Skip to main content

مؤشرات التداول فيلتون


فيلتون للتجارة.


فيلتون للتجارة.


فيلتون التداول هو التداول اليوم شركة تعليمية تقدم مؤشرات مخصصة وغرفة التداول اليوم الحية. روجر و بيفرلي فيلتون، فريق الزوج والزوجة هي بالتأكيد ليست المحتالين، وبذل قصارى جهدهم لتقديم منتجات ذات جودة. بلدي الرئيسي غريب هو أن روجر لا تتاجر مع حساب التداول الحية. أجد أنه من المثير للقلق، أنه بعد سنوات عديدة من بيع المنتجات التجارية، وقال انه لم يكن قادرا على الانتقال من التداول المعلم إلى التداول في الواقع مع حساب التداول الحية. مشكلة أخرى هي أن روجر وكلينت، على حد سواء بشكل مفرط استخدام أوامر الحد، والتي لم نتمكن من تكرار باستمرار باستخدام أفضل الجهود. ليس منتج رخيص. ليس منتج ممتاز، وليس منتج رهيب. ربما يكون مفيدا للمتداولين الجدد. مطالبات الأداء هي 100٪ التسويق بالوني.


شكرا لقراءة اليوم & # 8217؛ ق مراجعة فيلتون للتجارة.


ما هو التداول فيلتون؟ فيلتون للتجارة هي مدرسة تداول العقود الآجلة التي يملكها ويديرها روجر وبيفرلي فيلتون. يقع العمل في عنوان سكني في فيكتوريا، تكساس.


مدرسة التداول اليوم ثلاثة مكونات: غرفة التداول اليوم الحية، دروس الفيديو على التحليل الفني، ومجموعة من المؤشرات التي تم تطويرها من قبل روجر فيلتون.


التسعير كما يلي:


$ 1،495 التي تتضمن دعما غير محدود من قبل روجر أو كلينت، والوصول إلى الفيديو التعليمي & # 8217؛ ق، والوصول غير المحدود إلى غرفة التداول، واستخدام شهر واحد من المؤشرات الخاصة روجر و. 300 $ شهريا لاستئجار المؤشرات الخاصة، أو 3،900 $ رسوم لمرة واحدة للاستخدام غير المحدود للمؤشرات الخاصة.


غرفة التداول اليومية الحية تعمل من الساعة 8:00 حتي 12:00 كت، من الاثنين إلى الخميس. يوم الجمعة & # 8217؛ s محجوزة لدفع العملاء.


استعراض سريع ل Archive. Org يكشف أن فيلتونرادينغ جاء على الانترنت في أواخر عام 2006، أو أوائل عام 2007.


يحافظ فيلتون ترادينغ على وجود وسائل الاعلام الاجتماعية على يوتيوب، وكذلك الفيسبوك.


استعراض سريع لموقع فيلتون ترادينغ يكشف عن موقع نظيف، وظيفي، وممتلك بشكل جيد. كما أجري بحث عبر الإنترنت عن أي معلومات سلبية عن فيلتون ترادينغ. بالكاد يمكن العثور على أي الأوساخ. وبالنظر إلى أن فيلتون تجارة نشط منذ عام 2006، وأود أن من المتوقع أن تجد المزيد من المواد السلبية ومناصب العملاء السلبية. بالكاد يمكن العثور عليها. كما يحتفظ فيلتون ترادينغ بقائمة أعمال معتمدة في مكتب بيتر بوسينيس. منذ عام 2010، ليس لدى فيلتون أي شكوى مسجلة في بب.


مطالبات الأداء.


يحتفظ فيلتون ترادينغ بجدول بيانات لجميع الصفقات التي يقوم بها روجر وكلينت داخل غرفة التداول الحية. يدعي فيلتون للتجارة أنه منذ 1 يونيو 2014 حتى يوليو 2016، أدلى روجر قليلا أكثر من 500،000 $ التداول اليوم، وجعلت كلينت 340،000 $ التداول اليوم. وفيما يلي لقطة شاشة لمنحنى الأسهم المفترض:


إذا كنت تبحث في هذا منحنى الأسهم، قد يميل إلى التفكير في أن هذا يبدو جميلة تماما. ربما جميلة جدا. هذه منحنيات الأسهم على نحو سلس بحيث يمكنك ركوب لوح التزلج على هذا المنحدر الجميل. بطبيعة الحال، كنت مشبوهة جدا وحتى وصلت إلى فيلتون التجارية وطلبت دليلا إضافيا. على وجه التحديد، أردت رؤية بيان حساب من روجر أو كلينت، يطابق نتائج الأداء هذه.


ولسوء الحظ، وبعد أن تحدثت مع بيفرلي فيلتون، أوضحت أنه لا يمكن إعطاء أي بيانات الحساب. وأن هذه النتائج كانت افتراضية تماما. بعد الضغط والدفع، اعترفت بأن روجر يتداول فقط من جهاز محاكاة.


الحقيقة قيل، وجدت بيفرلي، روجر و كلينت أن تكون شخصية تماما. لطيفة جدا. هم يتحدثون بطلاقة ولديهم & # 8220؛ إلى حد كبير & # 8220؛ أسفل المنزل & # 8221؛ الموقف الجنوبي. روجر هو الحصول على ما يصل هناك في سنوات، وأنا لا تريد أن ندعو له القديمة، ولكن انطباعي هو أن روجر هو على الارجح في 70 & # 8217؛ s أو في وقت مبكر 80 & # 8217؛ ق. وبما أن بيفرلي وروجر صادقان جدا ومفتوحان حول التداول على جهاز محاكاة، فقد شعرت بأن أفضل خيار سيكون لحضور غرفة التداول الحية (باستخدام اسم مستعار)، وتسجيل الصفقات على مدى أسبوعين.


غرفة التداول المباشر.


خلال شهر يونيو 2016، TradingSchools. Org سجلت ما يقرب من 8 من جلسات التداول اليوم الحية. وسجلت كل جلسة وجرى الاحتفاظ بجدول بيانات لتسجيل الأداء. في المتوسط، كان روجر وكلينت يسجلان حوالي 1000 دولار في اليوم من الأرباح. ومع ذلك، كان مساعدتي رينا فقط قادرة على تكرار حوالي 50٪ من الصفقات.


خلال فترة التجربة، قمنا بإدارة الربح. ومع ذلك، كانت هناك بعض الإشارات الحمراء الخطيرة. الأول هو أن لا روجر أو كلينت يتم خصم العمولات. والثاني هو أن العديد من الصفقات لا يمكن تكرارها.


المشكلة مع النسخ المتماثل.


كانت مشكلة التكرار واضحة بوضوح في اليوم الأول، وكان من السهل عزلها والتعرف عليها. يستخدم روجر وكلينت أوامر الحد للدخول والخروج من الصفقات. وكانت بعض الأسواق التي تداولت فيها غير سائلة للغاية وكانت من الحجم الخفيف الذي وجدت فيه رينا أنه من المستبعد جدا أن يتم الحصول على تعبئة فعلية. على سبيل المثال، في تجارة فول الصويا، السعر & # 8220؛ كيسد & # 8221؛ ثم هرب من أجل ربح ضخم. لم يكن هناك طريقة ممكنة لمطابقة سعر الدخول. في حين ادعى روجر ربحا كبيرا على التجارة، لم تكن رينا قادرة على أن تملأ فعلا. قد يميل بعض القراء إلى الاعتقاد بأنه يمكن تكرارها باستخدام أوامر السوق، ولكن هذا ببساطة غير ممكن. خاصة عندما يبدأ سوق مثل الغاز الطبيعي بسرعة تمزيق بعيدا عن سعر الدخول الأولي.


لاحظنا هذا النمط من الدخول والخروج على أوامر الحد لتكون غير واقعية للغاية. خاصة على النفط الخام والذهب والنحاس والغاز الطبيعي، وأسواق الحبوب.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان روجر & # 8217؛ s مؤشرات التداول السحرية تستحق الاستثمار $ 3،900 سيكون إذا روجر والعميل يمكن فعلا كسب الأرباح الحقيقية، وذلك باستخدام حسابات التداول الحقيقية. وللأسف، لم تكن أي منهما على استعداد لتوفير ذلك. وهكذا كان علينا استخدام أفضل تقدير لدينا، وذلك باستخدام نتائجنا محاكاة التي تتطلب تمريرة كاملة من خلال السعر.


نعم، يتطلب المرور الكامل عبر السعر هو استخدام متحفظ لمحاكاة التداول. ولكنه أيضا الأكثر واقعية ويقدم السيناريو الأسوأ لكيفية عمل طريقة التداول على الأرجح في المستقبل. العوملة في تمريرة كاملة من خلال الطريقة، في حين تحاول تكرار روجر وكلينت & # 8217؛ s الصفقات حققت أرباحا قليلا أكثر من 200 دولار لفترة التجربة. مرة واحدة تم خصم اللجان، ونحن كسر حتى. في حين جعل روجر وكلينت الآلاف من الدولارات الافتراضية، تمكنا من الهروب بالكاد في كسر حتى.


صفر دليل على مفهوم.


المشكلة الكبيرة مع فيلتون ترادينغ هي أن (يبدو) روجر أو كلينت لا تتداول في الواقع مع حساب حقيقي. وأنا شخصيا أجد هذا المحير. الأرقام التجارية المفترضة التي فيلتون تجارة تبدو رائعة. فلماذا لا تسقط بضعة آلاف من الدولارات في حساب الفعلي واتخاذ الصفقات؟ ليس مثل روجر وكلينت زوجين من الشباب مع أي أموال للمخاطر. هذه هي الرجال الناضجة التي ينبغي أن تكون قادرة على التجارة في الواقع مع الحية، حساب التداول المال الحقيقي. هؤلاء الرجال تم القيام بذلك لسنوات عديدة، وبعد سنوات عديدة، فإنها لا تزال لا يمكن تنفيذ مع حساب المال الحقيقي؟ يبدو الاكتئاب بالنسبة لي. مشبوهة أيضا.


المشكلة الحقيقية من أوامر الحد.


العديد من التجار مبتدئ ليسوا على بينة من أمر الحد هو في الواقع. اسمحوا لي أن أعطي دورة تحطم على أوامر الحد. ثم نقل هذه المعلومات إلى نظام التداول الفعلي الذي يستخدم أوامر الحد.


ما هو بالضبط أمر الحد؟ وبكل بساطة، يسمح أمر الحد للشخص بشراء ضمان بخصم من السعر المعلن عنه. لنفترض أن سعر ال500 لسيارة إميني يتداول حاليا في عام 2000. إذا كان الشخص يتطلع إلى شراء الفور 500000 إميني، فإنه يمكن للشراء فورا في 2000.25. هذا هو نظام السوق ويرفع السعر بنسبة .25 أو 12.50 $.


إذا كان الشخص يتطلع لبيع السيارة SP500 إمينية، ثم يمكن أن تبيع على الفور في 1999.75، الذي ينخفض ​​السعر على العكس .25 أو 12.50 $.


هذا .25 في أي اتجاه هو ما نسميه انتشار. لها سعر المشاركة. ما يجعل الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا. ومع ذلك، يسمح أمر الحد من شخص بتنفيذ أمر شراء أو بيع، دون تحريك السعر أعلى أو أقل. شراء أو بيع بسعر مخفض. الأسواق فعالة جدا، وأنها ببساطة لا تسمح للشخص بسهولة شراء أو بيع بسعر مخفض. هذه هي المشكلة الأساسية مع فيلتون للتجارة. منذ روجر وكلينت تتداول مع المحاكاة، وهم دائما شراء وبيع في خصم أجل الحد، ثم هم دائما قادرة على الحصول على شغل بسعر أفضل من شخص باستخدام حساب تداول المال الحقيقي، الحقيقي.


هذا هو السبب في رينا، وذلك باستخدام جهاز محاكاة التي تتطلب تمريرة كاملة من خلال السعر لم يكن قادرا على تكرار الصفقات إما روجر أو كلينت. يمكن دائما الحصول على شغل، في حين رينا لا يمكن الحصول على شغلها. لها خفية وصعبة للمبتدئ لفهم. ولسوء الحظ، فإن معظم النوبيين يجب أن تتعلم الطريقة الصعبة التي تستخدم جهاز محاكاة واستخدام حساب حقيقي المال الحقيقي مثل ركوب الخيل سباق مقابل ركوب يونيكورن. سباق الخيل سريع، رشيقة، وسوف رمي الحمار قبالة الخاص بك في الثانية. رقصات يونيكورن على قوس قزح، ويمكن أن تعصف بها الفتيات الصغيرات تناول الطعام توينكيز.


مثال على العالم الحقيقي (سوبر سكالبر ترادينغ سيستيم)


دعونا نلقي نظرة على مثال العالم الحقيقي لكيفية التداول المربين وغرف التداول الحية استخدام أوامر الحد لصالحها لخلق تصور للأرباح مذهلة، في حين أن مستخدمي منتجاتهم تفقد باستمرار المال. نظام التداول التالي سنقوم اسم، سوبر المتسوق نظام التداول. و يكلف فقط 3،995 $.


نظام التداول سوبر سكالبر بسيط لفهم والنتائج الافتراضية هي متنوعة يونيكورن.


قواعد نظام التداول سوبر سكالبر هي كما يلي:


تحديد اتجاه سعر بسيط: إذا كان سعر قيمة SP500 إميني أكبر من فتح جلسة التداول اليوم، فإننا في اتجاه صعودي ثابت ويمكن التحقق منه. وبما أننا في اتجاه صعودي، فإننا نبحث فقط عن الشراء.


هذا النظام هو بسيط، ونحن ببساطة شراء عقد إميني واحدة SP500 الآجلة في فتح كل 5 دقائق بار، بسعر السوق. مرة واحدة يتم تعبئة النظام، ونحن نتطلع إلى الربح في $ 25 في التجارة. لا يوجد توقف. وإذا كنا غير قادرين على الحصول على شغل للحصول على ربح 25 $ للتجارة، ثم نخرج من التجارة في نهاية اليوم. نحن الخروج على أمر الحد بمجرد وصول التجارة 25 $ في الربح.


وعلى العكس من ذلك، سنطبق هذه القواعد نفسها على الجانب القصير. إذا كان السوق هو أقل من فتح جلسة اليوم، ونحن سوف قصيرة والبحث عن ربح فقط 25 $.


النظام يعمل على 5 دقائق البارات ومنذ 1 يناير 2014 قد أسفرت عن نتائج منحنى الأسهم التالية:


كما ترون، ونظام التداول سوبر المستغل هو ببساطة مذهلة! تداول عقد واحد فقط، يمكن للشخص أن يتوقع أن يجعل أكثر من 50،000 $ سنويا! كل ما عليك القيام به شراء النظام ل 3،995 $ واتخاذ الإشارات من الشاشة. أنت أيضا يمكن أن تصبح على الفور تاجر اليوم المهنية!


ومع ذلك، قبل أن ترسل لي الخاص بك 3،995 $ لنظام سوبر المتسوق التداول، واسمحوا لي أن أقدم لكم قليلا صادقة من المعلومات. المخرج للنظام يستخدم أمر الحد لأخذ الأرباح في 25 $. وهذا النظام لا يتطلب تمريرة كاملة من خلال السعر.


الآن، يتيح العودة وتغيير التعليمات البرمجية على النظام. يتيح تغيير قليلا واحدة صغيرة من التعليمات البرمجية. في هذه المرة، سوف نطلب أنه من أجل اعتبار الربح 25 $ صالحة، يجب أن يمر السعر من خلال عتبة الربح 25 $. مع هذا الرمز الجديد من التعليمات البرمجية، ونحن الآن تتطلب أن التجارة تصبح مربحة في علامة إضافية واحدة فقط، أو 37.50 $. إذا كانت التجارة يمر من خلال 25 $ في الربح ومن ثم يمس الواقع 37.50 $، فإننا سوف نعول التجارة في ربح 25 $. هذا هو الطريق الوحيد للتحقق، في بيئة تجارية عالمية حقيقية ما إذا كان نظام التداول سوبر المستغل هو في الواقع صالح. يتيح الآن إلقاء نظرة على النظام، مع القليل من رمز التغيير & # 8230؛


سوبر سكالبر سيستيم (فقط 3،995 $) ريال مدريد للتجارة.


وفيما يلي نتائج لدينا مذهلة سوبر سكالبر النظام، عند العوملة في خطوة إضافية واحدة من تتطلب علامة واحدة، تمر من خلال سعر الخروج & # 8230؛


تبا! ماذا حدث للتو؟ وأظهر النظام في الأصل أرباحا سنوية تزيد على 50 ألف دولار في أرباح التداول السنوية. ولكن الآن، ونحن بحاجة إلى أن الحد من أجل سعر الخروج يجب أن تمر في الواقع علامة إضافية واحدة. وذهب النظام من كونه صانع أرباح ضخمة لكونه خاسر كبير. في الواقع، لدينا نظام سوبر سكالبر التداول، والتي أظهرت هذا الوعد في الاختبار الافتراضي، هو في الواقع نظام التداول الرهيبة. فقط تلك القراد واحد، أن تعديل أمر حد واحد غيرت الصورة بأكملها من القصة.


هذه هي المشكلة الأساسية مع غرف التداول، والبائعين نظام التداول & # 8230؛ انهم يستخدمون أوامر الحد أو محاكاة & # 8217؛ أن خلق الانطباع من الأرباح سهلة. ولكن عندما يحاول الشخص تكرار الاستراتيجية في بيئة العالم الحقيقي، يتم ذبحها بسرعة.


نضع في اعتبارنا، أن بلدي مثال يستخدم أداة التداول عالية السيولة، و إس. يتداول كل من روجر وكلينت كل شيء تحت الشمس. الاشياء مع السيولة قليلة جدا. أشياء مثل الغاز الطبيعي وفول الصويا. لا توجد طريقة ممكنة يمكنهم تنفيذ أوامر الحد هذه في بيئة تجارية عالمية حقيقية.


ربما نعلم الآن السبب الحقيقي لعدم تداول روجر وكلينت مع الحسابات المباشرة. ربما كانوا يعرفون شيئا أنت ذاهب لمعرفة المزيد، إلا بعد دفع الخاص بك $ 3،995 لنظام التداول سوبر المستغل. السوق الحقيقي هو فرس سباق سريع وقاسي. لا يونيكورن.


قصة مشتركة.


حتى الآن، الأكثر شيوعا التي أتلقى من الأشخاص الذين يشترون المنتجات التجارية هو أنهم لا يستطيعون تكرار الصفقات من بائع النظام أو غرفة التداول الحية. معظم الناس يقولون لي قصص الرعب كيف بدأت مع الأمل والإيمان. كيف اشتروا نظام التداول أو مؤشرات السحر ثم بتمويل متفائل حساب التداول مع $ 10،000 من المدخرات. أنها تبدأ التداول. وبعد ذلك حوالي أسبوع أو اثنين في وقت لاحق، فإنها تبدأ لاحظت هذه التناقضات الصغيرة. هذه يغيب قليلا في السعر والتنفيذ. بائع التداول يجعل 100 $ على التجارة، في حين أنها تجعل 75 $. يفقد بائع التداول 100 دولار على صفقة، بينما يفقد 125 دولار. بعد لحظة، يغيب في السعر يبدأ في مجمع ومكدسة. يظهر البائع ربحا قدره 800 دولار للأسبوع، في حين أن العميل قد كسر فقط حتى. هذه & # 8220؛ درجات الفصل & # 8221؛ تبدو ضئيلة، مثل البكتيريا e القولونية، لكنها تتكاثر بسرعة ومركب. في نهاية المطاف هذا الفصل الصغير في الأداء يطحن الحساب إلى أسفل، ببطء وبهارة. ولكن طحن ذلك.


وخلاصة القول هو أن بائع التداول يركب النتائج محاكاة من يونيكورن السحرية. وتتمتع كل فائدة. يأكلون توينكيز ومنحنى أسهمهم يتحرك ببطء أعلى. ولكن العميل، الذي هو محاولة محموم لتكرار النتائج ببطء طحن الحساب وصولا الى الصفر. شيء محزن. أسمع هذه القصة نفسها بالضبط، معظمها كل يوم.


والأخلاق من القصة هو إما تتطلب بيانات الحساب الفعلية من البائع، أو اختبار شامل لقواعد النظام. نعم صحيح أن بعض البائعين لا تتاجر، وأنهم يبيعون الأنظمة فقط، وهو موافق. ولكن في هذه الحالات، تحتاج المدونة إلى التدقيق والتحقق من سيناريوهات العالم الحقيقي. للأسف، معظم الناس ليس لديهم فكرة عن كيفية إجراء هذه الاختبارات. أخطط لقضاء المزيد من الوقت في الكتابة حول هذا الموضوع. وربما أستطيع حتى إقناع بعض القراء، التي تتداول بنشاط مع النظم يمكن أن يكتب أكثر عن هذا الموضوع.


هذا & # 8217؛ s لهذا اليوم. و روجر و كلينت، شكرا لمنحني الوصول إلى غرفة التداول. لقد وجدت كل واحد منكم أن تكون كريمة ومسلية. ربما أستطيع أن أقنع أي منك أن تأخذ الغطس وبدء التداول مع حساب حقيقي. بهذه الطريقة يمكننا الحصول على تقييم العالم الحقيقي ومراجعة جديدة مكتوبة. أحب أن نرى ما إذا كانت الاشياء الخاصة بك يمكن أن تؤدي في الواقع في العالم الحقيقي.


نشكرك على قراءتك ولا ننسى أن نترك تعليقاتك أدناه.


عن المؤلف.


إيميت مور.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


23 تعليقات حول "فيلتون للتجارة"


اتفق تماما. علم النفس ضخمة. وهذا هو على الأرجح السبب في أن روجر فيلتون لا يتاجر فعلا بحساب حقيقي. لها لعبة صعبة.


روجر فيلتون نوع من يذكرني مدرب المدرسة الثانوية لكرة القدم. رجل لطيف وانه يفهم أساسيات، ولكن واعدا اللاعبين أنهم على وشك الدخول في اتحاد كرة القدم الأميركي هو مجرد التسويق بطابقين. انه لديه شيء لتعليم وقيمته. لكنه يرقص لي أنه يعرض هذا السجل كما هو توم برادي أو بايتون مانينغ.


والمفتاح هو أن نكون قادرين على تحمل خسارة في السلام وننسى ذلك. لا يستطيع الكثيرون القيام بذلك في SIM - إذا لم يتمكنوا من تداول طريقة ثيور في سيم ليس لديهم تداول تجاري مباشر. IMHO.


فلتون ترادينغ & # 8230؛ ترادرس إنترناشونال & # 8230؛ بولسيترادرس.


فلتون عملت للتجار الدولية ... يرجى مراجعة التجار الدولية و بولسيترادر ​​& # 8230؛ جوجل فرانز شور.


إيميت يمكنك إجراء مراجعة على موك التداول؟ شكر.


إيميت شكرا للعمل الذي تقوم به تعريض هذه ثعبان النفط ساليمن، لقد كنت ضحية لسانهم الحاد. هل يرجى مراجعة ثينتنتيونترادر، توني بيترسون وأيضا أورديرفلو أناليتيكش D. B فايلو.


أنا فقط رأيت مؤخرا نينجاسسبول أد ويبينار على ثينتنتيونتيالرادر التي لديها شعار بعض بريت الرجل مع قبعة المشي تحت مظلة. استطيع ان اقول انها كانت خدعة من بلاثير مقدمة. بدت الرسوم البيانية المؤشرة مثل مجلة عضو بمت نموذجية. الرجل البائع يبدو أن الرجل الخلفي مرة أخرى وضعت مع فيبي ودية مماثلة ل فيلتون لكنه & # 8217؛ ق لا يزال ثعبان خدعة وعضو بائع وقت طويل من بمت.


ايميت، هذه المادة مليئة الثقوب أنا مندهش كنت حتى ازعجت بعد ذلك. هل لديك أي فكرة كيف سيئة نظرتم مع أن من المفترض محاكاة & # 8220؛ 1-علامة اضافية & # 8221؛ هراء، والانقلاب الكلي لمنحنى الأسهم؟ هل انت مجنون؟


عند محاكاة إدخال أمر الحد، أو الحد من أجل الخروج، تحتاج إلى تضمين العبور على عرض التسعير / أسك. وهذه هي الطريقة الوحيدة لضمان ملء أمر الحد.


بالطبع، قد يكون لديك طريقة أفضل. كلى أذان صاغيه.


فيلتون ترادينغ (أكتوبر 2013)


أنت تدفع فقط 69 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


فيلتون ترادينغ (أكتوبر 2013)


يمكن أن تعمل مع نسخة قانونية وقانونية متصدع من NT7.


قائمة نينجاترادر: ملف - & غ؛ وتيليتس - & غ؛ استيراد نيناجسكريبت & # 8230؛


يمكنك استخدام طريقة أخرى لاستيراد إضافات:


لأنه بسيط استخراج الملفات مع ملحق. zip ونسخ / استبدال جميع.


استخراج الملفات إلى مجلد & # 8220؛ C: \ وسرس \ سسسكس \ دوكومينتس \ نينجاترادر ​​7 \ بن \ كوستوم \ & # 8221؛


لاستخراج أرشيف زيب يمكنك استخدام برنامج وينزيب أو وينرار أو أي برنامج آخر.


الذي يعمل مع المحفوظات.


نينجاترادر ​​هي منصة التداول النشط المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عملائنا. نحن سعداء لتقديم نينجاترادر ​​لعملائنا لأسباب عديدة ولكن أحد الأسباب العظيمة هو أنه يمكنك البدء مع نينجاترادر ​​® بسعر خاص! لماذا دفع مئات من الدولارات شهريا للمنتجات مع وظائف أقل عندما مع نينجاترادر ​​® كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الوقت الحقيقي أو تغذية البيانات التاريخية. يمكنك أيضا الاتصال نينجاتريدر ® ل Kinetick®، خدمة بيانات السوق المفضل لدينا.


نينجاترادر ​​7 هو برنامج وضعته نينجاترادر. الإصدار الأكثر استخداما هو 7.0.1014، مع أكثر من 98٪ من جميع المنشآت حاليا باستخدام هذا الإصدار. يتضمن برنامج تثبيت البرامج 3 ملفات ويبلغ عادة حوالي 823 كيلوبايت (842،752 بايت). بالمقارنة مع العدد الإجمالي للمستخدمين، معظم أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 (SP1) وكذلك ويندوز 8. في حين أن حوالي 69٪ من مستخدمي نينجاترادر ​​7 تأتي من الولايات المتحدة، كما أنها شعبية في إسرائيل وكندا.


فيلتون للتجارة.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


فيلتون للتجارة.


هناك مؤشر ترابط موجود بالفعل حول فيلتون ترادينغ:


مؤشرات التداول فيلتون، لا يزال هنا؟


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


مؤشرات التداول فيلتون، لا يزال هنا؟


كنت لا تريد أن تعرف كم مرة لقد ألقيت مؤشر (ق) على الرسم البياني والقيام فاسيبالم والعودة إلى لوحة الرسم.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ