Skip to main content

وسطاء الفوركس باستخدام الخيار الثنائي 4


الخيارات الثنائية على ميتا التاجر 4.


المجال الجديد نسبيا من الخيارات الثنائية ينمو بسرعة. ليفيريت، المزود حلول لسماسرة الفوركس، يقدم منصة للخيارات الثنائية التي تدمج في منصة MT4 شعبية شعبية مع تجار الفوركس.


وأعتقد أن عام 2011 سوف نرى المزيد من التجار والمزيد من مقدمي الدخول في مجال الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا نتيجة للقيود الجديدة على تجارة الفوركس القياسية، وتطوير الخيارات الثنائية.


هنا & # 8217؛ s البيان الصحفي الكامل من ليفيريت:


ليفيريت تطلق أول منصة MT4 متكاملة للخيارات الثنائية.


ليفيريت بريميوم فوركس وسيط حلول مزود يسرها أن تعلن عن إطلاق أول منصة الخيارات الثنائية من أي وقت مضى التي يتم دمجها مع منصة MT4. منصة الخيارات الثنائية هي منصة الرابعة التي تقدمها ليفيريت كجزء من الحل تسمية خاصة كمحفظة مشتركة مع تسجيل الدخول واحد وكلمة المرور للتجارة وتحديث عبر جميع المنصات الأربعة. مما يوفر للوسيط ميزة تنافسية متميزة مقارنة بالسماسرة الآخرين في السوق وكذلك التوسع في حصته في السوق.


منصة الخيارات الثنائية هي أحدث إضافة إلى تقديم ليفيريت لعملاء تسمية خاصة بعد عميل MT4، تاجر الويب، وتاجر الجوال. كأول منصة الخيارات الثنائية التي هي متوافقة تماما مع منصة MT4، وتقديم محفظة مشتركة بين جميع المنصات يمكن للتاجر استخدام حساب التداول الحالي له واسم المستخدم وكلمة المرور الحالية تفاصيل للدخول إلى منصة الخيارات الثنائية.


منصة على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحميل ضروري، يحتاج التجار فقط الوصول إلى الإنترنت. منصة بديهية قابلة للتخصيص بالكامل ويدعمها نظام إدارة المحتوى المتقدمة التي تسمح للعميل لتصميم الموقع استضافة محرك التداول لمواصفاتها بالضبط مع أقصى قدر من السهولة.


ليفيريت يقدم الحل الكامل بدوره مفتاح للعملاء الذين يتطلعون إلى إنشاء وساطة الفوركس قسط. بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الحلول التي هي بالفعل جزء من حل العلامة الخاصة بها ليفيريت الآن قادرة على تقديم منصة الخيارات الثنائية، والذي يتضمن محرك التداول، الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت، و كمس، وإدارة المخاطر ومتكاملة نظام الفواتير. ويوضح مدير تطوير الأعمال في ليفيريت ليور شميلي لماذا أصبح تداول الخيارات الثنائية مثل هذه السيارة التجارية المالية الهامة،


"سوق الخيارات الثنائية الذي شهد انفجارا هائلا في شعبية في السنوات الأخيرة هو جذابة لكلا المبتدئين والتجار المحترفين. ويرجع ذلك أساسا إلى بساطته والحد من المخاطر؛ لا يحتاج المتداول إلا إلى الإحساس بالاتجاه الذي يتخذه السوق، وأن الدفعات الثابتة تعني أن المستثمرين لديهم تعرض محدود للمخاطر ".


ليفيريت، فضلا عن العملاء تسمية خاصة، هي الشركة الوحيدة لتقديم MT4 متكاملة منصة الخيار ثنائي ونتيجة لذلك هي في وضع جيد للغاية في السوق. ليفيريت ساليس & أمب؛ مدير التسويق، خوان جوتلا تعليقات،


"لقد كنا في طليعة سوق الفوركس لفترة من الوقت الآن. من خلال إضافة MT4 خيارات ثنائية متكاملة إلى الحزمة الحالية من منصات MT4، ويب ترادر ​​و موبيل ترادر، نحن نساعد على إنشاء خدمات وساطة كاملة. مع حساب تداول واحد، يمكن للسماسرة الوصول إلى العشرات من الأصول عبر الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ".


تقدم ليفيريت حلول متطورة مدعومة بتقنية الاختراق. توفر ليفيريت لاعبين في السوق مع الأدوات والخدمات التجارية مثل حلول التسمية البيضاء الكاملة، جسر السيولة، الأعلاف الحية وشبكة الإنترنت & أمب؛ تطبيقات الهاتف المحمول. يعتمد العشرات من الوسطاء في جميع أنحاء العالم على حلولنا وخدماتنا لزيادة أحجام التداول، وتحقيق أقصى قدر من الدقة والدقة مع تغذية السوق ومنع الاحتيال. وتماشيا مع التزامنا بقاعدة عمالئنا المتنامية، تواصل "ليفيريت" تطوير حلول جديدة وتقنيات مبتكرة تتصدى لتطور اتجاهات السوق وتوليد قيمة أفضل لعمالئنا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


وسطاء الأخبار.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس، والخيارات الثنائية والروبوتات.


هل وسطاء الخيارات الثنائية، وسطاء الفوركس والروبوتات يغش؟


هذا سؤال شائع يتم طرحه من قبل المتداولين الجدد في مشهد الخيارات الثنائية ولسبب وجيه. الروبوتات، بما في ذلك الروبوتات خيار ثنائي وإشارات الفوركس، وسرعان ما أصبحت شعبية مع التجار. فمن السهل للوسطاء وأصحاب التداول بوت للمطالبة أرباح ضخمة، لكنها لا تفعل كل ذلك مع نوايا حقيقية.


هنا في الفوركس التاجر هق، ونحن نهدف إلى خيارات الخيارات الثنائية وسطاء، وسطاء الفوركس وإشارات مقدمي فضلا عن الروبوتات الثنائية / الفوركس حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن الاستثمارات الخاصة بك آمنة ومأمونة. لتصبح تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون لديك الثقة في منصة التداول الخاصة بك من الاختيار. طالما أن هذا حقيقي، وليس عملية احتيال، يمكنك نتطلع إلى بعض الفرص العظيمة.


توب روبوتس - أوغست 2017.


أعلى 3 وسطاء الفوركس - أغسطس 2017.


ما هي روبوتات الخيارات الثنائية؟


الروبوت هو قطعة من البرامج التي تراقب الإشارات الثنائية لاقتراح الصفقات أو الصفقات نيابة عنك. وقد أصبحت أكثر شعبية في السنوات الأخيرة كوسيلة للتجار لأتمتة استثماراتهم. بالنسبة للمبتدئين، وهذا يعني أيضا أنها يمكن أن تولد الأرباح على الطيار الآلي في حين الفرشاة حتى على المعرفة التجارية الخاصة بهم.


هناك العديد من الروبوتات في السوق، مثل السماسرة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب اختيار تلك التي تقف على مطالباتهم. أفضل الروبوتات في السوق موثوقة وجديرة بالثقة، ولكن للأسف هناك بعض الحيل هناك. نحن هنا لتقديم المشورة وتفاصيل الاستعراضات على هذه الأنظمة حتى تتمكن من الاستثمار بثقة.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ ما هم؟


الخيارات الثنائية هي الصفقات التي لديها خيار ثنائي. تتوقع أنت، بصفتك المتداول، الاتجاه الذي سيتغير فيه سعر الأصل (إما زيادة أو نقصان). والخيار صالح لفترة محددة من الوقت وعندما تنتهي صلاحيته سوف يكافأ على أساس إذا كان التنبؤ الخاص بك كان صحيحا أم لا.


جنبا إلى جنب مع وسطاء جدير بالثقة وموثوق بها الروبوتات الثنائية، وهذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للاستثمار وهي واحدة من الأنواع الأكثر شعبية من التداول عبر الإنترنت. وقد وجد العديد من التجار نجاحا كبيرا مع الخيارات الثنائية والآن هو أفضل وقت من أي وقت مضى للحصول على المشاركة.


تجنب الغش الروبوت.


كما ذكر أعلاه، هناك الكثير من الروبوتات الحقيقية في السوق، ولكن على حد سواء هناك حفنة من الحيل التي تنكر كما غني مخططات سريعة. من المهم دائما القيام ببحثك قبل بدء الاستثمار الخاص بك، ونحن نريد لمساعدتك في هذا. الاستعراضات لدينا هي دائما شاملة وتحتوي على جميع المعلومات التي سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار مستنير. نحن نعطي فقط لدينا ختم الموافقة على أفضل السماسرة والروبوتات في الأعمال التجارية.


هناك عدد قليل من العلامات الحمراء التي يجب مشاهدتها عند إلقاء نظرة على الروبوت:


دقة لا مثيل لها: سوف المحتالين يدعون دائما الروبوت لديها 100٪، أو على مقربة من والدقة. هذا هو ببساطة لرسم لكم في وتجعلك تعتقد أنه هو وضع لا تفقد. حتى أفضل الروبوتات التي نراجعها تفقد الصفقات في بعض الأحيان. عمل روبوت جيد يعتمد على حقيقة أنه سيفوز في معظم الصفقات وهذا سوف يفوق أي خسائر تجارية محتملة.


ثراء سريع: على غرار المطالبات دقة، سوف المحتالين يدعون دائما يمكنك أن تصبح مليونيرا في غضون ساعات. وهذا ببساطة ليس صحيحا ويجب عليك بالتأكيد تجنب أي من هذه المطالبات.


دوبيوس وسيط s: ما الذي يجعل المخادع جيدة؟ العمل مع المحتالين الآخرين بطبيعة الحال. سوف يتم إقران الخيارات الثنائية الغش الروبوتات دائما مع وسيط احتيال. الروبوت نفسه قد تعمل بشكل جيد، ولكن إذا كان وسيط لا يصل إلى نقطة الصفر ثم فإنه لا يستحق الاستثمار في.


كل شيء عن الوسطاء.


من المهم أن نلاحظ أن الودائع التي تتم عن طريق أي خيارات الروبوت ليست المدفوعات للبرنامج، ما لم ينص على خلاف ذلك، ولكنها تستخدم لرأس المال الاستثماري وتودع في حساب الوساطة الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من الحكمة فقط لاختيار الروبوتات التي تعمل مع السماسرة حقيقية.


هناك العديد من السماسرة هناك ويمكن أن يكون خيار ساحق، لذلك جعلنا من مهمتنا لمراجعة هؤلاء الوسطاء وإعطاء صادقة، غير منحازة، الآراء والتحقيق فيها بدقة. تأكد من التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث الموقع مع وسطاء والروبوتات الجديدة في كثير من الأحيان.


موصى به.


آخر مراجعات.


أفاتريد مراجعة وسيط الفوركس.


أفاتريد، التي تأسست أصلا في دبلن، أيرلندا (2006) هي معروفة، وموثوق بها الفوركس والسلع تداول السلع. مع أكثر من 12 لغة يتحدث بها ممثلو خدمة العملاء من ذوي الخبرة، وفريق ملتزم، وسيط الفوركس هذا لا يزال أعلى [...]


فورتريد فوركس ريفيو ريفيو.


فور تريد هو منصة التداول موثوق بها للغاية، سمعته الطيبة، وكفاءة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. هذا هو أيضا منصة التداول مثالية لتداول العملات والسلع. لقد أنشأنا هذا الاستعراض فورتراد إلى [...]


أوميندا & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


ومن المثير دائما أن نرى وسيطا جديدا على مشهد الخيارات الثنائية المزدهر لأنه يتيح لنا فرصة لاستكشاف ما تجلبه على الطاولة. كما هو الحال دائما، تحتاج إلى توخي الحذر [...]


تريد & # 8211؛ هل هو وسيط فوركس شرعي؟


هنا في السيد الخيار الثنائي، لقد تم المغامرة في مجال الفوركس في الآونة الأخيرة لاختبار المياه مع وسطاء مختلفين. إذا كنت شخصا يستخدم في تداول الخيارات الثنائية، فإن الفوركس سيكون [...]


أراب ماني ماشين & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


آلة المال العربية هي بوت تداول الخيارات الثنائية التي تعمل على الطيار الآلي. فهو يفيد التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. هذا النظام يجعل من استخدام التكنولوجيا حر اليدين لضمان وضع مربحة [...]


أحدث الأخبار.


روبوت المقترحة.


حول الفوركس التاجر هق.


الفوركس المتداول هق هو كل شيء عن مراجعة أحدث وأكبر وسطاء الفوركس والخيارات الثنائية والروبوتات والمستشارين الخبراء والإشارات الثنائية في محاولة لكشف الحيل، ولكن تعزيز النظم المشروعة.


MT4 تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية على MT4 مع فكس المباشر.


عوائد جذابة.


بين 70 و 80٪ العائد المحتمل على الصفقات الناجحة.


إطارات زمنية متعددة.


استمتع إكسيراشيونس من 1، 5، 10، 15، 20، 30 و 60 دقيقة.


انخفاض الالتزام.


التجارة من أقل من دولار واحد.


تداول المخاطر.


لا يمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ما هو تداول الخيارات الثنائية MT4؟


الخيارات الثنائية تمثل واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم مع التجار الذين يتطلعون للاستفادة من التحركات في السوق على المدى القصير. والخيار الثنائي هو أداة مالية يمكن للمردود أن يأخذ فيها نتيجتين محتملتين فقط، إما عائد ثابت أو لا شيء على الإطلاق. التجار اختيار اتجاه أداة معينة باستخدام إما "أوب" التجارة أو "دون" التجارة ضمن الفترة الزمنية المفضلة لديك.


يتداول زوج العملات يوروس حاليا عند 1.1000. المتداول الذي يعتقد أن سعر ور / أوسد سيغلق عند 1.1000 أو عند انتهاء صلاحيته سيضع حركة أوب على أساس تحليلها. إذا اعتقد المتداول أن سعر اليورو / الدولار سيغلق دون 1.1000 عند انتهاء الصلاحية، فإن التاجر سيضع صفقة دون.


المخاطر المحددة.


أو لا يمكن أن تخسر أكثر من المبلغ الذي خطر لكل التجارة. هذا يختلف عن الاستثمارات الأخرى حيث يمكنك أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأصلي الخاص بك.


انخفاض الضمانات المطلوبة للتجارة.


وتداولها بأقل من دولار واحد في التجارة.


الفرص في الأسواق المتقلبة والمسطحة.


إمكانات ربح كبيرة مع التحركات الصغيرة أو الكبيرة في السوق.


فرص التداول اليومية متعددة.


مع فرص تداول متعددة الأجل أقصر فترة وجود جدا اليوم.


وظائف كاملة من MT4.


يمكن للعملاء لا تزال التجارة الفوركس، تشغيل مؤشرات مخصصة و إي على مخططات الخيارات الثنائية.


بساطة.


ببساطة اختار الصك، مبلغ الاستثمار، انتهاء وإما لأعلى أو لأسفل. لا حاجة لإدارة المخاطر المرتبطة موقف مفتوح.


24 ساعة / يوم، 5.5 أيام / أسبوع الدعم التشغيلي.


عمليات دعم العملاء المخصصة.


الخيارات الثنائية الأسطوانة.


التجارة الاتجاه.


الخيارات الثنائية الأسطوانة تمكنك من "تداول الاتجاه" من خلال الصفقات المفتوحة في الخلافة استنادا إلى المعلمات التي قمت بتعيينها. يساعد ترتيب الرول هذا التجار في الحصول على أرباح محسنة من الأطر الزمنية الأطول والأطول صلاحية.


2. تعيين المعلمات التجارة - الاستثمار، وانتهاء والتوجيه.


3. سيتم وضع الصفقات مع ميزة السيارات المتداول.


4. المدمج في أدوات إدارة المخاطر مثل "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" المستويات.


5. التاجر يمكن "إيقاف" الأسطوانة في أي وقت من فتح تلقائيا المواقف الجديدة.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ