Skip to main content

يوم الصفقات خيارات


أعتقد أنني & # 8217؛ م تاجر اليوم.
هل تريد من أي وقت مضى أن يكون تاجر اليوم؟ ربما لم يكن حلم طفولتك، ولكن الكثير من الناس تتمتع تماما التداول اليوم كهواية، وأحيانا كمهنة.
إذا كنت تاجر نشط، يجب أن تكون على علم بما هي المؤهلات لتصبح تاجر اليوم. قد تكون مؤهلا باعتبارها واحدة دون حتى معرفة. على الرغم من أن هذا قد يبدو تغييرا بسيطا في العنوان، إلا أنه يعني أيضا أنه يجب عليك الالتزام باللوائح الخاصة المعينة من قبل المجلس الأعلى للتعليم و فينرا.
هل أنا يوم التاجر؟
إذا قمت بشراء وبيع (أو بيع ثم شراء) نفس الأمن في يوم واحد، ثم قمت بإجراء التجارة اليوم. لا يهم ما إذا كان الأمن هو الأسهم أو الخيار.
سيك و فينرا تعتبرك أن تكون تاجر يوم نمط إذا قمت بإجراء 4 أو أكثر من الصفقات اليوم في غضون فترة 5 أيام عمل وإذا كان عدد الصفقات اليوم جعلت أكبر من 6٪ من جميع الصفقات المصنوعة من حساب في غضون 5 يوم عمل.
هذا هو الحد الأدنى من المؤهلات التي تعتبر تاجرا نمط اليوم. بعض السماسرة لديهم مؤهلات خاصة بهم، لذلك يجب عليك استشارة الوسيط الخاص بك لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيينها على هذا النحو.
هل أنت استثناء للقاعدة؟
وفقا للمجلس الأعلى للتعليم، فإن الحالات التالية لن تعتبر الصفقات اليوم:
وهو موقف أمني طويل عقد بين عشية وضحاها وبيع في اليوم التالي قبل أي شراء جديد لنفس الأمن وضع الأمن القصير الذي عقد بين عشية وضحاها واشترى في اليوم التالي قبل أي بيع جديد لنفس الأمن.
على سبيل المثال، لنفترض أن جو قرر شراء عشرة أسهم من شركة أبل يوم الثلاثاء. إذا باع جو كل هذه الأسهم يوم الأربعاء، قبل شراء أي أسهم أكثر من شركة آبل، فإن جو لم يقم بتجارة يوم. من ناحية أخرى، اشترت جولي عشرة أسهم من شركة أبل يوم الخميس، وتبيع نصف هذه الأسهم بعد ظهر يوم الخميس، وتبيع الأسهم الخمسة الأخيرة يوم الجمعة، جولي جعلت التجارة اليوم.
ماذا يحدث إذا أنا المتداول اليوم؟
لا تقلق، ليس هناك عقوبة. هناك نوعان من القيود البسيطة التي يجب أن تلتزم بها، لتكون متوافقة مع فينرا:
يجب الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ من حقوق الملكية في كل من حساباتك يمكنك التجارة فقط في حسابات الهامش.
ومع ذلك، يرجى العلم بأن الوسيط قد يفرض قيودا أكبر من حيث الحد الأدنى لحجم الحساب أو الحد الأقصى للهامش. وسيط الخاص بك لديه الحرية لتعيين لك كمتاجر يوم نمط، حتى لو كانوا يشككون فقط أنك سوف تكون واحدة في المستقبل.
نصائح من المتداول: فقط لأنك تتداول في حساب الهامش، لا يعني أنه يجب عليك استخدام الهامش. معظم الناس لا تتداول أبدا على الهامش لأنهم ليسوا بحاجة إليها. ليس فقط التداول على الهامش يزيد من المخاطر، ولكن يمكن أن تزيد بشكل كبير من كمية المال الذي تدفعه الوسيط كل شهر (كل قرض لديه مصلحة).
كيفية توفير المال عندما يوم التداول.
يوم التداول يمكن أن تصبح مكلفة بسرعة كبيرة. عليك أن تأخذ في الاعتبار سعر شراء الأسهم، وإمكانية أن الاستثمارات الخاصة بك لن تسير على ما يرام، وأسعار الفائدة على الهامش، وعمولات السمسار.
عندما يحاول معظم الناس العثور على وسيط مع أدنى عمولات، فإنها تركز فقط على سعر تداول الأسهم. ولكن بالنسبة للتجار المتكررين، فإن التكلفة الأكبر هي عادة سعر الخيارات التجارية. إذا كنت لا تحسب هذا في وقت مبكر، قد ينتهي بك الأمر في إنفاق آلاف الدولارات شهريا على اللجان وحدها.
لمساعدتك في العثور على وسيط الحق، بحثت نيردواليت من خلال 74 حسابات الوساطة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة للعثور على أفضل الوسطاء ومنصات البرمجيات لتجار اليوم.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

يوم تداول الخيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
E * تريد للأوراق المالية 2.
ربما كنت قد سمعت بعض القصص على كلا الجانبين من سيف ذو حدين هو الهامش. ويستخدم الهامش عموما للاستفادة من النقدية والاستثمارات الخاصة بك من أجل زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. انها تسمح لك لاقتراض المال من الوسيط الخاص بك من أجل زيادة القوة الشرائية الخاصة بك بحيث يمكنك في نهاية المطاف جعل الصفقات أكبر مما كنت قادرا على في حساب نقدي. اعتمادا على مستوى تداول الخيارات الخاصة بك، قد تكون قادرة على شراء الأوراق المالية على الهامش، بيع الأسهم قصيرة، وتجارة مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات. منذ هامش يمثل قرضا، يمكنك التفكير في الأوراق المالية التي تملكها في حسابك النقدي كضمان للقرض. الهامش قد يساعدك أيضا على تعزيز وتنويع استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يمكن وضع العديد من استراتيجيات الخيارات تداول بنشاط مع حساب الهامش.
القواعد و القوانين التنظيمية.
لإعداد حساب الهامش في E * تريد، سوف تحتاج إلى تمويل هذا الحساب مع ما لا يقل عن 2000 $ من هامش حقوق المساهمين. تتكون حقوق امللكية من الهامش من النقد زائد القيمة السوقية لألوراق املالية القابلة للتداول في احلساب.
لأن الهامش يجعل من استخدام الأوراق المالية المؤهلة كضمان، يمكنك اقتراض المال لتلبية متطلبات الهامش الأولي للمعاملة. ومع ذلك، سوف تدفع الفائدة على هذا المال المقترض ويجب أن تسدد القرض في نهاية المطاف. وأخيرا، في حين يقدم حساب الهامش مجموعة أكبر من استراتيجيات التداول بسبب زيادة الرافعة المالية، فإنه يحمل أيضا مخاطر أكثر من حساب نقدي.
ما هي المخاطر؟
هناك احتمال أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. إذا كان هناك انخفاض كبير بما فيه الكفاية في قيمة الأوراق المالية الخاصة بك، وانخفاض حقوق الملكية في حسابك دون متطلبات E * TRADE†™، قد تضطر إلى توفير أموال إضافية لتجنب البيع القسري لتلك الأوراق المالية، أو غيرها من الأوراق المالية في الحساب الخاص بك. ويشار إلى طلب للحصول على أموال إضافية بسبب انخفاض قيمة محفظة الهامش الخاص بك على أنه نداء الهامش.
قل لي المزيد عن المكالمات الهامش.
تحدث نداء الهامش عندما تنخفض قيمة حسابك إلى مستوى يعتقد فيه وسيطك أنه يتحمل المزيد من المخاطر الخاصة بحسابك أكثر من كونه مريحا في القيام به. تذكر، أنك اقترضت المال من أجل التداول أكثر مما تسمح به الأموال الأصلية الخاصة بك حتى تكون مسؤولا عن متطلبات الهامش الخاص بك. لحل مكالمة الهامش، يمكنك إيداع المزيد من الأموال في حسابك، أو إغلاق (تصفية) بعض المواقف من أجل تقليل متطلبات الهامش الخاص بك. لن تتمكن من فتح مواضع جديدة إلا بعد استيفاء مكالمة هامش.
بدلا من ذلك، يمكن E * تريد بيع الأوراق المالية في حسابك من أجل تغطية نقص الهامش الخاص بك. أنت مسؤول أيضا عن أي نقص في الحساب بعد هذه المبيعات.
على سبيل المجاملة، E * تريد قد، كلما كان ذلك ممكنا، بذل أفضل الجهود لإعلامك من المكالمات الهامش، ولكنها ليست مطلوبة للقيام بذلك. وأخيرا، لاحظ أنه لا توجد تمديدات من الوقت لتلبية مكالمة هامش الصيانة.
استخدام الهامش لتجارة الأسهم.
لنفترض أنك تريد شراء 100 سهم من الأسهم شيز يتداول حاليا عند 60 $ للسهم الواحد. في حساب نقدي، هذه التجارة سوف تتطلب منك طرح كامل تكلفة التجارة، أو 6000 دولار. على النقيض من ذلك، حساب الهامش يسمح لك لاقتراض نصف تكلفة التجارة من الوسيط الخاص بك. في هذه الحالة، كنت طرح 3000 $ (بالإضافة إلى الفائدة) لامتلاك $ 6،000 قيمة الأسهم. يمكن استخدام الهامش زيادة القوة الشرائية الخاصة بك، مما يسمح لك لتحرير الأموال أو التجارة أكثر من الأسهم التي اخترتها.
نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن الوسيط الخاص بك أقرض لك نصف الأموال، كنت مسؤولا عن أي نقص محتمل بسبب انخفاض في قيمة الموقف. وعلاوة على ذلك، إذا انخفض سعر المخزون الخاص بك بما فيه الكفاية، وسيط سيصدر نداء الهامش، يطلب منك المزيد من المال.
استخدام الهامش على خيارات الصفقات.
الأمور يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام عند استخدام الهامش لجعل الخيارات الصفقات. دعونا نأخذ مثال بسيط باستخدام الأسهم شيز يتداول حاليا في 60 $ للسهم الواحد. لنفترض أنك تريد بيع خيار الشراء لمدة 30 يوما و 60 ضربة يتداول حاليا مقابل 4 دولارات.
في حساب نقدي، سوف يكون الشرط الخاص بك 6000 $ أقل من 400 $ تلقيتها في قسط الخيار Ђ "ما مجموعه 5،600 $ (دون أخذ أي رسوم التداول والعمولات في الاعتبار). من المحتمل أن تكون متطلباتك في حساب الهامش حوالي نصف هذا المبلغ. ومع ذلك، الهامش على الخيارات يمكن أن تشارك بشكل عادل وغالبا ما يتطلب مصفوفة لمعرفة الأشياء، على غرار ما يلي:
الخيارات في المال: ل 20٪ من سعر السهم الأساسي + خيارات قسط.
خيارات خارج المال، وأكبر من:
10٪ من سعر السهم + قسط الخيار، В أور.
20٪ من سعر السهم Ђ "مبلغ المبلغ + خارج المبلغ النقدي.
في E * تريد، أدوات الهامش لدينا حساب هذا الشرط بالنسبة لك. ونحن أيضا تشمل هذا الشرط على تذكرة النظام قبل لحظة وضع التجارة. لبيع واحدة من شيز 60-ستريك يضع ل 4 $ في المثال أعلاه، سيكون مجموع الاحتياجات الخاصة بك 1600 $. وهذا أقل من 4000 $ الخاص بك حساب النقد شرط على نفس التجارة.
فتح حساب لبدء التداول الهامش مع E * تريد اليوم.
المحتويات ذات الصلة.
كيفية عمل حسابات الهامش.
اعتبارات تجارة الهامش.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

يوم تداول الخيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس ريفيو 2017.
ما هو أوبتيونشوس وماذا تقدم؟
أوبتيونشوس هو معروف لكونها واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شعبية التي تقدم خدماتها للتجار والمستثمرين للحصول على أسعار عادلة.
الأهم من ذلك، هو موضع تقدير أوبتيونشوس لإعطاء مستخدميها الفرصة للتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة مع ظروف كبيرة للغاية وتنافسية للغاية. بالإضافة إلى الأعمال الرئيسية، يقدم أوبتيونشوس خدمات إضافية وممارسة.
تأسست PEAK6 للاستثمار في أوبتيونشوس، ليك في شيكاغو في عام 2005.
ذهبت في النمو حتى عام 2014 عندما اندمجت مع تراديمونستر، وتوحيد القدرة التنافسية المعلقة من أوبتيونشوس بشأن أسعار العمولة مع سمعة كبيرة من خدمة تراديمونستر على شبكة الإنترنت للحرف سريعة وسهلة تحت اسم أوبتيونشوس.
في عام 2016، E * التجارة اشترى أوبتيونسهوس، ولكن أيضا منذ أن أحدث التغيير، أوبتيونشوس يذهب على العمل كمنصة مستقلة والعلامة التجارية.
دولة من الفن تكنولوجيا التداول.
قبل كل شيء، تجار المهنية والمستثمرين النشطين نقدر أوبتيونسهوس كونها واحدة من أكثر العملاء ودية على الانترنت وسطاء في السوق. الخدمة تجمع بين مجموعة عملاقة من الاستثمارات المتاحة مع أدوات غير عادية والرسوم التنافسية.
على منصة التداول من أوبتيونشوس فمن السهل على غير العادة أن تذهب من خلال مختلف الأفكار دي يجري على أساس أسعار الأسهم الحالية، لضمان إعدام التجارة السريعة وحساب الأرباح أو الخسائر المحتملة.
أوبتيونشوس - منصة التداول.
المستثمرين قادرين على وضع أوامر مباشرة على منصة التداول أوبتيونشوس أو باستخدام التطبيق المحمول الذي يوفر أوبتيونشوس. هذا واحد ينتمي إلى تطبيقات الجوال الأكثر فعالية المتاحة في الأعمال التجارية حتى الآن. انها تسمح لوضع أوامر، لضبط التنبيهات ومشاهدة الأسهم وأيضا اتصال مباشر مع حسابك المصرفي.
خيارات منصة التداول (المصدر: أوبتيونسوس)
ومن المفيد بشكل خاص للمستثمرين أن تتاح لهم الفرصة لخلق ما يمكن الاعتماد عليه إذا سيناريوهات لالاستثمارات التي تهتم بها. تراديلاب تمكن مستخدميها لتحليل استراتيجيات التداول مع المقاييس الفردية. وهناك نوع آخر مهم من المساعدة التي تقدمها التنبيهات التي يتلقىها المستخدمون في اللحظة التي يحدث فيها حدث ما.
وان-كليك-ترادينغ & أمب؛ التداول منصة الملاحة.
كل هذا ممكن لأنه يتم استخدام قدرات التشغيل الآلي مذهلة للمنصة تتكون من أربع شاشات رئيسية فقط للأسهم والخيارات والتفاصيل والأدوات. وهي مصممة ليكون أسهل التعامل الممكنة.
المستخدمين ببساطة البحث عن الاقتباس للاختيار بين "طلب" أو "محاولة" لشراء أو لبيع بنقرة واحدة. مع مساعدة من علامات التبويب أنها يمكن أن تنقل من خلال الشاشات الأساسية أنها مجرد تقليل لفتحها مرة أخرى في اللحظة التي يحتاجون إليها.
على الجانب الأيسر، يجد المستخدمون مزيدا من المعلومات المفيدة في الفئات الفرعية، مثل: معلومات عن الشركة المختارة، وقائمة المراقبة، قائمة الساخنة، والأخبار والرسوم البيانية.
توفر المنصة 15 إستراتيجية خيارات حديثة، مثل والمكثفات، والفراشات الحديد و سترادلز، و 35 المؤشرات الفنية لمساعدة المستخدمين على العثور على أفضل استراتيجية التداول الشخصية.
أوبتيونشوس - ستراتيغيسيك.
واحد أكثر تسليط الضوء على أن أوبتيونشوس يقدم هو أداة تسمى ستراتيغيزيك التي تمكن المستخدمين من مشاهدة بيانات السوق الحية التي تقوم على معاييرها الفردية. فإنه يخلق قائمة من المباريات مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة للتجار لتحليل السوق ووضع أوامرها حتى أسرع.
المشاهد المخاطر التي تحلل المخزونات عقد المستخدمين والتي تتوقع الخطر المحتمل هو مجرد تقدير كما هو الحال في أن منصة التجارة المستندة إلى المستعرض. لذلك، يتم حفظ كل تغيير يجعل المستخدم في التشكيل الجانبي، وسوف تكون متاحة دائما، كل نفس أين ومع الجهاز الذي تحصل على الوصول إلى حسابك في المرة القادمة.
تداول الورق دون أي خطر.
خصوصا مبتدئين في التداول الاستفادة من ما يسمى التداول الظاهري دون أي حاجة إلى استثمار المال الحقيقي. كل مستخدم فتح حساب حقيقي دون الحد الأدنى للتمويل المطلوب لديه الفرصة لإنشاء ما يسمى بابيرتراد حساب لممارسة في السوق الحية باستخدام العملة الافتراضية.
ومع ذلك، أوبتيونشوس يقدم نفسه كما يجري بناؤها للتجار النشط والوعود أنه كلما كنت التجارة، وزيادة المنافع الخاصة بك قد يكون.
أوبتيونشوس - المنتجات والخدمات والأسعار.
عندما يتعلق الأمر التجارة المهنية، أوبتيونشوس يقدم كل ما هو مطلوب حقا - وأكثر من ذلك - مع طريقة سريعة وسريعة من التعامل مع وبسعر عادل دون أي رسوم خفية.
وضع أوامرك بسهولة.
التداول اليومي والظاهري أيضا للمستثمرين الجدد هو ممكن على منصة والمستخدمين لديهم الفرصة لإضافة الملاحظات الشخصية لجميع الصفقات الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نظرة عامة تبين جميع المعاملات المستخدمين (يشتري ويبيع) من الماضي.
للقرارات المستنيرة، هناك تحليل الطيفي بما في ذلك جميع أنواع البيانات اللازمة وأيضا مقاييس المخاطر.
ترتيب الأسهم - الخطوة 1.
ترتيب الأسهم - الخطوة 2.
عند الانتهاء من المستخدمين تحليلها، فمن السهل لاستيراد البيانات إلى تذكرة التجارة، للعثور على حجم الموقف المثالي ووضع التجارة. يتم تجميع جميع الأوراق المالية القابلة للتداول تلقائيا بواسطة أوبتيونشوس.
باستخدام بسيطة السحب والإسقاط واجهة، والتجار قادرون على تغيير هذه المجموعات وضبطها لاحتياجاتهم الشخصية والتفضيلات.
تداول الأسهم مع أوبتيونشوس مقابل 4،95 $.
الأسهم التجارية مع أوبتيونشوس يعني الاستفادة من منصة متقدمة وبديهية للغاية التي من السهل بشكل مثير للدهشة للتعامل معها.
على هذه المنصة الحائز على جائزة كنت التجارة مع مساعدة من أدوات البحوث الأسهم قوية والرسوم البيانية التقنية موثوق بها. هنا، يستفيد المستخدمون أكثر من أسعار تنافسية للغاية كلما كانت التجارة.
تحقق من العروض لمعرفة أن تجد مزيج مثالي من بعض من أكثر التقنيات كفاءة وقادرة في السوق مع بعض من القيمة الأكثر جاذبية.
خيارات تطبيقات الجوال.
تداول سعر ثابت فقط 4.95 $ هو ميزة كبيرة لكل تاجر جاد والمستثمر.
التداول على هذا المنبر هو ممكن لمعدل ثابت عادل مثير للدهشة فقط 4.95 $ للعمولات ودون أي الحد الأدنى للإيداع على حساب المستخدم. ويشمل العرض الحالي 1000 دولار في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر. كما ذكر أعلاه، يتم تقديم تداول الأسهم بسعر ثابت للغاية تنافسية فقط 4.95 $ لكل التجارة. بالنسبة للخيارات، يدفع المستخدمون رسوما أساسية بقيمة 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى رسم إضافي قدره 0.50 دولار أمريكي لكل عقد. إذا كنت تسأل عن المساعدة في التجارة، فإن رسوما إجمالية قدرها 25 $ سيحل محل رسوم العمولة 4،95 $. إذا كان التجار يقترضون المال من الوسيط لتوسيع نطاق وصولهم، تبدأ الفائدة عند 8.00٪ وتخفض كلما اقترضوا - حتى وصولا إلى 3.50٪.
خيارات التداول مع أوبتيونشوس.
هناك سبب وجيه لماذا تظهر كلمة "خيارات" في اسم أوبتيونشوس وأيضا سبب وجيه لماذا أوبتيونشوس ينتمي إلى أفضل المنصات للتجار الخيار. هنا، يكون لدى المستخدمين الفرصة للتداول مع ثبت، جديرة بالثقة سلاسل الخيارات، يمكن الاعتماد عليها الرسم البياني وحتى أداة تحليل فائقة ترادلاب دعا.
وجهات النظر سلسلة الخيار هي سهلة للتعامل، وسهلة الاستخدام وسهلة لتخصيص. كل هذا يجعل تحليل الخاص بك، والبحث الخاص بك والتداول الخاص بك بشكل مثير للدهشة سهلة وسريعة.
وهناك 16 سلسلة خيارات مختلفة و 15 منها قائمة على الاستراتيجيات. وهذا يتيح للمستخدمين العثور على التقلب الضمني، ونقلت ودلتاس في لحظة. هنا، يمكنك اختيار خيارات واحدة والاستراتيجيات لوضع أوامر الخاص بك أكثر من مريح مباشرة على الموقع.
ولكن هذا ليس كل شيء بعد. وبالإضافة إلى ذلك، سوف توفر المال. يفضل الكثير من التجار المحترفين هذا النظام الأساسي بسبب العمولات الموجهة نحو القيمة وانخفاض الرسوم لكل عقد.
يوفر أوبتيونشوس خيارات التداول لسعر تنافسي للغاية فقط 0.50 $ للعقد تضاف إلى 4.95 $ قاعدة.
و ستراتيجيكسيك خيارات الفرز - مثالية للتجار الخيارات.
أداة ستراتيغيسيك الخيار فرز شملت يظهر أفضل جدا الخيارات في نفس اللحظة. مع هذه الأداة مذهلة، يمكن للمستخدمين التنبؤ السعر وتحديد أولوياتها للتجارة، مثل على سبيل المثال. الاحتمال، الربح، العودة والسلامة.
بعد الانتهاء من ذلك، لديهم ببساطة للنقر على "عرض استراتيجيات" للعثور على أفضل المباريات قبل وضع النظام أو التجارة، وتحليل التجارة أو تعديل الماسح الضوئي.
إن كمية البيانات المذهلة والحسابات وراء الكواليس تجعل التوصيات موثوقة حقا. يتم احتساب الملايين من الاحتمالات ويتم عرض النتائج بالمللي ثانية.
تداول العقود الآجلة مع أوبتيونشوس.
الجزء الثالث من الخدمات الرئيسية التي عروض أوبتيونسهوس هو تداول العقود الآجلة - وهذا حتى تم تحسينها لتكون أفضل وأسرع وأسهل منذ أوبتيونشوس ينتمي إلى التجار لجنة العقود الآجلة (فم).
العقود الآجلة للتجارة في أوبتيونشوس.
إذا قام المستخدمون بإضافة هذا الخيار إلى حسابهم، فهو مبسط ويتضمن إمكانية الوصول إلى ميزات إدارة النقد المفيدة.
مع مساعدة ما يسمى سلم التداول، والتجار الحصول على رؤية أسعار العقود الآجلة في الوقت الحقيقي، ما يجري في السوق وأوامر العمل، بما في ذلك تفاصيل، مثل على سبيل المثال. الوضع الحالي، الربح والخسارة وأساس التكلفة.
بجانب هذا، فهي قادرة على وضع، لإلغاء وتغيير أوامرهم بنقرة واحدة فقط - بالطبع بأسرع نجاح في الأعمال يتطلب ذلك.
حتى عندما حصلت أوبتيونشوس على حالة فم، لم تتغير أسعار العمولة المنخفضة للتداول الآجلة. لذلك، فإن المستخدمين الذين يضيفون التداول الآجلة لحسابهم، لا تزال تستفيد من سعر تنافسي للغاية فقط 1.50 $ لكل عقد.
أوبتيونشوس - خدمات إضافية (اضغط للتكبير)
الخدمات التي عروض أوبتيونشوس تشمل ما يلي:
التجارة مولد لتحديد الصفقات التي تتناسب مع الإعداد الفردي الخاص بك الأسهم فرز للعثور على الاستثمارات المحتملة وفقا للإعدادات الشخصية عارض المخاطر للحصول على نظرة ثاقبة المخاطر محفظة المحقق انتشار سبرياد ومحقق المكالمات المحققة كأدوات المسح الضوئي لتحديد عوائد النظرية عالية وضع سبرياد المحقق إلى مسح خيارات الأسهم لعوائد نظرية عالية احتمال حاسبة لحساب فرص للوصول إلى الأهداف في المستقبل الربح والخسارة حاسبة ما يصل إلى تاريخ تدفق البيانات والأخبار.
بجانب التداول العادي، هناك مقالات، بلوق وندوات على الانترنت لإعطاء المستخدمين الفرصة لمعرفة المزيد عن تداول الأسهم والاستثمار على هذا المنبر.
قبل المبتدئين على دراية منصة التداول، لديهم فرصة لممارسة مع مساعدة من حساب تجريبي لمحاكاة التداول مع 5000 $ من المال الظاهري. هذا هو وسيلة مفيدة للتجار الجدد لاختبار استراتيجياتهم وتطوير تقنياتهم قبل المخاطرة أموالهم الحقيقية الخاصة.
في ما يلي بعض الأمثلة لتكاليف الخدمات الإضافية:
بيانات السوق في الوقت الفعلي & أمب؛ أخبار.
$ 150 شهريا للمستخدمين المحترفين، مجانا للمستخدمين غير المحترفين.
ينتشر، سترادلز والكومبوس.
4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.50 دولار أمريكي لكل عقد.
4.95 $ للساق الأوراق المالية، مثل تجارة الخيارات الساق واحدة.
تمارين وواجبات.
4.95 $ لكل ممارسة أو تعيين في موقف معين.
أوبتيونشوس - الجوائز.
أوبتيونشوس يقدم نفسه كمنصة الحائز على جائزة - ويثبت ذلك مع قائمة من الجوائز على الموقع.
على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أن أوبتيونشوس تم منح 4.5 نجوم ل "أفضل خيارات التجار" من قبل بارون في كل عام بين عامي 2011 و 2017.
خيارات بارونس - أفضل وسيط عبر الإنترنت (المصدر: أوبتيونس)
بجانب هذا، فمن المسلم به باستمرار لمنصة متنقلة المعلقة.
على الموقع يمكنك أيضا العثور على البيانات الصحفية ويمكنك التحقق من بلوق.
أعلى 9 مزايا أوبتيونشوس.
وسيط مسجل وينظم في الولايات المتحدة جميع المنتجات، وأدوات التداول وخدمة العملاء يتم تحديثها باستمرار وتحسين جميع أدوات التداول هي متقدمة للغاية وقادرة على تنفيذ عمليات التجارة السريعة.
التطبيق المحمول الجديد يسمح للمستخدمين الوصول الكامل إلى حسابهم في أي وقت مضى هم وعلى مدار الساعة منصة المستندة إلى المستعرض هو من السهل بشكل مثير للدهشة للتعامل مع - للمتداولين المحترفين وكذلك للمبتدئين أسعار مخفضة والأدوات الرائدة في السوق.
يتم شرح أساسيات التداول على منصة كل بسهولة للمبتدئين يمكن أن تبدأ في عدد قليل من النقرات فرص كبيرة لتخصيص جميع الميزات لتفضيلات المستخدمين الفردية تتوفر جميع الخيارات على حساب المستخدم على الشاشة بنقرة واحدة فقط.
مراجعة أوبتيونشوس - ملخصي الشخصي.
باعتبارها واحدة من وسطاء الأسهم الأكثر شعبية على الانترنت، وتقدم أوبتيونشوس الصفقات ذات القيمة القيمة شفافة، وأدوات عظيمة ومفيدة للتحليل والبحوث ومنصة التداول مصممة بشكل جيد التي من السهل التعامل معها. الرسوم والعمولات بسيطة وليس هناك رسوم خفية.
المنتجات والأدوات وخدمة العملاء على مستوى عال وتحسن باستمرار وسرعة مذهلة من تنفيذ التجارة هو ميزة كبيرة أخرى على هذا المنبر.
تكنولوجيا قوية من السهل التعامل معها ويمكنك استخدام جميع الميزات من هذه المنصة الحائز على جائزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الهاتف الذكي الخاص بك أينما كنت.
وفي الوقت نفسه، يمكنك الحصول على R إليا بلي في الوقت الحقيقي دات السوق و أدوات البحث و سوف تتلقى تنبيهات في الوقت الحقيقي وفقا لتفضيلاتك الشخصية.
فريق الخدمة مخصص متاح ومستعد للمساعدة عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والهاتف أو فا x - من الاثنين إلى الجمعة. بالإضافة إلى ذلك، تجد مجموعة كبيرة من الأسئلة الشائعة التي قد تكون مفيدة أيضا للحصول على المعلومات الأساسية.
ومن المهم أيضا أن أوبتيونشوس موجود لسنوات عديدة، ويجري إثبات من قبل عدد كبير من التجار الثقة في هذا المنبر والجوائز المذكورة. في أي حال، أوبتيونشوس ينتمي إلى قادة في المسابقة.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ