Skip to main content

مضمونة استراتيجية تداول الفوركس


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


هذا هو النقاش حول استراتيجية التحوط الفوركس التي تضمن الربح داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ Hedge4x وأصدقائي يستخدمون هذه الاستراتيجية لعدة أشهر وسعيدة جدا مع العودة. هنا هو.


سعيد مع العودة. هنا هي الاستراتيجية:


بالنسبة لأولئك الذين يعرفون بالفعل هذه الاستراتيجية، ثم أنت تعرف ما أتحدث عنه.


وتهنئة أخيرا على إيجاد وسيلة لكسب المال بعد أسابيع من أسابيع؛


إذا كنت ترغب في تبادل فكرة حول كيفية تحسين هذه الاستراتيجية لجعل.


حتى المزيد من المال، لا تتردد في المشاركة، وربما حتى تجعلك تشعر جيدة داخل :-)


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الاستراتيجية، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


يمكنك استخدام أي شخص هناك.


نحن جميعا نستخدم نفس الوسيط لأننا سعداء جدا مع.


خدمتهم. ونحن أيضا الحصول على 1 $ الخصم في الجولة الكثير.


للوسيط الذي لا يتقاضى فائدة:


لدينا جميعا حسابات مع هذا الوسيط وسعيدة جدا حتى الآن. لدي حساب معهم منذ العام الماضي.


ليس الكثير من الوسطاء هناك تسمح الفائدة مجانا.


لديك فقط لمعرفة من التحدث إلى. كن حذرا، وهناك الكثير من احتيال هناك.


هل البحث جوجل أولا على وسيط أو طلب الإحالة قبل فتح حسابات معهم.


والفكرة هي عقد هذين الموقفين طالما يمكنك.


نحن لا نهتم ما يذهب غببيبي الاتجاه. نحن مجرد كسب المال من الفائدة، يوميا.


ولكن يجب أن تتداول باستمرار على وسيط بدون فوائد لجعل وسيط سعيدة.


وسيط يجعل أموالهم على انتشار. منذ أنها بالفعل.


فضفاض المال لعدم شحن لنا الفائدة. نحن بحاجة إلى التجارة اليومية وجعل أكثر من ذلك.


مال. لدينا وسيلة لذلك. ونحن نسميها التحوط الثلاثي. في النهاية، الجميع سعيد :-)


بدأ بعض أصدقائنا صغيرة مثل 1000 $ على كل حساب.


لا يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل إيداع المزيد والمزيد من الأموال في حساباتهم.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في فتح حساب مع.


هذا الوسيط الحر بدون فائدة أو & كوت؛ الوسيط مع $ 1 الخصم & كوت ؛.


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.


(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)


تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!


1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.


2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.


3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.


لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.


وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.


وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).


4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!


5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.


6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.


7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.


في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))


اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.


يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.


تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.


تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.


اكثر اهمية. لتحقيق ذلك، أود أن أقترح النظر إلى بعض أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي و ور / جبي و أود / جبي و غبب / تشف و ور / تشف و غبب / أوسد وما إلى ذلك. 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).


كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.


هذه الطريقة بسيطة للغاية:


1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).


2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.


3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!


29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.


إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.


وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق مع الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.


وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.


هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!


في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!


استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)


وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.


إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).


أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتجارة مع.


أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:


أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.


أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، 2، .4، .8، الخ.


الإعداد للقيام 4 إلى 6 الصفقات المضمونة الفوركس في صف واحد.


السماء هي الحدود.


الآن سوف تقرأ:


وفيما يلي المادة 3.


حسنا. دعونا نبدأ في الدخول في عملية كسب المال من 4 إلى 6 100٪ مضمونة الصفقات.


4 إلى 6 الصفقات مضمونة في صف واحد هو فرصة قيمة جدا. الحيلة هي الضغط على كل دولار واحد من هذه الصفقات. تعظيم دخلك في حين أن لديك الفرصة. إذا كنت ذاهب للتجارة 2 أو 3 الكثير على كل التجارة وأنت تسير لجعل بعض الدخل ولكنك لن تفعل ما فعلت سارة واتخاذ $ 3000 إلى 1 دولار ميل خلال لها الثمينة 6 الصفقات في صف واحد.


ومن الأهمية بمكان أن تضغط على كل دولار واحد من هذه الصفقات.


بالمناسبة، والعملية برمتها بسيطة جدا. ومع ذلك، فإن تنفيذه أمر صعب وصعب ويجب القيام به بدقة عسكرية وأقصى قدر من الكفاءة والتركيز. وإلا يمكنك أن تفقد كل شيء. جميع المربعات تحتاج إلى أن تكون موقوتة 100٪ لهذا العمل. انها ليست مجرد إي بسيطة كنت سد العجز في حسابك والعودة بعد 2 أسابيع 1 مليون أكثر ثراء. كما أنت ذاهب لرؤية أنه يأخذ على مستوى عال من الكمال لتنفيذ هذه العملية بسيطة جدا.


فهم المبادئ لن تعمل - تحتاج إلى فهم وتنفيذ تفاصيل دقيقة ودقيقة. وأنا أتوقع تماما أن حفنة من التجار فقط سوف يكون لحظة "أها" في نهاية هذه السلسلة الحرة. بعض سوف تحصل عليه في وقت لاحق في وقت لاحق وغيرها ربما أبدا. ومعظم سوف ينتهي بها القتال - العثور على 100 من السبب في أنها لا تستطيع أن تفعل ذلك. ليكن.


لذلك دعونا نبدأ مع أول بت من الرياضيات المعنية.


ويبين الجدول أدناه النمو في حسابك بالنسبة لكسب٪ التي يمكنك الضغط من الصفقات. وبالتالي فإن أكبر كسب الخاص بك على الصفقة الأولى، وأكبر النتيجة النهائية. مهم جدا.


كانت نتائج سارة نتائجها:


مقتطفات من حسابها.


فكيف نضمن أعلى نسبة ممكنة من الأرباح على كل معاملة؟


هناك أساسا 3 طرق لضمان أعلى ربح٪.


اختيار حساب الوسيط.


تريد كل دولار واحد في حسابك لاستخدامها لتحقيق مكاسب. لذلك كنت ترغب في تحديد وسيط الذي يوفر مكافأة، منخفضة والثابتة ينتشر عالية جدا تستعد. وسوف نناقش ذلك بمزيد من التفصيل في المواد المقبلة. قد ترغب في إعداد اتصال مباشر مع الوسيط الخاص بك أيضا.


صعود الصفقات الناجحة.


كنت ترغب في الضغط على أقصى استفادة من كل صفقة ناجحة. للقيام بذلك يمكنك إضافة إلى الكثير الخاص بك على أساس خالية من المخاطر كما تقدم الصفقة، وهذا هو العملية المستخدمة من قبل مزدوجة في تقنية اليوم. فمن السهل أن تضيف إلى الكثير على أساس عشوائي، ولكن لإضافة إلى الصفقة في أي خطر هو تماما خدعة. ما يعنيه هذا هو أنه يجب وقف الصفقة بعد أعلى الخاص بك حتى أنك لن تفقد المال. يتم حساب تلقائيا لمستخدمي نظام مزدوج في يوم. أنها تستخدم نموذجا الحرة التي يمكن تحميلها من دوبليناداييفوريكس / المزدوج في واحد في اليوم إكسيل نموذج / & # 8211؛ كلمة المرور متاحة فقط لأصحاب دياد إي.


بدءا من الحد الأقصى الممكن الكثير لكل معاملة.


يمكنك العثور على هذا عن طريق التجربة والخطأ. وهذا يعني أنك بحاجة إلى العثور على النقطة حيث كنت وسيط يعطيك رسالة خطأ تقول "لا أموال كافية في حسابك للمعاملة". ثم يمكنك تقليل الكثير حتى لم تحصل على الخطأ بعد الآن.


وبدلا من ذلك، ستكون الطريقة الأكثر احترافا هي حساب تلك النقطة باستخدام الإرشادات الواردة في مسار الحد الأقصى لوت & # 8211؛ الحد الأقصى لوت بالطبع.


تحتاج إلى الحصول على هذه الجوانب "تماما وعلى النحو الأمثل" الحق في الحصول على فرصة للمشاركة في هذا مضمونة 100٪ 4 إلى 6 الصفقات على التوالي تقنية الفوركس.


آمل أن تبدأ في الحصول على يشعر من أين نتجه مع هذه التقنية لأننا نقترب من وضع كل ذلك معا.


عند هذه النقطة يجب أن تكون قادرا على الإجابة على الأسئلة التالية:


إذا كان لديك حساب من 1000 $ وكنت تفكر في التجارة التي كان لها وقف 40 نقطة وكل نقطة كان يستحق $ 1 - ما هو الحد الأقصى لعدد الكثير التي يمكن استخدامها، وتجاهل الحاجة لتمويل الهامش وينتشر؟ إذا كان لديك حساب $ 1 000 وكنت تفكر في التجارة من 25 لوت التي لديها 60 الهدف و 40 وقف، ما حجم التالية وقف ستستخدم لضمان لك التعادل في أسوأ الأحوال، بغض النظر عن ما يحدث، بالنظر إلى أن كنت تخطط لإضافة 10 الكثير عندما الصفقة يذهب 40 نقطة إيجابية (تجاهل ينتشر الهامش)؟ تجاهل الهوامش والهوامش، افترض أن لديك حساب من 1 000 $ وكان لديك تجارة ناجحة والتي ركضت لمدة 60 نقطة. كنت قد بدأت مع 25 الكثير ثم تضاف 10 الكثير الكثير عندما 40 نقطة إيجابية. كم هو مكاسبك في $ وكنسبة مئوية.


معرفة الإجابات على هذه الأسئلة هي مفتاح للمضي قدما.


نراقب لكم لل مقالة القادمة على إنشاء 4-6 مضمونة المعاملات الناجحة.


يرجى ترك أي أسئلة أو تعليقات في المرفق المنصوص عليها أدناه.


37 أفكار حول & لدكو؛ إعداد ما يصل إلى 4 إلى 6 الصفقات مضمونة الفوركس في صف و رديقو؛


ماذا & # 8217؛ حتى، تحقق من الأشياء الجديدة الخاصة بك اسمه & # 8220؛ إعداد ما يصل إلى 4 إلى 6 تجارة الفوركس مضمونة في صف واحد & # 8221؛ على أساس منتظم. أسلوب الكتابة الخاص بك هو بارع، مواكبة العمل الجيد! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


1: 1000 مليارات الفوركس.


أنا لا تحصل على هذا سواء.


قبل بضعة أيام فعلت التحوط اختبار مع اثنين من أوامر المعلقة أخرى، للتجارة طويلة والتجارة قصيرة.


واستثمر تقريبا الرصيد الأولي بأكمله. وأدى الأمر الذي طال انتظاره، بعد + 50٪ كسب كما مجموعة،


مما يؤدي إلى رسالة & # 8220؛ لا يكفي المال & # 8221 ؛.


لذلك لم يتم وضع أي تجارة إضافية.


مع سارة & # 8217؛ s الطريقة يأتي إلى اثنين من حسابات الفوز تحديد الفائز النهائي في نهاية المطاف.


ماذا يفعل & # 8220؛ وسيط خاص & # 8221؛ يعني بالمناسبة؟ أي وسيط لم تستخدم؟


ربما معرفة وسيط يمكن أن تساعد.


ونعم، كان هذا المصباح الكهربائي سمعت يحدث :)


احتمال 1 في 64، احتمالات 63: 1 & # 8230؛ & # 8230؛.


طيب الرجال، وأنا أفهم كل شيء. ولكن ماذا لو تمكنت من إجراء أكثر من 6 صفقات ناجحة على التوالي كل يوم، وذلك باستخدام 40 نقطة وقف الخسارة و 40 نقطة (أو أكثر) تأخذ مستويات الربح؟ كيف يمكنني تقليل المخاطر إذا كنت أريد أن أذهب من 1000 $ إلى 100000 $ في فترة أطول قليلا من الوقت؟ وأود أن خطر لا يزيد عن 30-50٪ من حسابي، وذلك باستخدام رافعة مالية 1: 500. هل هناك حل بالنسبة لي؟ 🙂


متى ستطلق بعض المعلومات؟ المعلق هو قتل لي.


مرحبا ون هي المادة القادمة كومينغ، أنا حقا نتطلع إلى ذلك أو ربما لقد غاب عن ذلك؟ لم أحصل على أحد اليوم السبت أو أمس الجمعة أيضا؟


مع أطيب التحيات والشكر.


طيب أعتقد أنني بداية لفهم ذلك أفضل. ولكن كنت تحت الانطباعات التي كان لديك 6 تجارة الفوز التي من شأنها أن يأخذك إلى مليون، وليس الصفقات التي تغلق كفائز وهي صغيرة الفوز فقط. ربما أنا أساء فهم في مكان ما؟


نعم، 28.57 رياضيا لكسر بالضبط.


حل & # 8221؛ & # 8221؛ يؤدي إلى خسارة صغيرة. سيكون 52 ثم. وسوف تحقق من التعريف الدقيق لموقف زائدة مرة أخرى.


وتوقفت حاجز زائدة 28 نقطة تحت مستوى 40 نقطة في الربح، إذا كان السعر ذهب مباشرة إلى الوراء وضربه، سيولد خسارة 280 $ ل 10 الكثير إضافية اشترى في هذا المستوى، في حين أن 25 قطعة الأولي لا تزال 12 نقطة في الربح، أي + 300 $. حتى 20 $ الربح. هذا & # 8217؛ ق قريبة بما فيه الكفاية بالنسبة لي! أي حركة السعر صعودا من مستوى 40 ستؤدي إلى وقف الخسارة، وبالتالي فإن أي انعكاس من مستويات أعلى لوقف سيولد بعض الأرباح أكبر من السيناريو الأسوأ من 20 $.


حقا مثيرة جدا للاهتمام. شكرا لإعطائي الفرصة للتفكير في دياد إي أن لدي ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن لديك فرصة للاستخدام. من خلال استكمال مزدوج في يوم التفوق نموذج أدركت أنني لم أفكر أبدا في إمكانية وضع هدف لأكثر من 100٪. لذلك يمكن أن أرى أن المخاطرة 100٪ من الحساب (ولكن أقل) يمكنك الحصول على عائدات من 400-500٪. ومع ذلك، فإن المشكلة هي إيجاد وسيلة للتعامل مع الأمن ستة صفقات إيجابية: إذا كنت تمكنت من العثور عليه، فإنك تستحق جائزة نوبل، أليكس! المسألة الأخرى هي العثور على وسيط، مع نفوذ 1: 500، وسوف تسمح لك لفتح مواقف ضخمة (1359 الكثير): أجد أنه من الصعب حتى التفكير في كم يستحق نقطة مع هذا الموقف. نحن ننتظر بثقة التحديثات القادمة.


نطاق (60 نقطة + 40 نقطة) / 2 = & غ؛ 50 نقطة.


فقط في حالة الحصول على هذه المسألة بشكل صحيح (الكثير القياسية):


2.5 (40 بيبس & # 8211؛ x) = x = & غ؛ x = (100 / 3.5) نقطة = 28.57 نقطة = & غ؛ +11.43 نقطة.


2.5 مرة (+ 11.43) مرة 10 (+ $ 285.75) 1 مرة (& # 8211؛ 28.57) المرات 10 هي (& # 8211؛ $ 285،75)


لذلك يجب أن يكون حجم وقف التالية 50 نقطة. لا كسر بالضبط حتى، كالمعتاد.


إغلاق ولكن لا السيجار & # 8211؛ إعطاء السؤال الثاني بعض التفكير.


على افتراض وجود رصيد حساب بالدولار الأمريكي وزوج مع الدولار الأمريكي كعملة مضادة (مثال غبب / أوسد):


1. 25 لوتس (ميني & # 8211؛ 25 x 10،000)


2. 40 نقطة وقف زائدة.


3. $ 1700 ($ 1500 + $ 200)، 170٪


رصيد جديد: 2700 دولار أمريكي.


يمكن أن يكون 1: 500 على الرغم من أن الرافعة المالية لا تلعب دورا إذا كان لديك حساب مع مكافأة الوسيط الذي سيمول الهامش.


يمكن أن يكون من الممكن، ومن المنطقي، لاتخاذ بنك البداية من القول 1000 $، وبعد سارة & # 8217؛ ق نموذج جعل c150٪ أول مرة الجولة، مما يتيح لك 2500 $. سحب الأصلي 1000 $. استخدام 1500 $ المتبقية كما رأس المال بداية جديدة ومحاولة الهدف الخاص بك دون خطر.


كل ما تقوم به هو الربح تماما. وأنا أدرك يمكنك الاستفادة بشكل أفضل مع أكثر من ذلك، ولكن إذا كنت يمكن أن تتحول 100 $ إلى 200 $ على أساس منتظم وآمن أنا & # 8217؛ د بسعادة إبقاء القيام بذلك.


أنا أفهم كل شيء حتى الآن ولكن أين أجد المعلومات للإجابة على 3 أسئلة الخاص بك؟


لدي بعض الأسئلة إذا كنت تستخدم مكافأة وسيط لا تحتاج إلى فاجر ذلك كثيرا قبل أن تتمكن من إخراج المكافأة وأموالك؟


إذا كان مثلك تقول 100 في المئة للفوز وذلك عودة موتش لماذا لا أكثر أو كيف حول جميع الناس استخدام هذا تكنيك؟


أليكس، هل تستخدم رافعة مالية 1: 400؟


لا يتم صرف الانتباه عن طريق مكافأة الوسطاء & # 8211؛ فإنه ليس من قيمة التداول ولا يمكن الاعتماد عليها لمنع مكالمة الهامش عندما يتم استنفاد الأموال الخاصة بك. ولكن المكافأة تقوم بتمويل الهامش في بعض الحالات & # 8211؛ وهذا هو أكبر استخدام.


السؤال لا يتحدث عن وضع الصفقات في كلا الاتجاهين & # 8211؛ طريقة معقدة للغاية.


كلو & # 8211؛ انظر في سارة & # 8217؛ s حساب في المادة 1 & # 8211؛ وكم كانت مخاطرة، وكم فعلت بعد 6 صفقات ناجحة على التوالي؟


متابعة من مشاركتي السابقة. والاحتمالات هي أكثر لصالح الفوز بعد أن تم الوصول إلى مستوى +40 والسعر يحتاج فقط إلى زيادة 20 للفوز و 25 لتخسر.


لست متأكدا من كيفية ضمان الصفقات اللاحقة؟ إذا كنت توقفت عن أول واحد، وذهب مكافأة الوسيط الخاص بك. أعتقد أنك يمكن أن تستخدم الربح من أول واحد لفتح حساب وسيط جديد مع مكافأة 100٪ وشطف وتكرار الجولة الأولى.


كمقامرة قد يكون فكرة جيدة لحساب لك فرص الحصول على 6 الصفقات بالضبط في صف واحد. سيكون ذلك نقطة بداية جيدة & # 8211؛ تذكر هذا النظام هو الرياضيات البحتة واحصائيات لذلك بدلا من التعليق مع تعليق قلبك مع عقلك. ما هي الفرص الدقيقة الفعلية إحصائيا للحصول على 6 صفقات في صف واحد؟ 5 إلى 30 مرة هو طريقة غامضة جدا. سترى أن الفرص ليست عالية كما تظن. في النهاية سوف ترى أيضا أن ليس فقط هو فشل تسيطر ولكن النجاح هو أيضا.


سترى أن أوديز هي مكدسة جدا حتى في صالحك أنه من المقامرين حلم. يعامل المقامرون الجيدون الفشل كتكلفة المنافسة. لذلك لا تحاول تجنب أو تقلق بشأن الفشل. قبوله، السيطرة عليه وتحديد ذلك. لديك ما يكفي من المعلومات تحت تصرفكم الآن للعمل على النظام من & # 8211؛ تفعل الأرقام.


حتى الآن أنا تظهر لك كيفية السيطرة على النجاح & # 8211؛ إذا كنت تستخدم المعلومات المقدمة حتى الآن سترى أنه يمكنك قياس النجاح والفشل بالفعل. العمل مع هذه الأرقام.


أنت أقرب إلى الإجابة من أي تعليقات أخرى قدمت حتى الآن & # 8211؛ أحسنت.


القراءة بين الخطوط لدينا حساب مكافأة 100٪ مع 1000 $ أموال العملاء و 1000 $ مكافأة وسيط. $ 2000 في المجموع لاستخدامها. نحن نضع التجارة من 25 الكثير في كل اتجاه في نفس الوقت. يرتفع السعر (على سبيل المثال) 40 نقطة ويؤدي إلى أمر الشراء الثاني من 10 لوت ونحن ننتقل لدينا شراء الأولي ل التعادل (+15). الآن لدينا أمر بيع مع فقدان 1000 $، و أمر شراء مع ربح 1000 $.


نقوم بإغلاق أمر البيع.


إذا استمر السعر في الارتفاع إلى +60 نحن الخروج مع ربح 1200 $، 120٪ من الاستثمار الأصلي لدينا. إذا كان السعر يتراجع نحن توقفت في كسر حتى، بعد أن فقدت فقط مكافأة السماسرة.


على افتراض أن هذه هي الخطة، كيف يمكننا تعظيم فرصنا في تحرك السعر من +40 إلى +60؟ أعتقد إذا كان الاحتمال هو 50٪ وكنت فعلت هذا 4 مرات، قد تكون محظوظا على 2 ومجمع الخاص بك العائد الأولي 120٪ مع فوز الثاني ولها 4840 $ في البنك، أرباح 384٪.


يمكن للشخص تحقق الرياضيات بلدي؟


مرحبا. اتصل بي احمق، ولكن كيف يمكنك الحصول على مضمونة 6 الصفقات الفوز في صف واحد؟ يتحدث كمقامرة سوف ضربة 5 إلى 30 مرة حساب كامل قبل أن تصل إلى سلسلة الفوز. صحح لي إن كنت مخطئ.


ما هو رصيد الحساب عند إضافة الكثيرات الإضافية؟ & # 8211؛ ليس هو نفسه كما في البداية.


حتى الآن سهلة جدا الرياضيات (170٪ مكاسب)، ولكن سعيد لمعرفة عقلي لا يزال يعمل =) & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كنت فقط أتساءل كيف أكثر من 1K الكثير شغلها وسيط إلا إذا تم استخدام حساب المائة. أفترض أن البنوك الكبيرة تقوم بتداول هذه الأحجام الكبيرة، ولكن نحن تجار التجزئة مع حسابات بوني، على نحو تنافسي.


أعتقد أن هذا هو مفهوم دياد باستخدام خطر 100٪. في الأساس.


وسوف ألعب حولها مع نموذج إكسيل في فترة ما بعد الظهر للعثور عليه.


إذا كان لديك رصيد 1000 $ وكنت تستخدم كامل الرصيد $ 1000 لتمويل التجارة الكثير 25 كيف يمكنك إضافة أي الكثير على الإطلاق؟


هل فهمت كل شيء قدم حتى الآن؟ تأكد من القيام به.


فقط تأكد من فهم كل ما قدم حتى الآن بحيث الأشياء لا & # 8217؛ ر تصبح ضبابية ونحن التقدم.


هل هذا حقيقى؟ أنا & # 8217؛ م المهتمة .. مساعدة.


مرحبا ماري وأليكس،


أنا حقا تتمتع هذه فكرة مثيرة تحول 3K إلى 1 ميو ولكن أتساءل عما إذا كان من الممكن الحصول على شغل مع 1359،30 موقف الكثير على حساب حقيقي؟


أبحث إلى الأمام لقراءة المقال التالي.


أنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ذلك. كيف يعمل النظام الخاص بك؟


ترك الرد إلغاء الرد.


تعليق العميل الأخير.


حتى كسب المال مع دياد فشل المعاملات & # 8211؛ عرض الفيديو أدناه.

Comments

Popular posts from this blog

معظم الخيارات المتداولة اليوم

الخيارات الأكثر نشاطا. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. بارتشارت Inc. © 2017. الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت. تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع. يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير نهاية اليوم لأعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات الخيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة. تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحديثات البيانات. بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومي

وزير الفوركس برقية

برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 27 يونيو 2017. - & غ؛ التحدث عن الفوركس. рџ "ґAxe كابيتال فوريكس рџ" ґ. вќ-пёЏNO أني في вќ-пёЏ. рџ "ґ لو دراو دون рџ" ђ. рџ "ґ أروند 80٪ أكوراسي рџ" Љ. рџ "ґ ألويس وس ستوب-لوس؟ يس вњ ... شكرا لمساعدتي !! العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إيتاليانو إسبانول Ш№Ш ± Ш © Ш№ШЩШЁЩЉШ Ш№Ш Ш№Ш Catal © Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№Ш Catal Ш№ШЧЄ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Шμ Ш№Ш Ш№Ш ґ باهاسا ميلايو аґґІаґІаґЇаґѕаґіаґ، بورتوغوس (بر) بولسكي TГјrkГ§e РЈРєСЂР ° С-РЅСЃСЊРєР ° РЋР · Р ± РμРєС ‡ Р ° إيزيزولو. العربية ЩЃШ§Ш ± ШіЫЊ Р СѓСЃСЃРєРёР№ إسبا ol أول ديوتسش نيديرلاندس بورتوغوميس (بر) أو إرسال الرسالة التالية إلى تشانلزبوت للدخول: برقية وزير فوركس تاريخ النشر: 20 يونيو 2017. - & غ؛ لا توجد أية خدمة مدفوعة. - & غ؛ خدمة مجانية تماما. كيف أشترك في الإشارات المدفوعة؟ هنا هنا، ولكنني حقا أحب تفانيكم لمساعدة الجميع. كيف يمكنني الا

هي مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة

هل مكاسب الفوركس الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة صاحبة الجلالة & الإيرادات؛ وقد وضعت الجمارك مذكرة الممارسة التي توفر لمحة ممتازة عن الوضع الضريبي. سوف تلخص هذه المقالة النقاط البارزة. ملاحظة الممارسة هي CFM61010 وندش]؛ صرف العملات الأجنبية. وقد حدد النظام الضريبي لما قبل عام 1993 للمعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بالرجوع إلى الحالة التي انخفض فيها الربح أو الخسارة. الحالة الأولى كجزء من حساب الأرباح والخسائر التجارية العادية إذا كانت الخسارة أو الربح مرتبطا بهذه الأنشطة. أرباح رأس المال تعامل کأرباح أو خسائر رأسمالیة إذا کانت مرتبطة بحیازة أو استبعاد أصل ثابت. ودقوو]؛ نوثينغس وردقوو]؛ وفي الواقع، اعتبرت مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية خارج النظام الضريبي في المملكة المتحدة تماما. وبناء على ذلك، لم تكن المكاسب تخضع للضرائب ولا أي تعويض عن الخسائر. في حين أن المعاملة الضريبية قدمت درجة معقولة من الاختلاف، كانت المعالجة المحاسبية واضحة وندش]؛ فإن جميع أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية قد أخذت مباشرة إلى األرباح أو الخسائر، أو في حاالت محدودة جدا، تم تحويلها إ