Skip to main content

هايلو الخيارات الثنائية التطبيق


مراجعة عالية الجودة.


الحد الأدنى للإيداع: 50 $ حساب تجريبي مجاني أسيك ينظم (أفسل # 364264)


هايلو هو وسيط استرالي، التي أنشأتها شركة هايلو ماركيتس بتي لت في عام 2014. مقرها يقع في سيدني، أستراليا ولكن لديهم أيضا مكاتب تقع في لندن، المملكة المتحدة.


على الرغم من أن هايلو مقرها في أستراليا، إلا أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم. أنها توفر معدل عائد مرتفع بين 180٪ & # 8211؛ 200٪ للفوز الصفقات. يقبل هايلو التجار من أستراليا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ولكنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين.


منصة التداول.


هو مدعوم من قبل منصة التداول ماركيتبولز. منصة لديها تخطيط مباشر، والذي يسمح لك بسهولة الوصول إلى جميع الميزات الضرورية دون الحاجة إلى وجود معرفة التداول السابقة. هناك نوعان فقط من الأصول التي يمكن تداولها هي أزواج الفوركس والمؤشرات.


وهو يدعم عدة فئات من الخيارات الثنائية بما في ذلك انتشار هضبة، هايلو القياسية والخيارات على الطلب.


منصة التداول تقدم مجموعة متنوعة من الإطار الزمني انتهاء للاختيار من بينها بما في ذلك 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم و 24 ساعة +.


يوفر هايلو التطبيق الذكي لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والتي يمكن للمتداولين تحميل واستخدام للتداول عبر الإنترنت. التطبيق المحمول يقدم كل الميزات الأساسية التي تتوفر على منصة التداول هايلو. التطبيق المحمول يدعم الهواتف الذكية الروبوت، اي فون، وتطلب الشركة.


حساب تجريبي مجاني للتداول.


تقدم هايلو حساب تجريبي تم تحميله مسبقا بمبلغ 10000 دولار أمريكي من الأموال الافتراضية بحيث لا تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك لاختبار محرك الأقراص. ليست هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب لاختبار قيادة التجريبي.


حساب تجريبي لا يحد لك على عدد المرات التي يمكنك استخدامها لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت راضيا عن منصة التداول، يمكنك المتابعة للتسجيل في حساب جديد. يدعم الحساب ثلاث عملات رئيسية بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي والين الياباني. يحق للاشتراكات الجديدة الحصول على استرداد نقدي بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأول عملية تجارية.


إيداع / سحب.


هايلو يقبل مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب بما في ذلك بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية و نيتيلر. يختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع / السحب حسب المكان الذي يستند إليه حسابك. إذا كان حسابك في أستراليا، فإن الحد الأدنى للإيداع / السحب هو 10 دولار أمريكي للسلك المصرفي و 50 دولار أسترالي لنقل بطاقة الائتمان. إذا كان حسابك في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا بغض النظر عن طرق الإيداع التي تختارها.


يمكنك فقط سحب أقل من الحد الأدنى للمبلغ إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك. سيقوم هايلو بمعالجة طلب السحب الخاص بك في نفس اليوم الذي تقدم فيه طلب السحب قبل الساعة 2 ظهرا. عادة، سوف يستغرق ظهور الأموال في حسابك المصرفي من يومين إلى ثلاثة أيام. لا تفرض هايلو أي رسوم عند إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان.


لا يوجد أي قيود على عدد المرات التي يمكنك فيها سحب حسابك. أنها لا تضع أي قيود على استرداد النقود التي يتم منحها إلى حسابك. يمكنك سحب استرداد النقود بمجرد استبدالها. يمكن إيداع الأموال في عدد من العملات الرئيسية بما في ذلك الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني. ويبلغ الحد اليومي للانسحاب 000 20 دولار في اليوم. ويتحملون رسما قدره 1.5٪ من الرصيد إذا سحبت عن طريق بطاقة الائتمان أو نيتيلر. سيتم فرض رسوم بقيمة 20 دولارا على أولئك الذين يرغبون في إجراء التحويل المصرفي المصرفي الدولي.


دعم العملاء.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية هايلو خدمات دعم العملاء عبر الهاتف. هو أفضل وسيلة للاتصال بفريق خدمة العملاء. وهي توفر دعما هاتفيا مجانيا للعملاء في أستراليا وسنغافورة والمملكة المتحدة. هايلو لديها ساعات دعم مختلفة للعملاء من مختلف البلدان. ساعات الدعم لعملاء أستراليا هي من 8 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق آسيا / أيست، من الاثنين إلى الجمعة. ساعات الدعم لسنغافورة هي من الاثنين إلى الجمعة، 5:00 حتي 01:00 سغت. وبالنسبة للمملكة المتحدة، تكون ساعات الدعم من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17. هايلو لا توفر الدردشة الحية دعم العملاء. تقدم صفحة الأسئلة الشائعة إجابات على 90٪ من الأسئلة التي يطرحها التجار. خدمات العملاء هايلو يدعم كل من الإنجليزية واليابانية.


الترخيص والتنظيم.


هايلو هو وسيط مرخص مسجل مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ هيئة الاستثمار. يلبي هايلو متطلبات أسيك للحصول على ترخيص. أستراليا لديها واحدة من أصعب اللوائح للحصول على الموافقة للحصول على ترخيص. ويحمل الوسيط ترخيص الخدمات المالية الأسترالية برقم الترخيص 364264.


هايلو يحمي العملاء & # 8217؛ من خلال فصلها إلى حساب استئماني في البنك الوطني الأسترالي. ولا يستخدمون أبدا الأموال التي تعود إلى العملاء لأغراض التحوط أو الهامش. يتم تشفير كافة المعاملات عبر الإنترنت مع بروتوكول سل آمن.


استنتاج.


في الختام، هايلو هو وسيط جيد جدا لأنها تنظم في أستراليا ولها واحدة من أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع في هذه الصناعة. تمكنت هايلو من الحفاظ على سمعة نظيفة حتى الآن، وأنها لا تزال الخيار الأفضل للتجار الاستراليين.


13 أفكار حول & لدكو؛ مراجعة عالية & رديقو؛


هل النظام لديك تفعيل فوري على إنشاء حساب أو لا بد لي أن أطلب منك تفعيل لحظة.


نعم، تفعيل لحظة. إذا لم يكن كذلك، اتصل بدعم هايلو.


مرحبا ما الروبوتات تجارة السيارات متوافقة مع هذا الحساب.


ما هو عنوانك ورقم الهاتف المعلومات لمكتبك في أستراليا.


المستوى 14، ماكواري البيت.


167 شارع ماكواري.


سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا.


لقد رأيت إعلانك ولكن ليس هناك خيار لعملة جنوب أفريقيا وجنوب أفريقيا. هل تحجبنا سرا؟


بقدر ما أعرف أنهم يقبلون تجار جنوب أفريقيا.


أنا مواطن أمريكي سوف يسافر إلى كندا في كثير من الأحيان و إقامة الإقامة هناك. هل يمكنني استخدام عنوان كندي للتداول معك؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا بحاجة إلى معلومات حول فتح حساب تجريبي. شكر.


هل لديك الحد الأدنى للمبلغ في التجارة؟ هل تقبل الرهانات $ 1؟


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


عالي منخفض.


هو مخترع أو سمسار الخيارات الثنائية وسيط؟


100٪ فول هايلو ريفيو & # 8211؛ انظر ما المتداولين حصة!


الحد الأدنى للإيداع، قضايا السحب & # 038؛ حساب تجريبي & # 8211؛


لمزيد من المعلومات حول هايلو & # 8211؛ انظر أدناه!


استعراض كامل.


هايلو هو جديد وسيط الخيارات الثنائية بدلا من ذلك، التي تأسست في عام 2014، لكنها بالفعل بناء سمعة طيبة بين التجار. الشركة التي تملكها - هايلو ماركيتس بتي لت، هي مزود خدمات مالية مسجلة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وهي تحمل ترخيص رقم 364264. العنوان الفعلي للشركة هو في ماكواري هاوس 167، ماكواري ستريت، سيدني، أستراليا، ولكن يتم تنفيذ عملية الدفع في مكتبها في لندن في 157 سانت جون ستريت، لندن EC1V 4PW، المملكة المتحدة.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع منخفض جدا وهو 50 دولارا فقط. دفع تعويضات تصل إلى 85٪ وأنها توفر مكافآت العودة النقدية تصل إلى 50 $. لديهم دعم العملاء باللغة الإنجليزية واليابانية التي يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف أو. ساعات عملهم هي: من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 حتي 18:00 أيست / أدست.


حساب هايلوديمو.


هايلو يقدم التجار حساب تجريبي مجاني مع 10 000 $ من الأموال الافتراضية. التداول مع حساب تجريبي لا يتطلب إيداع المال الحقيقي أو التسجيل، وهو شيء لا يقدمه العديد من السماسرة الأخرى. حتى إذا كنت ترغب في ممارسة بعض أكثر من ذلك، قبل بدء التداول مع حساب حقيقي، وهذا هو فرصة عظيمة لذلك. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى موقع هايلو والبدء في ممارسة تداول الخيارات الثنائية.


الحسابات التجريبية يمكن استخدامها من قبل التجار من ذوي الخبرة، من أجل اختبار منصة التداول للوسيط، لكنها مفيدة بشكل خاص للمبتدئين. ممارسة مع حساب تجريبي يعطي التجار المبتدئين تجربة التداول الحقيقي، منذ منصة التجريبي هو 100٪ مماثلة للعيش واحد. انهم يحصلون على ممارسة وتطوير استراتيجية التداول، دون أي خطر من فقدان المال الحقيقي، ولكن لا يحقق أي ربح حقيقي كذلك. أنها تساعدهم على تعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية، من أجل أن تكون مستعدة قبل أن تدخل الأسواق المالية الحية الحقيقية.


الإيجابيات عالية.


أفضل شيء عن هايلو هو أنه وسيط منظم. لديهم رخصة مع أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) مع رقم الترخيص # 364264. التداول مع وسيط مرخص هو أكثر أمانا وأمانا، لأنه يعني أن عليهم أن يتبعوا بدقة قوانين التنظيم.


مراجعة الحكم: هايلو ليس عملية احتيال.


الحد الأدنى للإيداع والانسحاب.


إذا كنت بدأت للتو كمتداول، سوف هايلو يكون وسيط جيد لمحاولة الخروج. منصة التداول بسيطة وسهلة الاستعمال للغاية، والأهم من ذلك لديهم واحدة من أدنى الودائع الدنيا في صناعة تداول الخيارات الثنائية. هو فقط 50 $ و الحد الأدنى حجم التجارة هو فقط 10 دولارا. كما أنها توفر حساب تجريبي مجاني للجميع، الذي يتم تمويله مع 10000 $ من الأموال الافتراضية، ويمكن الوصول إليها دون حتى تسجيل.


هايلو لديه برنامج ولاء أربعة مستويات كبيرة، الذي يولد نقاط العودة النقدية لكل 10 $ التجارة التي تقوم بها. وكلما التجارة، والمزيد من النقاط استرداد النقود تحصل، والتي تتلقى بمثابة مكافأة العودة النقدية في الشهر المقبل. أكبر ميزة هي أن هايو لا تتطلب تجارها لجعل الحد الأدنى من الصفقات، من أجل أن تكون قادرة على سحب الأموال العودة النقدية.


أيضا، هايلو لديها واحدة من أسرع عمليات سحب الأسلاك التحويل في هذه الصناعة. يتم معالجتها على الفور وعادة ما يستغرق 1 إلى 3 أيام عمل لتحويل الأموال إلى حسابك الشخصي.


صفحة التعليمات على موقعهم على شبكة الإنترنت تغطي تقريبا أي سؤال يمكنك أن تسأل، لذلك كل ما تريد أن تعرف قبل التوقيع معهم، يمكن العثور عليها هناك. ولكن إذا كان لديك أي صعوبات أو أي أسئلة على الإطلاق، دعم العملاء هايلو يمكن الاتصال كل يوم عمل 8:00 حتي 18:00 أيست / أدست وانها دائما على استعداد لمساعدة التجار خارج مع أي مشكلة أو سؤال لديهم.


عالية سلبيات.


لسوء الحظ، منذ هوو هو منظم من قبل أسيك، فإنه لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


منصة التداول الخاصة بهم وفريق دعم العملاء متاح فقط في اللغة الإنجليزية واليابانية، منذ هايلو هو وسيط ثنائي جديد بدلا من ذلك.


إن محفظة الأصول الأساسية محدودة. في هذه اللحظة، يمكنك فقط تداول أزواج العملات والمؤشرات، لا السلع أو الأسهم. ولكننا نأمل أن يتم توسيع محفظتهم في المستقبل القريب.


أيضا، العملات التي يمكنك استخدامها للتداول وفتح حساب مع الدولار فقط، أود و جبي في الوقت الراهن. ولكن حاليا يضيف المزيد من العملات، بما في ذلك اليورو.


استنتاج.


وسيط منظم منخفض الحد الأدنى للإيداع مكافآت كبيرة حساب تجريبي متاح.


12 الردود على & # 8220؛ مراجعة منخفضة منخفضة & # 8221؛


حريصة على تسجيل معك ولكن غير قادر على البدء مع الإعداد يبدو لديك التفاصيل الخاصة بي.


مع هذا الوسيط كل شيء مرتفع في الجانب الإيجابي.


هل تعرف أي برنامج تاجر السيارات التي تعمل مع هايلو؟


حسنا، لقد سبق أن قلت لك مرات كثيرة أن أقدر حقا استعراض النظم القيمة التي تنشر هنا، لأنها موثوقة جدا وموضوعية. ومع ذلك، أريد أن أكرر هذا مرة أخرى وأنا الآن تتداول مع السمسرة عالية / منخفضة وأنها حقا يعمل وظيفة مذهلة. يمكنني تأكيد جميع الأشياء التي شاركتها مع الأشخاص في مراجعة النظام الأساسي. هو في الواقع شرعي ومربح وأنا كسب دخل مستقر يوما بعد يوم. ناهيك عن حقيقة أن إجراء الانسحاب هو أيضا على نحو سلس فائقة وسريعة وسهلة. كل شيء مع هذا الوسيط هو مجرد رائع.


مهلا، وهذا هو استعراض جيد جدا. انها حقا أقنعني لفتح حساب مرتفع والمضي قدما في التجارة والأرباح. هذا وسيط الخيارات الثنائية لديها ميزات مذهلة وفريق دعم العملاء ودية.


لم يكن لدي أي مشاكل مع إجراء الانسحاب. على العكس تماما & # 8211؛ فإنه يوفر خدمة سريعة لجميع مستخدميها.


كنت جذبت من قبل الحد الأدنى للإيداع! أنها مختلفة جدا عندما يمكنك البدء مع القليل جدا وليس خطر أكثر من ذلك. احترام إعطاء المستثمرين هذه الفرصة!


لقد قمت بالتسجيل منذ أشهر، ولكن لم تستخدمه أبدا. الآن أنا مستعد للتجارة، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر تذكر بلدي بو. حاولت التسجيل مرة أخرى، لكنها تقول أنني مسجل بالفعل. هل لديهم عنوان بريد إلكتروني؟


لماذا لا يتم عرضه في الولايات المتحدة؟


الولايات المتحدة لديها تنظيم صارم للغاية على الضرائب.


هل أي شخص يستخدم الروبوت مع ارتفاع منخفض؟ إذا كان الأمر كذلك أي الروبوت وكنت تحقيق النجاح؟


أن نكون صادقين، وهذا هو واحد من أفضل السماسرة لقد تأتي من أي وقت مضى عبر. منصة رائعة وأنها توفر مجموعة واسعة من الأدوات التجارية والاستراتيجيات التي هي كل مفيدة جدا. أنا سعيد جدا أن أكون جزءا منها.


ما هو مدهش حول هايلوي بالنسبة لي كان مركز التعليم، الذي أعطاني الفرصة للتعلم وفرشاة مهارات التداول الخاصة بي. الصفقات الخاصة بك هي جيدة كما علمك عن هذه الصناعة، وبالتالي علينا أن نحافظ على تحديث معرفتنا. كما أن مركز التعليم يقوم بعمل جيد.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


Описание.


• أزواج العملات متعددة ومدد.


• دفعات مرتفعة في الصناعة (تصل إلى 200٪)


• الودائع المتنقلة السريعة والسحوبات.


• حساب تجريبي مجاني مع 10،000 $ الأموال لممارسة المهارات الخاصة بك. لا يتطلب التسجيل.


• مكافأة العودة النقدية على حسابات جديدة (T & C تطبيق)


• التجار & # 39؛ لوحة القيادة والتحليلات.


1 - أمن الصندوق. نحن لا نستخدم الودائع الخاصة بك أو الأرباح غير المحققة للتحوط في السوق الأساسية.


2. دعم لا يصدق. لدينا فريق دعم عالية المهارة والتفاني هنا للمساعدة كلما كنت في حاجة إليها.


3. الترخيص الاسترالي. تحتفظ هيلو رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل No.364264)، الصادرة عن الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


4 - استرداد المبالغ النقدية للحسابات الجديدة. يمكنك التداول بثقة مع استرداد نقدي مجاني بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادلها بعملة حسابك)، لجميع الحسابات المعتمدة.


5. نقاط عالية. برنامج الولاء الذي يكافئ المتداولين للتداول. تلقي النقدية مرة أخرى وأنت تتحرك صعودا أعلى النقاط نقاط - كلما زاد حجم التداول الخاص بك، والمزيد من النقاط العالية التي تتلقاها.


• Несколько валютных пар и длительности.


• Отраслевые высокие выплаты (до 200٪)


• Быстрые мобильные депозиты и снятие денег.


• Бесплатный демо-счет с $ 10000 фондов на практике свои навыки. Регистрация не требуется.


• Выдача наличных назад бонус на новые счета (T & أمب؛ C применять)


• Приборная панель и аналитика трейдеров.


1. Фонд безопасности. Мы не используем ваши депозиты или ваши нереализованные прибыли хеджировать в нижележащем рынке.


2. Невероятная поддержка. Наша высококвалифицированная и специальная группа поддержки здесь، чтобы помочь، когда вам это нужно.


3. Австралийских лицензий. هايلو владеет лицензиййна أوسترليان فينانسيال سيرفيسز (أفسل No.364264)، выданную Комиссия по ценным бумагам и австралийских инвестиций.


4. Расчетно-назад для новых учетных записей. Торговля уверенно со свободной кассовой задней $ 50 (или эквивалент в валюте счета)، для всех утвержденных счетов.


5. هايلو очки. طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة. Получить наличные-спины، как вы двигаться вверх по هايلو очкам русов - больший ваш объем торгов، тем больше هايلو очков вы получите.


هايلو تجارة التطبيق.


هايلو هو وسيط الخيارات الثنائية الشعبية التي تقدم تطبيقات التداول الحرة لجميع التجار.


نظرا للازدهار في استخدام الجهاز المحمول وكذلك التطبيقات، معظم التجار نقدر الوسطاء التي توفر خدمات الهاتف النقال أيضا.


منصة على شبكة الإنترنت القائمة.


يستخدم النظام الأساسي على شبكة الإنترنت هايلو برنامج ماركيتبولز. هنا، يمكنك الاختيار من بين أربعة خيارات تجارية مختلفة - انتشار عالية / منخفضة، عالية / منخفضة، عند الطلب، وانتشار على الطلب. اعتمادا على أي واحد كنت قد قررت أن تختار، سيتم تزويدك مع مجموعة متنوعة من الأصول في القائمة المنسدلة.


يمكنك بعد ذلك اختيار وقت انتهاء الصفقة. وهناك أيضا مكان حيث يمكنك الاختيار بين ارتفاع أو موقف منخفض. ثم سوف تدخل المبلغ الذي ترغب في الاستثمار.


وفقا لهذا، سوف تكون قادرة على مراقبة فقط كم دفع تعويضات من المرجح أن تتلقى. كما التاجر، يمكنك أيضا رؤية الثور وتحمل الوضع في السوق. بمجرد النقر على زر 'استثمر'، عليك ببساطة الانتظار حتى تنتهي صلاحية الصفقة.


هايلو تجارة التطبيق.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال التداول الذي يجذب جمهورا أكبر. كل من التجار المحنك والمبتدئين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية.


أحد أسباب أن هذا الشكل من التداول هو مثير جدا للاهتمام جدا ويرجع ذلك إلى سهولة المشاركة في دخول السوق. خلافا لمعظم أنواع أخرى من التداول أو الاستثمار، وهناك متاعب قليلة جدا المعنية.


ومع ذلك، فإن معظم التجار يفضلون أن تداول الخيارات الثنائية كان أكثر سهولة. ونتيجة لذلك، هايلو ثنائي خيارات وسيط أصدرت التطبيق التداول لتجارها. دعونا نرى ما لهذا العرض:


وقد تم تصميم التطبيق التداول عالية لتكون متوافقة مع الهواتف الذكية الروبوت وأبل اي فون. يمكنك اختيار تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو متجر إيتونس أب، اعتمادا على الجهاز الجوال الذي تملكه. ليس هناك رسوم المرتبطة تحميل هذا التطبيق.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا تحميل التطبيق على سطح المكتب من موقع هايلو. ثم، في وقت لاحق، يمكنك اختيار لمزامنة هذا التطبيق على هاتفك. سيظهر التطبيق بعد ذلك على هاتفك. يتم توفير هذا الخيار لكلا فون وكذلك هواتف أندرويد.


من أجل أن تكون وظيفية، فإن الأجهزة النقالة المعنية يجب أن يكون لها وظائف معينة. على سبيل المثال، يجب أن يكون لدى إفون نظام تشغيل يوس 4.0 أو إصدار أحدث. للهواتف الروبوت، يجب أن يكون هناك نظام التشغيل الذي هو أكبر من 2.2 في المكان.


وبمجرد الانتهاء من تحميل التطبيق، يمكنك فتحه وتسجيل الدخول إلى حسابك. من هنا، سوف تكون قادرة على وضع الصفقات كالمعتاد. سيكون لديك الوصول إلى نفس المعلومات في الوقت الحقيقي، وكذلك أن تكون قادرا على رؤية الثور وتحمل الموقف. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على وضع الصفقات بطريقة مشابهة تماما للتطبيق على شبكة الإنترنت.


وقد تم تصميم التطبيق بشكل جيد، مما يسمح للتجار للتبديل بسهولة من وظيفة واحدة إلى أخرى. وعلاوة على ذلك، فمن السهل استخدام شاشة تعمل باللمس لتكون قادرة على جعل الصفقات في نفس الطريقة كما هو الحال مع جهاز كمبيوتر. وقد شيد التطبيق بحيث يمكن أن ينظر إلى جميع المعلومات بوضوح، مما يسمح للتجار الحصول على جميع التفاصيل التي يحتاجون إليها.


التطبيق هايلو جيدة مثل منصة على شبكة الإنترنت الفعلية. كالتاجر، سيكون لديك نفس الخدمات وتجربة مشابهة جدا. وهذا التطبيق يسمح لك لمواصلة التداول، حتى عندما يكون لديك لتكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الاستفادة من أي حالة واعدة التي قد تنشأ. الكل في الكل، وقد فعلت هايلو وظيفة جديرة بالثناء مع التطبيق التداول لها.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ