Skip to main content

وسيط الفوركس صحيح إن


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في إحدى الخطط، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ما هو تداول الفوركس إن؟


إن، التي تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، هو حقا الطريق للمستقبل لأسواق الصرف الأجنبي. يمكن وصف إن بشكل أفضل كجسر يربط المشاركين في السوق الأصغر مع مزودي السيولة من خلال فوريكس إن بروكر.


يتم هذا الربط باستخدام إعداد تكنولوجيا متطورة اسمه بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). في نهاية واحدة، يحصل الوسيط على السيولة من مزودي السيولة لديه ويجعله متاحا للتداول لعملائه. وعلى الجانب الآخر، يقدم الوسيط أوامر العملاء لمقدمي السيولة للتنفيذ.


و إن يطابق تلقائيا وتنفيذ الطلبات المطلوبة، والتي يتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة. أحد الفوائد الإضافية لل إنك، بالإضافة إلى أماكن التداول عبر الإنترنت الموجودة حاليا، هو أن الشبكات يمكن الوصول إليها وكثيرا ما تكون أكثر كفاءة خلال "بعد ساعات" التداول، وهو فائدة ذات الصلة بشكل خاص للمعاملات العملات الأجنبية.


إن إنز هي أيضا ذات كفاءة عالية للتجار الذين يعملون إيا (المستشارين الخبراء) للتداول الآلي، كما يتم تسريع سرعة التنفيذ. يتم تكوين بعض إنز لخدمة المستثمرين من المؤسسات، والبعض الآخر مصمم لخدمة المستثمرين الأفراد، ويتم تجميع الآخرين للعبور بين كلا القطاعين، وضمان أن تجار التجزئة يمكن أن تواجه مستويات مماثلة من يقتبس وينتشر إلى أن من المؤسسات.


ويستفيد وسيط إن من رسوم العمولة لكل معاملة. فكلما زاد حجم التداول لدى عملاء الوسيط، زادت ربحية الوسيط.


هذا النموذج التجاري الفريد يضمن أن وسطاء إن لا تتداول أبدا ضد عملائها وأن فروق إن إن هي أكثر تشددا بكثير من تلك التي يقتبسها الوسطاء المعياريون. كما يقوم وسطاء إن بتحصيل عمولة ثابتة وشفافة على كل معاملة. التداول مع فككس كجزء من الكفاءة التي تقدمها إن، يؤدي إلى انخفاض الرسوم، في حين أن هناك فائدة إضافية من توافر وقت التداول إضافية. لأننا جمع عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، ونحن قادرون على تقديم لعملائنا أكثر تشددا عرض / طلب ينتشر مما سيكون متاحا خلاف ذلك.


ما هي مزايا فكسك - إن؟


إن نشاط التداول هو مجهول، وهذا يسمح للتجار للاستفادة من التسعير محايدة، وضمان أن تنعكس ظروف السوق الحقيقية في جميع الأوقات. ليس هناك تحيز ضد اتجاه العميل على أساس إما: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والتكتيكات، أو مواقف السوق الحالية.


التنفيذ التجاري الفوري.


يمكن للعملاء فكسك-إن التجارة الفوركس على الفور، والاستفادة من العيش، يتدفقون، أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ في السوق، مع تأكيدات فورية. نموذج فككس-إن يمنع تدخل صانعي الأسعار، وبالتالي فإن جميع صفقات فكسك نهائية وتأكد بمجرد أن يتم التعامل معها وملئها. لا يوجد مكتب التعامل للتدخل، وهناك أبدا أي إعادة الاقتباس.


يوفر نموذج إفكسك إن للعملاء الفرصة للتداول في مجموعة سيولة عالمية من المؤسسات المالية المنظمة والمؤهلة والتنافسية.


تداول فوريكس / تغذية بيانات السوق.


من خلال استخدام أبي فكسك، يمكن للعملاء ربط بسهولة خوارزميات التداول الخاصة بهم، المستشارين الخبراء والنماذج وأنظمة إدارة المخاطر إلى تغذية بيانات السوق الحية ومحرك مطابقة الأسعار. تتضمن بيانات سوق الفوركس الحية والمحايدة والقابلة للتنفيذ عروض الأسعار الأكثر تنافسية وأسعار الطلب المتاحة في أي وقت من الأوقات في السوق. ونتيجة لذلك تبقى عملية التداول موثوقة ومتسقة عند اختبار نماذج التداول مرة أخرى، أو للتداول المباشر.


تختلف شركة فكسك عن الوكيل أو صانع السوق حيث إن شركة فكسك لا تتحكم في عرض الأسعار / العرض، وبالتالي لا يمكننا تقديم نفس عرض الأسعار / العرض في جميع الأوقات. تقدم فكسك فروق أسعار متغيرة حقيقية.


على إن، يمكن للعملاء الوصول المباشر إلى أسعار السوق. وتتذبذب أسعار السوق مما يعكس العرض والطلب والتقلب وظروف السوق الأخرى. نموذج فكسك-إن تمكن العملاء من التداول على ضيق عرض السعر / العرض، والتي يمكن أن تكون أقل من نقطة واحدة على بعض التخصصات في بعض ظروف السوق.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


إن وسطاء الفوركس.


إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.


ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.


وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.


هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.


المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.


إن وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال بترقية حسابات إن.


الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.


فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.


أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.


غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.


وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.


فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.


فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.


تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.


ابتداء من 18 أغسطس 2014 ألباري روسيا سوف تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ترو إن.


إن تمثل مستقبل تجارة الفوركس لمجتمع التجزئة والمؤسسية حيث أن متطلبات تاجر اليوم الحديث تتجاوز متطلبات صانع السوق التقليدي، نموذج واحد ليرة لبنانية (مزود السيولة). ويتطلب تجار الفوركس اليوم انتشارا ضيقا، وسيولة عميقة، وشفافية الأسعار وعدم الكشف عن هويته في التنفيذ، وانخفاض الانزلاق، وأخيرا ولكن ليس آخرا، الكمون المنخفض. تلبية جميع هذه المطالب ليس من السهل الفذ، وخصوصا عندما كل تاجر الفوركس لديه احتياجات مختلفة من حيث السعر والتنفيذ.


إن تقنية يعطي وسيط القدرة على تجميع ليرة لبنانية، بناء كتاب النظام وتقديم أفضل عرض أفضل عرض لعملائها. وتشجع الأحجام الجماعية للعمالء في مجال السمسار المنافسة السعرية بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفر النفوذ للمطالبة بتنفيذ أفضل. في القيام بذلك فإن نموذج إن تمكن التدفق الفعال للسيولة بين علامات الأسعار والسعر، تلبية احتياجات العملاء لتوفير أفضل بيئة للتاجر اليوم الحديث.


إيك ماركيتس، وسيط الفوركس إن يستخدم التسعير صحيح إن لجميع أنواع الحسابات، وهذا يعني أن كنت تقدم للتداول الفوركس وصولا مباشرا إلى أسعارنا بين البنوك يغذي من أكثر من 50 مختلف البنوك ومزودي السيولة تجمع الظلام. التداول في سوق إن صحيح يسمح التجار للاستفادة من أفضل الأسعار الممكنة المتاحة من الطبقة 1 البنوك ومزودي السيولة تجمع الظلام.


ما هو إن؟


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية. إنها التكنولوجيا تسمح لصانعي الأسعار بإرسال أسعار تدفق قابلة للتنفيذ (إسبس، ويعرف أيضا باسم العروض والعروض) إلى السوق، وبناء كتاب النظام الظاهري في بنفس الطريقة كما في البورصة. صانع الأسعار هو أي مشارك من تلك إن التي لديها السيولة لتقديمها في شكل عرض أو عرض. من خلال بناء كتاب النظام الظاهري مع صانعي الأسعار التي تتكون أساسا من الطبقة 1 البنوك، إيك أسواق قادرة على تقديم سيولة عميقة للغاية مع بعض من أفضل أفضل من تسعير الكتاب (ينتشر) على الصعيد العالمي.


ملامح إيك الأسواق صحيح إن.


انتشارات ضيقة وسائلة عميقة.


عالية الجودة التنفيذ.


انخفاض الكمون التجارة.


صحيح إن نموذج.


إيك ماركيتس، وسيط الفوركس إن صحيح، يستخدم التسعير صحيح إن لجميع أنواع الحسابات. وهذا يعني أن كنت تقدم للتداول الفوركس وصولا مباشرا إلى أسعارنا بين البنوك يغذي من أكثر من 50 بنك مختلف ومزودي السيولة تجمع الظلام. يسمح التداول في سوق إن صحيح للتجار بالاستفادة من أفضل الأسعار الممكنة المتاحة من بنوك المستوى 1 وغير البنوك ومزودي السيولة في حوض السباحة الداكن.


انتشارات ضيقة وسائلة عميقة.


واحدة من أهم ملامح إن هو المنافسة السعرية التي يولدها النموذج. سوف وسطاء إن صحيح مثل إيك الأسواق توليد المزيد من حجم من خلال إن، وتشجيع لس لتسعير أكثر قوة لأنها تتنافس على التدفق.


ويمكن تحقيق المنافسة السعرية على أفضل وجه من خلال نموذج إن المرتكزة على حجم الحجم بسبب مزيج السيولة المتنوعة الذي أسعاره في إن. ويتكون مزيج السيولة في إيك ماركيتس من 50 مصرفا مختلفا بما في ذلك البنوك من المستوى 1، والمصارف غير المصرفية بما في ذلك برك السباحة الداكنة، والمجاميع المحلية الأخرى، والمجمعات.


عالية الجودة التنفيذ.


افتراضيا، يمكن ملء العملاء على أحجام التجارة من 1 قطعة صغيرة (1000 العملة الأساسية) إلى 200 وحدة (20 مليون عملة أساسية) من خلال إن لدينا. لدينا إن أنواع وترتيب الأسعار للسماح التنفيذ في الوقت الحقيقي من تداول العملات الأجنبية الكبيرة على مزودي السيولة متعددة ومستويات التسعير، وهذا يضمن أفضل سعر لأي حجم التجارة.


عدم الكشف عن هويته لأوامر العميل والتداول هو سمة رئيسية أخرى لتداول العملات الأجنبية من خلال إن وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لتجار الفوركس الراغبين في حماية أنظمة التداول / الملكية الفكرية. لا تفصح شركة إيك ماركيتس عن طلبات العميل إلى سنداتها، ويتم الاحتفاظ بها محليا على خوادم تداول العملات الأجنبية.


انخفاض وقت الاستجابة.


يتم دفع وسطاء الفوركس إن من خلال التحسينات في الأداء لجذب المزيد من العملاء والمزيد من الحجم. تداول الكمون المنخفض هو السباق المقبل للسماسرة إن ونحن نسعى جاهدين للحصول على طلبات العملاء شغل في أقل وقت ممكن. متوسط ​​أوقات التنفيذ أقل من 60ms للفوركس والمعادن (منتجات إن) هي الآن طبيعية. تستفيد بيئات الكمون المنخفض من هفت / تجار الخوارزمية الأكثر حيث كل ميللي ثانية.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ