Skip to main content

مقارنة عمولات وسطاء الفوركس


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل عضو من الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أفضل وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.


عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيبه الزائدة.


هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.


إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل السماسرة لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.


يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.


إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).


أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.


هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.


إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم العملاء واسعة، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.


ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.


تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.


وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.


التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.


قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. تحذير واحد: على الرغم من أن وسيط يسمح الصفقات صغيرة مثل 5000 وحدة، أن 0.80 $ هو الحد الأدنى عمولة.


ملخص: أفضل وسطاء الفوركس.


تد أميريتريد.


أتس الوسطاء.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 21 شباط (فبراير) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


لماذا استخدام وسطاء الفوركس مقارنة قبل التداول في أستراليا؟


قارن وسطاء الفوركس هو أستراليا & # 8217؛ ق الرائدة الفوركس موقع وسيط المقارنة. نحن نساعد تجار الفوركس الاسترالية العثور على أفضل وسطاء الفوركس على أساس ينتشر، والرافعة المالية، واستعراض وأكثر من ذلك.


ضمن هذا الموقع سوف تجد أفضل الفوركس التداول أستراليا الجداول المقارنة. وتشمل هذه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة، ورافعة مالية أفضل وسطاء الفوركس ومقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. لا يقوم الموقع ببيع أو دفع أي حساب تداول العملات، بل يتم توفير الحقائق الرئيسية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. يتم دعم أي توصية تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع الحقائق لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.


شرحت وسطاء الفوركس منهجية المقارنة.


قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الأسترالي الحقيقي & # 8217؛ ق الذين عملوا مع صناعة الفوركس لعدة سنوات. قام أفرادنا ذوي الخبرة بجمع المعلومات استنادا إلى وسيط إين منظم مختلف في أستراليا ومنصاتهم مثل مواقع ميتاتريدر. لا يستخدم كشط أو الأتمتة على مقارنة وسطاء الفوركس لضمان أعلى أعلى وسيط الفوركس يتم إجراء مقارنات أستراليا. لا تتردد في إعلامنا من أفكارك حول سوق الفوركس أو جداول المقارنة لدينا!


جنبا إلى جنب مع كبار لدينا وسيط الفوركس أستراليا المقارنة الجداول، يمكنك أيضا الحصول على معلومات عن أسواق الفوركس التداول، العقود مقابل الفروقات، دورات الفوركس أستراليا واستراتيجيات تداول العملات. هذه المقالات وبلوق مثالية لأولئك الذين يبحثون عن البدء أو تعزيز مهاراتهم تداول العملات.


حتى ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ يبحث لتداول العملات لأول مرة أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!


روابط مفيدة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


الاسترالي وسطاء الفوركس مقارنة الجدول.


وسطاء الفوركس الاستراليين هي مباراة مثالية عند تداول الفوركس على الانترنت في أستراليا على النحو التالي:


عملاء & # 8217؛ يتم االحتفاظ بالودائع في حساب مصرفي منفصل يجب على موظفي الوساطة األستراليين تلبية معايير التدريب يتم مراجعة الحسابات بشكل دوري من قبل مدققين خارجيين.


استخدام التداول الفوركس جدول المقارنة أستراليا أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس.


تأسست في أستراليا؟ ريجولاتد إن سبرياد في & # 8211؛ أود / أوسد بنك الرافعة المالية ودائع العملاء التي عقدت في؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ موقع مكتب الوسيط الأجهزة المتوافقة تخفض مكتب التعامل؟ طرق الدفع تعليق مكافأة ترويجية؟


أستراليا من 0.1 نقطة 500: 1.


أستراليا من 0.0 نقطة 500: 1.


أستراليا من 0.1 نقطة 400: 1 غير معلنة.


أستراليا من 1.5 نقطة 300: 1.


أستراليا من 0.8 نقطة 500: 1.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة الفوركس مستويات تجربة تاجر لسماسرة الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، وهذا منصة التداول الفوركس يستخدم عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحركون في الطرف الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات العملات الأجنبية، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانع سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على الصعيد العالمي.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من ذلك فقط تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي وأسلوب تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ