل في أي مكان أخيرا.


إرسال الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


هل يستحق الفوركس أن يقضي الوقت؟


الجواب القصير هو، الفوركس هي الفرصة التي تمكنك من استثمار بعض المال لكسب المزيد من المال. بل هو فرصة استثمارية لزيادة الثروة الخاصة بك. لذلك فمن الجدير أن نتعلم كيفية تداول الفوركس وكسب المال معها. ومع ذلك، هناك بعض الشروط التي لديك لتلبية ليصبح تاجر الفوركس مربحة. دون وجود هذه الشروط يمكنك & # 8217؛ ر جعل أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية.


أولئك الذين يطرحون هذه الأسئلة هم من مجموعتين مختلفتين. أعضاء المجموعة الأولى يعرفون بالفعل أن الفوركس يجعل المال. ما يريدون معرفته هو ما إذا كان & أمب؛ 8220؛ إنهم & # 8221؛ سوف تصبح قادرة على كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية أم لا. الجواب القصير لهذه المجموعة هو، إذا كان الآخرون يمكن كسب المال من تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. لا يجب أن تكون عبقريا أو تعليما عاليا أو عالم الصواريخ لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. عليك أن تكون جديا ومنضبطا، سواء في البداية التي تريد أن تبدأ التعلم، وأيضا عندما كنت قد تعلمت وتريد أن تبقي على التداول لتحقيق الربح باستمرار.


المجموعة الثانية تريد أن تعرف كم من المال يمكن أن تجعل من خلال تداول العملات الأجنبية. يعني أنهم يعرفون أنه يجعل المال وهم يعرفون أنها سوف تصبح قادرة على كسب المال معها، لكنها تريد أن تعرف ما إذا كان يجعل المزيد من المال مقارنة مع الشركات الأخرى أم لا. إنهم يريدون أن يعرفوا ما إذا كان يستحق قضاء بعض الوقت في تعلم الفوركس، أو أنهم أفضل لقضاء وقتهم الثمين لتعلم شيء آخر الأعمال لأنها يمكن أن تجعل المزيد من المال أسهل وأسرع.


للإجابة عن هذا السؤال، اسمحوا & # 8217؛ s انظر كم من المال وظائف أخرى يجعل. وعادة ما يقوم أطباء الأسرة بحوالي 105-140،000 دولار سنويا بعد الضريبة، في حين يتعين عليهم أن يدرسوا لمدة 20 عاما تقريبا ليصبحوا طبيب الأسرة ولديهم مثل هذا الدخل. لديهم للعمل 8 ساعات على الأقل يوميا، كل يوم. في بعض الأحيان لديهم للعمل في عطلة نهاية الأسبوع أيضا.


ويبلغ متوسط ​​معلمي المدارس الابتدائية 000 53 دولار، بينما يبلغ عدد المحامين 000 130 دولار، ويجعل المدربون الرياضيون 000 37 دولار، ويصل عدد العاملين في مجال التعليم إلى 000 25 دولار، ويجعل المدرسون المساعدين 25 000 دولار سنويا.


الآن السؤال هو كم يمكن للمتداول الفوركس أن يجعل؟


يمكن أن يكون مختلفا بالنسبة للمتداولين المختلفين ويعتمد ذلك على عدة عوامل مختلفة، مثل نمط التداول وحجم الحساب و # 8230؛


في الواقع، تداول الفوركس لديه إمكانات كبيرة وغير محدودة في كسب المال وزيادة ثروتك. ومع ذلك، عليك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة، وإلا يمكنك أن تفقد الكثير من المال معها.


الشيء الذي عليك أن تفكر فيه هو أنه من الصعب جدا معرفة الفوركس أو تداول الأسهم كعمل بدوام كامل. فهي فرص الاستثمار التي تمكنك من زيادة ثروتك. يمكنك جعل الكثير من المال معهم في حين لديك بالفعل الكثير من المال وكان لديك واحد على الأقل مصدر جيد للدخل، وفي الوقت نفسه كنت التجارة العملات والأسهم لزيادة ثروتك. تداول العملات الأجنبية هو وسيلة لإجبار المال الخاص بك لكسب المزيد من المال بالنسبة لك. ومن الصعب استخدام هذا المبلغ كمصدر وحيد للدخل.


لذلك، الجواب من هذا السؤال الذي & # 8220؛ هل يستحق أن يصبح متداول الفوركس؟ & # 8221؛ هو نعم لأنه عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة، يمكنك التجارة العملات وتحقيق الربح. ومع ذلك، أنا لا & # 8217؛ ر التوصية بأنها وظيفة بدوام كامل أن تقضي كل من وقتك والمال على ذلك. بل هو فرصة استثمارية جيدة ولكن ليس وظيفة جيدة بدوام كامل.


ومن الجدير أن تصبح تاجر الفوركس ولكن عليك أن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك & # 8217؛ ر جعل أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية عندما يكون لديك لكسب المال. أعني إذا لم يكن لديك عمل ودخل أو لديك وظيفة ولكن دخلك لا يكفي، سيكون من الصعب جدا جعل أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية. السبب الأول والأهم هو أنه سيكون لديك الكثير من الخوف للمخاطرة أموالك، وفي الوقت نفسه سيكون لديك الكثير من الجشع لكسب المال. هذه المشاعر اثنين، والخوف والجشع، لا & # 8217؛ ر تتيح لك التفكير وقررت بشكل صحيح. سوف تجعل الكثير من الأخطاء وسوف تفقد أموالك.


من ناحية أخرى، عندما لا يكون لديك ما يكفي من المال، يمكنك فتح حساب حقيقي معقول وتحقيق مبلغ معقول من الأرباح فقط من خلال اتخاذ خطر صغير 2-3٪ في كل موقف (إعداد التجارة ). سيكون لديك لفتح حساب صغير ثم حاول أن تنمو من خلال اتخاذ مخاطر كبيرة. ونتيجة لذلك، سوف تمحو حسابك.


لتصبح تاجر الفوركس مربحة والمستثمر، أولا يجب أن يكون لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال باستمرار. هذا الدخل لا يغطي فقط نفقات حياتك، ولكن أيضا يترك مبلغ معقول من رأس المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المناسبة.


ثم، في حين لا يزال لديك مصدر الدخل الخاص بك، وتعلم كيفية تداول الفوركس، وعندما تصبح تاجر الفوركس مربحة، يمكنك استخدام جزء من أموالك للاستثمار في سوق الفوركس لزيادة ثروتك.


هذا هو أفضل وسيلة لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يكون إضاعة الوقت والمال إذا كنت تتبع الطرق الأخرى.


الآن السؤال هو كيف يمكن أن يكون مصدر جيد للدخل قبل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة ومربحة. لحسن الحظ، أصبح من الممكن القيام بذلك من خلال قوة الإنترنت ونظم تكنولوجيا البيانات. هذا ما يفعله أعضاء نادي لوكشكوت المليونيرات.


ومن الجدير أن تنفق الوقت والمال لتوليد مصدر كبير للدخل الذي يجعل الكثير من المال ومن ثم استخدام جزء من المال الذي تقوم به لكسب المزيد من المال من خلال تداول العملات الأجنبية والفرص الاستثمارية الأخرى مثل الأسهم والعقارات و # 8230؛ .


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


& # 8221؛ التداول غير محفوف بالمخاطر في حد ذاته. الطريقة التي يتداول بها بعض الناس، هي محفوفة بالمخاطر & # 8221 ؛.


U يمكن أن تجعل من عنوان الكتاب 🙂


إنها فكرة جيدة 🙂


مرحبا كريس، المادة العظمى كما هو الحال دائما. أود أن أسألك ما إذا كنت تتداول أكثر من أزواج (أزواج متقاطعة مختلفة أو نصف مختلفة؟) في نفس الوقت، وإذا كان الأمر كذلك في ظل أي شرط (على سبيل المثال بعد نقل وقف الخسارة إلى التعادل)؟


شكرا لكم. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


أنا التجارة فقط أزواج أنا المدرجة هنا:


أنا أدخل كلما أرى الإعداد قوية جدا. لا يهم إذا كان لدي بالفعل موقف مفتوح أم لا. بالطبع يجب على المرء أن يكون حذرا أن يكون ما يكفي من هامش الحرة.


شكرا لك كريس.


قال أحد معلمتي & # 8221؛ في تجارة نحن لسنا مدفع رشاش، ولكن نحن النخبة قناص ..


ماذا يعني معلمتي مع كلماته.


إنها قول جميل وحكيم. هو في الواقع حول الإفراط في التداول وما أؤكد دائما بشأن اتخاذ الاجهزة قوية جدا. مدفع رشاش يطلق النار عدة مرات إلى أي هدف يرى. انه يهدر الكثير من الرصاص لضرب واحد أو عدد قليل من الأهداف. انه يفقد مرات كثيرة جدا أن يكون واحد أو بضع مرات الفوز. هو مثل التاجر الذي يأخذ الكثير من المواقف على أساس أي إشارات يرى. انه يفقد في معظمهم.


قناص النخبة هو الشخص الذي يهتم كل من رصاصاته. لم يطلق النار إلا إذا كان 100٪ متأكد من أنه يمكن أن تصل إلى الهدف. مثل عندما أقول لك أنه يجب عليك فقط اتخاذ الاجهزة قوية جدا وتجنب تلك الأخرى.


مرحبا كريس، وأنا أحاول الخروج الاستراتيجية الخاصة بك والجمع بين بلدي التحليل الأساسي. من خلال وجود قوي عمل سعر انشاء ونظرة أساسية قوية، وأنا أكثر ثقة في بلدي التجارة. أنا تقصير نزد / دولار، يورو / دولار، غب / أوسد و أوسد طويلة / تشف.


الجملة: & # 8221؛ لتحقيق 20٪ من العائد على الاستثمار شهريا هو قطعة من الكعكة & # 8221؛ حقا تجعلني أريد تحقيق ذلك! غونا تعلم منك كل يوم. أنا أركز على الزوج الرئيسي في الوقت الراهن ولكن إذا كان هناك إعداد التجارة قوية جدا لزوج العملات عبر، وأود أن تذهب لذلك كذلك.


كنت ببساطة مدهشة . لقد أجبت على كل التعليقات!


وأنا غريبة عن المخاطر الخاصة بك٪ لكل التجارة. هل هو 2٪؟ أنا أحاول بين 0.5٪ -1٪ وسوف تزيد مرة واحدة تظهر نتيجة متسقة.


أحاول سكالالبلينغ على الإطار الزمني أصغر مثل 1min، 5min، 15 دقيقة على حساب تجريبي وشعرت متعب جدا والحصول على توقفت بسهولة. بعد قراءة مقالاتك، وأعتقد أن التداول الرسم البياني 1 ساعة ولكن الآن، لا & # 8217؛ ر حتى تريد أن ننظر إلى الرسم البياني 4 ساعات إذا كنت يمكن أن تجد شيئا على الرسم البياني اليومي.


ومع ذلك، لا يزال لدي بعض المشاكل منذ أنا دائما يميل إلى تحقيق الربح عندما يبدأ السعر لتتبع قليلا. وأظل أقول نفسي للتحقق من موقف كحد أقصى 3 مرات يوميا هاها. كيف يمكنك التغلب على إغراء أخذ الربح في الارتداد وفتح موقف آخر بسعر منخفض.؟


خطوري هو أعلى قليلا من 2٪. لا أتحدث عن ذلك هنا، لأنني لا أريد أن ينسخني الناس بشكل أعمى. أنا اتخاذ الاجهزة قوية جدا ولذا فإنني أسمح لنفسي أن تأخذ مخاطر أعلى.


الشيطان الداخلي يجعلنا دائما التحقق من مواقف كثيرة جدا. وعلينا أن نتجاهله. سوف تعتاد على التحقق من الرسوم البيانية مرة واحدة كل يوم إذا كنت تفعل ذلك لفترة من الوقت. لا يحدث شيء إذا فقدنا بعض الأرباح. هناك دائما الإعداد جيدة على الطريق.


مرحبا كريس لم أفوت شيئا على الين لأن العملات الأخرى ارتفعت ضد ذلك؟


أودنزد: يبدو أن الشهرية يمكن إغلاق فوق بمب والأسبوعية والأسبوعية أعلاه المقاومة.


استمتع بنهاية الإسبوع! 🙂


وقد أعلنا بالفعل عن عمليات تداول طويلة الأمد أود / جبي و غبب / جبي على الرسوم البيانية الأسبوعية. وكنا نتوقع أن نرى هذه الحركة القوية.


تستمتع عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك أيضا.


لقد ذكرت في مشاركة مختلفة أنك ستحللها أود / نزد & # 8220؛ W & # 8221؛ التي شكلت على اليومية. لم أفتقد وظيفة على ذلك؟ لا يبدو أن تجد في أي مكان. وأرى أيضا أن الأسبوعي كان قد تم تأسيسه منذ فترة طويلة على أساس استراتيجية دب ولكن ملاقط قليلا ترهيب & # 8230؛. ونحن قد يكون مجرد تجارة طويلة هنا للأسبوع المقبل & # 8230؛ & # 8230؛.


نعم، بقيت وعدي وفعلت ذلك بالأمس:


مرحبا كريس، هل من الأفضل أن تنتظر حتى الذهب يضرب أسفل الصخرة ثم الانتظار لانعكاس التجارة احتياطية حتى كل عام 2017.Or يمكن اعتبار التجارة في الطريق إلى أسفل.


يجب أن التجارة فقط عندما يتم تشكيل الإعداد قوية جدا. هذا هو قاعدة الإبهام. إذا شكلت الذهب قوية جدا 100 الإعداد النتيجة، ونحن سوف تذهب لذلك.


هل تنظرون أيضا إلى 100 مجموعة تجارة قوية على الذهب؟


ثنكس، مجرد فحص.


مرحبا كريس، بدأت التحقق من جميع المخططات التي ذكرتها، مع مجموعة أوبس. ما هي الطريقة التي تتبعها، عند النظر إلى المخطط. مثال. عليك على سبيل المثال أولا الذهاب إلى الرسم البياني اليومي، ثم سوف تحقق الرسم البياني & # 8230؛. ثم سوف تحقق & # 8230؛ & # 8230؛ بداية، ما الرسوم البيانية هل تحقق و هل تنظر في الأطر الزمنية أصغر الخ ثنكس للمرضى الخاص بك مع مبتدئين مثلي.


الجواب من جميع أسئلتك هنا:


هاي كريس & # 8230؛ شكرا لهذه المادة & # 8230؛ وهذا هو أول تداول تجريبي الشهر وأنا فقط عن دهشتها من النتائج، من خلال اتباع بالضبط ما تعلمنا حسابي بنسبة 43 في المئة. وأعتقد حقا لك عندما تقول 20 في المئة هو قطعة من الكعكة! اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!


انكم مدعوون ستيف. تهانينا لنجاحك. سيكون لديك لتكرار ذلك مرارا وتكرارا. انت على وشك الوصول.


ذهبت فعلا من خلال الرسوم البيانية وفحص اليومية والأسبوعية. رأيت على أوسد / تشف أسبوعيا سحابة محتملة الظلام، ولكن الظل يبدو ليس صحيحا. عندما ننظر يوميا يبدو وكأنه يمكن أن تشكل التجارة الممكنة، ولكن فقط إذا كان واحد أو اثنين من الشموع التالية هي سحابة مظلمة أو الهبوط الكبري. يبدو الإقلاع عن التدخين بسيطة. ولكن لا يزال لدي الكثير لتعلم. هل أنا على الطريق الصحيح؟ أنا يجب أن يكون ربما فحص فقط بعد إغلاق اليوم؟


هل أنت متأكد من أنه أوسد / تشف؟


الحق يجب أن يكون مخطط آخر. دون & # 8217؛ ر نرى هناك.


من بين 20 زوجا كنت التجارة، هل هناك أي من الأزواج التي ترتبط إما سلبا أو إيجابيا.


نعم، قد ترتبط منهم. بطبيعة الحال، اسمحوا لي أن أقول لكم أن جميع أزواج العملات ترتبط بطريقة أو بأخرى. حتى الذهب والدولار الأمريكي ترتبط.


آمل أن تكون إضافة نزدشف (الرسم البياني الأسبوعي) لتحليل الخاص بك لهذا الأسبوع كذلك.


28th سيب & # 8211؛ كان هناك شمعة نجم اطلاق النار. ولكن الشمعة الهابطة الكبيرة في وقت سابق كان يمكن أن يكون نو بالنسبة لنا أن نذهب لفترة طويلة أو الانتظار للحصول على شمعة تأكيد.


الآن، هو تشكيل نمط الموجة العالية على الرسم البياني الأسبوعي.


الوقت المناسب للذهاب طويلة مع مزيج من اطلاق النار في وقت سابق نجمة شمعة؟


نعم، لقد كان العين على ذلك منذ تم تشكيل 2014.09.28 المطرقة. لا يوجد تأكيد جيد حتى الآن.


شكرا على المعلومات & # 8217؛ ق كريس، شيء جيد هو أن تحصل على شرح مقالاتك بطريقة مفصلة مثل أنني حقا لا يكون لديك أسئلة أن نسأل.


أنا لا تزال موالية لاستراتيجية الفرقة بولينجر في الوقت الراهن، وبعد ذلك قد الرسالة تنظر دب. هذا هو فرصة عظيمة وأنا حقا لا تريد أن تضيعه.


مرحبا كريس، إذا لم أكن مخطئا، شمعدان نزدوسد التي تشكل مجموعة ليست 100. هل هو بسبب خط المقاومة جعلها قوية 100 انشاء؟


نعم، مستوى المقاومة له دور مهم جدا في هذا الإعداد التجاري، لأنه على الرسم البياني الشهري.


كريس، شكرا لك مرة أخرى على جميع المقالات هذا الأسبوع إعطاء نفسي في الشهر & # 8217؛ ق R & أمب؛ R دائما جيدة لإعطاء نفسه استراحة. دراسة مكثفة جدا. مواكبة كل العمل العظيم وحظا سعيدا لجميع الأسبوع المقبل.


شكرا لكم. تتمتع عطلة الخاص بك 🙂


أود أن أسألك عن زوجي المفضل غبكاد 🙂


يمكنك تحليل ذلك؟ شكرا لكم.


أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


بالتأكيد. وسوف يكون التحليل اليوم أو غدا قبل فتح السوق.


شكرا جزيلا لجميع المواد المفيدة.


كنت قد ذكرت كثيرا وتقديم المشورة للتاجر المبتدئ أنه حيث ينبغي أن تبدأ في التداول وما هي المسارات. هل من الممكن بالنسبة لك (بطبيعة الحال تعتمد على الوقت) لكتابة مقال عن خطوات سهلة لتداول الأسهم لأولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس اختيار الأسهم وليس من الأموال، إفتس و & # 8230؛ و.


مرحبا بك.


معظم الأشياء التي أقول هنا يمكن تطبيقها على أي نوع من التداول. تحتاج إلى نفس الانضباط والصبر لتجارة الأسهم أيضا.


مرحبا كريس، يظهر أود / أوسد يوميا شريط أحمر الماضي 10/29 مع ذيله تخرج من بوب. ما رأيك في ذلك، هو أن مجموعة وكيف يمكنك تصنيف ذلك؟ شكر.


هو الإعداد القصير، ولكنها ليست قوية. سيكون لدي تحليل مفصل قبل فتح السوق.


شكرا جزيلا لتحليلكم! وقد أغلق الذهب دون مستوى الدعم الشهري والأسبوعي. سوف أفتح 2 مراكز قصيرة عندما يفتح السوق. 😀


أنت على حق، الذهب هو هبوطي جدا، والنقطة السلبية هو أنه ذروة البيع في الوقت الراهن، وتغلق في 1172، يبدو ليس اختراق قوي جدا مستوى الدعم (1180)، من وجهة نظري نحن الأفضل أن ننتظر فترة من الوقت لمعرفة رد فعل السوق حول حالة ذروة البيع.


نأمل كريس سوف رياناليس ذلك الأسبوع المقبل.


لدي سؤال مهم.


10/31/2014 حوالي الظهر في بالتوقيت المحلي، حدث شيء للين و جميع الزوجين الين يبدأ الصعود فجأة. أعرف أنني كان تأثير الأخبار في السوق (لأنني راجعت تقويم السوق). سؤالي هو، هل لديك أخبار أي تأثير على صورة كبيرة من السوق أم لا؟ . يعني أنه من الممكن أن الأخبار تغيير اتجاه السوق في W1 أو من الأطر الزمنية أو تأثيرها يقتصر على وقت قصير؟ يجب أن يكون لدينا العين على التقويم ميركيت أم لا؟


& # 8220؛ & # 8221 أخبار. اتبع الأطر الزمنية الطويلة الاتجاهات والإشارات، وإطارات زمنية طويلة شكل إشارات استنادا إلى الأخبار. أعني أنهم ليسوا ضد بعضهم البعض. فهي مكملة لبعضها البعض. كما ترون، كان لدينا بالفعل موقف طويل مع غبب / جبي و أود / جبي على أساس إعداد تجارة طويلة قوية على الرسم البياني الأسبوعي، وعندما صدر الخبر أنه ركل السعر صعودا.


& # 8220؛ & # 8221 الأحداث. مثل 11 سبتمبر، يمكن تغيير حالة السوق بشكل غير متوقع. ومع ذلك، تحدث مثل هذه الأحداث الجذرية نادرا جدا.


انا محتار . أوافق على & # 8220؛ أشكال إشارات زمنية طويلة بناء على الأخبار & # 8221؛


ولكن أنا لا أوافق مع & # 8220؛ "أخبار" اتبع الأطر الزمنية الطويلة الاتجاهات والإشارات & # 8221؛


هذا هو أن قائمة الأحداث حدث في أكتوبر 31.


04:44 جبي بوج 2014 هدف القاعدة النقدية (أكتوبر 31)


04:44 جبي بيان السياسة النقدية لبنك اليابان.


05:00 جبي بدء الإسكان السنوي (سيب)


05:00 جبي بداية الإسكان (على أساس سنوي)


05:00 جبي أوامر البناء (يوي) (سيب)


أعتقد أن قيمة الين الياباني أصبحت أقل مقابل العملات الأخرى بسبب هذه الأحداث. لذلك ارتفعت أزواج مثل غب / جبي و أود / جبي على الرسوم البيانية. وكنا محظوظين أن الأحداث لم تكن ضد الرسم البياني لدينا تحليل.


شكرا جزيلا. أنا حصلت على جوابي في الجملة الأخيرة. تغيير حالة السوق يعتمد على أهمية الحدث.


عندما يحصل ضرب سي الخاص بك، عندما تقرر إعادة الدخول في نفس التجارة؟ وأنا أعلم أنك قلت عندما ارتفعت التجارة الخاصة بك، لذلك هل انتظر حتى أن شمعة (ارتفاع) لإغلاق؟ متى يكون الإعداد القوي غير صالح؟


شكرا لك، دراغان.


كما أنا فقط اتخاذ الاجهزة قوية جدا، وأدخل في أقرب وقت السوق يضرب بلدي سي.


> متى يكون الإعداد القوي غير صالح؟


يورغب يبدو أنه يشكل الإعداد القصير دب، سؤالي هو آخر شمعة هبوطية تباع أكثر أم لا؟


لدي أيضا موقف قصير من 17/10 حتى الآن،


شكرا جزيلا كريس.


نعم، هو قاعدة موقف قصيرة على نظام دب. ونعم السوق هو أكثر من بيعها.


هل من الممكن أن يكون هناك مجموعتان تجاريتان قويتان تربطان سلبا في نفس الوقت، أي عندما ينزل الزوج الآخر إلى آخر. كيف تتداولون هذه التجارة بنسبة 100٪ وكيف يمكنك تحديد مثل هذه الأزواج بين تلك التي تتاجر بها؟


أنا دائما للحفاظ على حياتي و الأعمال. في التداول، أرى فقط الإعداد قوية جدا. عندما يكون هناك إعداد قوي جدا يلبي جميع معاييري، أذهب لذلك. لا & # 8217؛ ر العناية بأي شيء آخر.


إذا كان لديك بالفعل تجارة مفتوحة، كيف تتعامل مع الفجوة أو الفجوة؟


ذلك يعتمد على الموقف والفجوة.


هناك فجوة تصل في G / J يوميا عندما افتتح السوق يوم أمس، كيف سوف تتعامل مع هذا الوضع إذا كنت بالفعل في التجارة (شراء).


مثل هذه الفجوة الصغيرة أمر طبيعي ولا يهم. لدي مواقف طويلة مع زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني ولم أكن مهتما بهذه الفجوة.


هل g / j الإعداد 95 درجة، بسبب الشموع الهبوطية قوية من قبل؟


ربما سؤالي غبي لكنني لم أفهم كيف يمكننا شراء أو بيع زوج من العملات يختلف عن حساب عملتنا؟


على سبيل المثال كيف يمكنني شراء غب / أوسد إذا كان حساب العملة الخاصة بي هو ور؟


سيكون لدينا فروق أخرى (بسبب تبادل في يورو) لدفع عند إغلاق النظام؟


لقد وجدت الجواب 🙂


سعيد لسماع كنت قد وجدت إجابتك. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت لا تزال بحاجة إلى أي مساعدة.


كريس أنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما إذا كان يمكن أن الرجاء مساعدتي مع ما يلي؟ هو & # 8217؛ s الجزء الأصعب!


أنت تقترح بدء التداول بحساب $ 2000.


في هذه الحالة اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أنا بحاجة إلى تعيين 100 نقطة وقف الخسارة.


إذا كنت أفهم تعليمك في & # 8221؛ إدارة المخاطر وحجم الموقف حساب & # 8221؛ و & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ يجب أن تساوي 100 نقطة بالمبلغ الذي أرغب في المخاطرة به في التجارة (2٪).


منذ أن فتحت وظيفتين (الأولى التي سيتم إغلاقها في TP1 والثانية التي سيتم إغلاقها في TP2)، وسوف ثم فتح 2 مواقف 1٪ لكل منهما.


حتى إذا كان السعر يذهب لي مقابل 100 نقطة، فإنه يضرب وقف الخسارة وفقدت 2 مرات 1٪ فقط، وهذا هو 2٪ المجموع.


1٪ من 2000 $ هو 20 $ وإذا تم ضرب وقف الخسارة I تفقد 20 $ لكل من موقف 2 فتح.


للقيام بذلك يجب أن حساب حجم موقف بلدي، وحجم الموقف آلة حاسبة من لوكسكوت يقول انها & # 8217؛ s 0.02 الكثير.


لذلك يجب أن فتح 2 مواقف من 0.02 الكثير، وإذا تم ضرب وقف الخسارة، وسوف تخسر 20 $ لكل موقف، ليصبح المجموع 40 $، أي ما يعادل 2٪ من حسابي 2000 $.


هل هذا صحيح؟


إذا كان أنا لا & # 8217؛ فهم 2 الأشياء:


1 & # 8211؛ إذا 100.000 $ هو 1 وحدة، ثم 20 $ هو 0.0002 الكثير،


ولكن آلة حاسبة حجم الموقف من لوكسكوت تقول انها & # 8217؛ s 0.02 (ولكن هذا سيكون 100.000 * 0.02 = 2000 $، وليس 20 $). أين أنا مخطئ؟


2 & # 8211؛ إذا فتحنا حسابا مع وسيط إن / ستب، يجب أن يكون الحد الأدنى لوت 0.1. كيف يمكنني التداول مع حساب 2000 $ ثم (التي تتطلب فتح 0.02 الكثير موقف 100 نقطة وقف الخسارة)، واحترام قاعدة 2٪؟


1. واحد الكثير هو 100،000 وحدة من زوج العملات التي تتداول. لا علاقة له مع 20 $. كل زوج من العملات لديه قيمة نقطة مختلفة لكل لوط. على سبيل المثال، عندما تتداول زوج واحد ور / أوسد، كل نقطة يجعل / يفقد حوالي 10 $. حتى 2 نقطة هو 20 $ الربح أو الخسارة.


2. عليك إما أن تأخذ مخاطر أعلى، أو، فتح حساب أكبر إذا كنت تريد أن تأخذ فقط 2٪ المخاطر والتجارة مع وسيط إن / ستب.


عزيزي كريس، أولا وقبل كل شيء أنا سعيدة جدا كنت صحيحة في الحسابات! هذا هو بفضل تعليمك كبيرة ومقالات عن إدارة الأموال! لذلك هذه هي الطريقة التي يجب أن حساب موقف بلدي التحجيم. حتى لو كنت لا تفهم كل شيء حتى الآن، لعدم ارتكاب الأخطاء سوف تستخدم آلة حاسبة لوكسكوت.


أردت أن تتبع الخطة التي حددتها فتح حساب تجريبي 2000 $، ولكن بعد ذلك ليس من الممكن أن تأخذ حتى 100 نقطة وقف الخسارة! لأن 0.1 لوت هو 1 $ كل نقطة، ثم 100 نقطة هي 100 $، وهو 5٪ من 2000 $. حتى إذا كنت تريد أن تأخذ 2 المواقف (TP1 و TP2)، والحد الأدنى أنا بحاجة لفتحها هو 2 مرات 0.1 لوت، أي ما يعادل 200 $، وهو 10٪ من 2000 $!


هل هذا مقبول؟ أنت تعلم أنه ليس كذلك.


هل هذا يعني أنه ليس من الممكن معرفة الحبال مع حساب 2000 $. ثم ما الحد الأدنى للحساب الذي تقترح فتحه من أجل الامتثال للوسيط إن / ستب؟


أنا أسأل لأنني أريد أن أبدأ التداول التجريبي ومن ثم فتح حساب حقيقي من نفس الحجم واستخدامه كجزء من التدريب الخاص بي، والتجارة مثل كنت أفعل مع التجريبي لبناء عادة جيدة: أنا ممتن جدا لكم ل تدريس هذه العملية!


فمن المستحسن عدم اتخاذ أكثر من 2-3٪ خطر. مستوى المخاطر هو ما يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأنه. التجار المبتدئين يمسح حساباتهم بسبب مخاطر كبيرة جدا. التجار المهنية أحيانا تأخذ مخاطر أعلى بكثير من 2-3٪.


إذا كان هناك وسيط إن / ستب الحقيقي الذي يسمح 0.01 الكثير، ثم يمكنك أن تبدأ حتى مع حساب 1000 $. ومع ذلك، بقدر ما أعرف، ومقدمي السيولة قوية وحقيقية دون & # 8217؛ ر دعم 0.01 الكثير. أنا التحقق من وسيط إن / ستب الآن وتقول:


الحد الأدنى لحجم التجارة:


حساب مايكرو: 0.01 الكثير.


إن / ستب برو حساب: 0.1 الكثير.


وأعتقد أن الحسابات الصغيرة تتعامل مع حسابات مكتبية، لأنهم يعرفون أن 99.99٪ من هذه الحسابات سيتم محوها على أي حال لأنهم لا يفتحون من قبل التجار المحترفين. لذا فهم يفضلون الاحتفاظ بالمال في جيبهم الخاص وعدم إعطائه لمزودي السيولة.


إذا كان هذا هو القصة، ثم حساب 5000 $ سيكون مثاليا للبدء.


أعرف مقالاتك تقريبا عن طريق القلب وأتبع لكم كلمة بكلمة لأنني أثق بكم وأريد أن تبدأ في أفضل طريقة والقيام حسن تنفيذ التدريس الخاص بك.


هذا & # 8217؛ s لماذا أردت أن تبدأ مع حساب 2000 $.


إذا كنت تقترح أن تبدأ بحساب 5000 $ سأفعل ذلك. أولا على العرض، ومن ثم العيش مع بلدي المال الحقيقي.


ولكنك أيضا التجارة فتح 2 مواقف، ويجب أن يكون مجموع المناصب 2 أن يكون الحد الأقصى للمخاطر مقبولة.


أنت تعلم أنني يجب أن تبدأ مع 2٪ خطر، ولكن للتداول الإعداد لدي لفتح 2 موقف الحد الأدنى من 0،1 الكثير، أي ما يعادل 100 $ لكل 100 نقطة وقف الخسارة، أي ما مجموعه 200 $ (وهذا هو 2 ٪ من 10000 $، ولكن 4٪ من 5000 $)


ثم ماذا أفعل؟ بدء التداول مع 5000 $ والمخاطرة 200 $ وهذا هو 4٪ (وليس 2٪ كقاعدة ذهبية)، أو بدء التداول مع 10000 $ (أن بصراحة أنا وندن & # 8217؛ ر تكون مريحة لتبدأ).


أيضا هذا يعني أنني لا يمكن أن تنظر أكثر من 100 نقطة وقف الخسارة (لأن موقفي سوف تصبح مرة أخرى أصغر من 0،1 الكثير)؟


آسف تحاول فهم هذا ولكن هذا هو أصعب جزء بالنسبة لي من أجل أن تبدأ على الطريق الصحيح.


لقد فهمت ذلك بشكل صحيح. هو بالضبط ما ذكرته.


الآن بعد أن كنت ترغب في فتح حساب تجريبي 5000 $، حاول 4٪ خطر (موقفين 2٪) ولكن تأخذ فقط قوية جدا 100 الإعداد درجة. لن تضار. إذا كان يعمل على حساب تجريبي، وكنت قد تجعل الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية، ثم تفعل الشيء نفسه مع حسابك المباشر.


نعم، لديك لتجنب الاجهزة التي تحتاج إلى أكثر من 100 نقطة وقف الخسارة. عند إنشاء نماذج إعداد قوية جدا، يمكنك الانتظار حتى يتعارض السعر مع الإعداد لفترة من الوقت. إذا كان يفعل ذلك، ثم يمكنك إدخال مع سعر أفضل وتشديد وقف الخسارة.


الآن لدي واضحة وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل كما تقول.


أشعر دائما لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لتوجيهكم واللطف!


كل التوفيق وبارك الله!


إذا كان لديهم مكتب التعامل مع الحسابات الصغيرة، ما يمنعهم من عدم استخدامه أيضا لحسابات أخرى؟ كيف أعرف أن نفس مكتب التعامل لن يتاجر معي أيضا على حساب إن / ستب برو؟


ويخشون أن يخسروا الحسابات الكبيرة لأن بعض الذين يفتحون حسابات كبيرة مربحة. حتى يتمكنوا من جعل وسيط تفقد. هذا هو السبب في أنها لا تضع الحسابات الكبيرة على نظام د.


هذا & # 8217؛ s إجابة جيدة! هافن & # 8217؛ ر فكر في هذا ولكن يجعل الكثير من الشعور.


وهذا يعني أيضا أن لديهم على الأرجح مختلف الأعلاف السعر (من أجل مطاردة سيليس وهلم جرا) بين الحسابين، أليس كذلك؟


هل يمكنني أن أسألك بعض الأسئلة حول عقود الفروقات؟


& # 8211؛ هل تتداول أيضا كفدس؟


& # 8211؛ هل لدينا شبكات إن كما هو الحال في حالة؟


وهي أداة مشتقة، وهذا يعني أن السعر لا يجب بالضرورة أن يكون هو نفسه كما هو الحال في تبادل يتم تداول الأساسية. ما الذي يحافظ على الوسيط ثم لا لتعديل يقتبس كما يرغب، على سبيل المثال لمطاردة سلز لدينا؟


في حالة صناع السوق أيضا اصطياد سلز وتختلف أسعار الأعلاف من وسيط للوسيط ولكن في معظم الوقت انها فقط بضع نقاط الفرق (أعلى التحكيم).


هل هناك طريقة آمنة لتداول العقود مقابل الفروقات؟


هل يمكن أن نجد وسطاء إن صادقين لعقود الفروقات؟ أو في كل مرة نتداول عقود الفروقات لدينا وسيط كما الطرف المقابل؟ ماذا عن الوصول المباشر إلى الأسواق؟


أنا مهتم بكلماتك & # 8220؛ إذا قمت بفتح حساب $ 2000 وجعل 20٪ الربح شهريا، وبعد ثلاث سنوات سيكون لديك حساب 1،417،603.75 $. إذا بدأت سحب أرباحك الشهرية بعد ذلك، فستحصل على دخل شهري قدره 283،520.75 دولار أمريكي كل شهر. & # 8221؛ ما أنا لا أفهم هنا هو كيف العديد من النقاط لدي للحصول على تساوي 400 (20٪ من 2000) للشهر الأول. وكم لدي لقضاء كل نقطة للحصول عليه & # 8230؛ يرجى أن يعلمني كيفية حساب ذلك .. أنا بالفعل قراءة المادة آلة حاسبة الخاص بك ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم حقا كيفية استخدامه ..


قيمة مختلف العملات قيمة مختلفة. ولذلك، فإنه ليس من الممكن أن أقول كم من النقاط تحتاج إلى جعل 20٪ شهريا. يمكنك استخدام آلة حاسبة أدناه:


هنا مقال آخر يساعد:


لقد تم بدس حول المواقع لمدة عام الآن. حتى دفعت للتعلم من فرد معروف على شبكة الانترنت. ولكن، منذ جئت عبر الموقع الخاص بك لقد قفزت قدما في المعرفة والشجاعة لمواصلة الذهاب. أشكركم على أخذ الوقت لتعليم كل أولئك الذين يريدون بذل الجهود لبناء حياة أفضل لأنفسهم.


يسرني أن أسمع أنك راض عن الأشياء التي تتعلمها هنا، وأتمنى لك أن تصل إلى وجهتك التي هي كسب العيش من خلال التداول، وتصبح متفرغا بدوام كامل، وتصبح مليونيرا التاجر أخيرا.


كريس يرجى إعطاء بعض الأمثلة لأول شهرين الثانية والثالثة بقية سأحاول لحساب ذلك & # 8230؛


لا أعرف ما تعنيه. الرجاء التوضيح.


ما هي قيمة نقطة في التجارة يجب أن أحصل على usd400 قاعدة الربح على حساب usd2000.


كريس شكرا جزيلا لآلة حاسبة إكسيل & # 8230؛ ساعدني كثيرا


إنه & # 8217؛ s لي مرة أخرى. كنت أقرأ مقالتك أعلاه، وكتبت أنه بصبر وانضباط وفحص الرسوم البيانية لمدة ثلاثين دقيقة يوميا، فمن الممكن أن تصنع ثروة هائلة إذا بدأت مع 2000-5000 دولار أمريكي فقط. سؤالي هو، ماذا لو بدأت مع 1000 دولار أمريكي فقط؟ هل هو قليل جدا؟ هو 2000 دولار أمريكي الحد الأدنى المطلق لأحد أن تكون قادرة على تحقيق أي مكاسب كبيرة في التداول؟


يمكنك القيام بذلك، ولكن إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب مع صحيح إن / ستب، ثم يجب أن لا تكون قادرة على التجارة أصغر من 0.1 لوت. ولذلك، فإن المخاطر الخاصة بك تكون أعلى.


وسيط لدي عيني على المطالبات ليكون وسيط إن / ستب، لكنه يقدم أيضا الكثير من أقل بكثير من 0.1 الكثير (تصل إلى 0.01 الكثير). هل هذه علامة تحذير حمراء؟ هل يجب أن أكون مشبوها؟


اسألهم من هم مزودي السيولة لديهم. ثم اتصل بمقدمي السيولة وسأل ما إذا كانت تدعم 0.01 لوت أم لا. سوف تجد ذلك الحين.


لقد بدء حساب مباشر مع الاستثمار الصغيرة ولكن في كثير من الأحيان تظهر هامش مستوى التحذير يمكنك شرح كيفية تجنب هذا.


هل ترى التحذير عندما تريد أن تأخذ موقفا جديدا؟


شكرا كريس، وأنا الحصول على الكثير من المعلومات & # 8217؛ ق عند الإجابة على هذه الأسئلة.


المادة العظيمة كريس. رهيبة عنوان الكتاب شقيق كمال! لقد كانت رحلة مثيرة للاهتمام حتى الآن بالنسبة لي في العالم من وجوده في حضني في بلدي 20 & # 8217؛ ق وليس فهم ما كل الأرقام وامض يعني لحظا وإيجاد فسكس الآن لوكسكوت والقيام بشكل جيد بدلا من ذلك في الحسابات التجريبية مع مراعاة مقدار الوقت الذي تم تداوله فيه. لقد تعاملت مع العديد من المشاعر من كونها سعيدة، ونأمل أن حزينة وميؤوس منها. شيء واحد على الرغم من ذلك، وهذا هو على الأقل علمنا الحقيقة هنا حول ما حقا يأخذ للتجارة بشكل صحيح. الآن لدينا خطة صلبة للوصول إلى أحلامنا الحبيب. شكرا كريس، فريق والزملاء لوكسكوت!


شكرا لك أيضا تشارلز. نحن سعداء أن تحب ما نقوم به بالنسبة لك على هذا الموقع 🙂

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ